bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الذقن على حب الشباب

Pal

السلام عليكم،،
بعد اسبوعين انشالله عمليتي لزراعة ذقن وشارب في لندن مستشفى Hair growth centre وابي فزعتكم هل تنصحوني فيها مع العلم ان لدي حب شباب وسيتم الزراعه على حب الشباب والدكتور يقولي مافيه مشكله وخايف من هذي النقطه لأن اللي اعرفه حب الشباب التهاب وماينفع يزرع فوقها ثانين لدي ثعلبه في اسفل مؤخرة راسي بسبب اجهاد الدراسه في بريطانيا والدكتور يقول ماراح ناخذ من مؤخرة راسك فلا داعي للقلق. انا قريت تجارب الاعضاء وزاد توتري بشده فياليت تنصحون اخوكم وشكرا.

رد: زراعة الذقن على حب الشباب

اخوي فيه بخاخ مينوكسيديل ممتاز لإظهار الشعر وفعال ليش ماتستخدمه افضل لك لأن خذ هذي المعلومة مني لو تزرع بيكون شكلك واضح إنك زارع لو بعد عشر سنين وخذها مني مجرب وشفت ناس كثير مجربين حتى لو كان مهارة الطبيب واحترافيته لأن شعر الراس سميك وقوي وشعر الدقن طبيعي ناعم وخفيف ونحيف

alza3eem

Member

ما انصحك تزرع وانت عندك مشكله في بشرتك عالج المشكلة اولاً حب الشباب والثعلبة وبعدرين فكر بالزراعة ترا عيادات تركيا يسهلون لك كل شيئ حتى لو كان غلط عشان تدفع وهم المستفيدين بالأخر وانت المتضرر طول عمرك فكر فيها تراه وجه مو شيء بسيط عشان تلعب فيه مع العلم اني زارع لي 5 سنوات ولا انصحك بالزراعه الا في الحاله القصوى

Pal

الله يعطيكم العافيه ع المرور والنصائح الثمينه ع قلبي ولكن استخرنا وانشالله بزرع الاسبوع الجاي لأني ال ردي دافع الفلوس ومافيه استرجاع وانشالله بنزل لكم تجربتي بالصور مع عيادة لندن*

الله يوفقك اخوي ونتمنى تنزل التحديثات كلها هنا لأني سويت للتغريدة تفضيل بتويتر وابي اتابع الموضوع كل يوم وعندي طلب اذا ممكن ابي تسأل العيادة الي زرع ويبي يزيلها وش الطريقة وهل لها اثار

أعلى