bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد ١٠ اشهر من استخدام البروبيشيا

Mohammednour

السلام عليكم
من سنتين تقريبا بدأ شعري بالسقوط
ومنذ سنة بدأت ألاحظ الفراغات في الخط الأمامي من شعري
طبعا بعد البحث اكتشفت أنه في علاجات متل المينوكسيديل والبروبيشيا
اولا استخدمت المينوكسيديل ل ٣ أشهر ولاحظت فورا نمو شعيرات صغيرة في المناطق الفارغة لكنها لم تنمو ولم تصبح شعرات كثيفة ولم أشعر أن شعري توقف عن السقوط
قررت أن ابدأ باستخدام البروبيشيا
اشتريت عدة علب لسنة كاملة
مع استخدامي للبروبيشيا بدأت اترك المينوكسيديل لاني في البداية كنت أعتقد ان البروبيشيا سيكفي لإيقاف التساقط
لكن مع الاسف حاليا وبعد أكثر من ١٠ أشهر تساقط الشعر لايزال كثيفا جدا
لم أخذ صورا لشعري كي ارى تقدم الصلع لكن لا الاحظ ان الفراغات تكبر في مقدمة رأسي
الأن
شعري يتساقط من المنتصف والخلف بشكل كثيف
البروبيشيا لم تنفع
لكن الأن اريد إيقاف التساقط بأي طريقة ممكنة ، منذ ٣ أيام تقريبا زدت جرعة البروبيشيا ل ٢ غرام يوميا ، سأستمر هكذا في الشهرين القادمين وإذا لم أشعر بتحسن سانتقل لاستخدام دومينسترايد او avdor لأنني قرأت في الكثير من المواقع والدراسات الأجنبية أن تاثيره اقوى من البروبيشيا التي لا أعتقد أنني استفد منها فحتى اني لم أشعر بأي تاثيرات جانبية على الأطلاق حتى اليوم
فالتاثيرات الجانبية بنظري تعني أن الجسم استجاب للعلاج
وأعتقد اني سأعود للمينوكسيديل لأنه الوحيد الذي اراني بعض النتائج الإيجابية حتى ولو كانت صغيرة
سأبدا باستخدامه مرة يوميا لبقية حياتي
لا اعلم إذا ماكان المنتدى نشيطا بعد لكن اريد شكر القائمين عليه لأنه ساعدني كثيرا في هذه الرحلة المزعجة

LEE

رد: بعد ١٠ اشهر من استخدام البروبيشيا

انا بقالى سنتين مينوكسوديل 5 فى المئه وبقالى 11 شهر فنسترايد 1 مج مفيش تساقط من فوق المشكله بردو من الخلف مش عارف اعالج مؤخره الرأس بس فى احتمال يكون بسبب انى كل شغلى اعمال مكتبيه وكسول ف الدوره الدمويه مش قارده تغذى الشعر كويس ويمكن انت كمان مش رياضى زى حالاتى ف بيحصلك تساقط من الخلف الغريب فى الموضوع انى بستخدم المينوكسوديل على منطقه التاج وباخد فنسترايد ب انتظام وبردو فى شعر بيقع كل ما بسرح فى منطقه التاج يوميا مفيش شعر بيتساقط من الامام نهائى والحمد لله مشكله الشعر من الامام اتعالجت 80 فى المئه من تساقط الشعر عندى فى مؤخره الرأس والتاج اخر حاجه هجربها البيوتين وانى احاول اكون انسان رياضى يمكن الدم يوصل لمنطقه التاج انا متحكم فى هرمون dht انا بقالى تلات شهور باخد فنسترايد 2 مج من بعد ما حسيت ان ال 1 مج مش قوى وبردو فى تساقط فى مؤخره الراس ومنطقه التاج يمكن عشان شعرى طويل معرفش بس انا عندى احساس قوى انى مشكلتى فى الدوره الدمويه وعدم ممارسه الرياضه نهائى فى خمس سنين او 6 سنين

أعلى