bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حالات واعراض بعد الزراعه ؟

bo azoz

الى اهل الاختصاص واهل التجارب والخبره , انا قمت بالزراعه قبل شهرين ونص فى شيراز ,
النتائج الى الان متوسطه ولكن ننتظر المده المطلوبه للزراعه التى على ضوئها تتضح الصوره والنتائج
ولكن هناك مشكله ؟
اننى وبعد شهرين ونص ما زلت اشعر بالبنج فى راسى والاحمرار واضح فى الاماكن المزروعه والمقتطفه ارجو الرد والتوضيح وهل الجميع ما زال يشعر بما اشعر وشكرااا ............

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انا كملت 15 يوم من عمليتي زراعة بطريقة الشريحة (fut ) ومازلت اشعر بالبنج في المكان المزروع بس للامانه الاحمرار زال ورجع لون فروة الراس الاصلي

بس لاتشيل هم يالغالي بإذن الله يزول مع الوقت وحسب رايي الشخصي انه زياده بالبنج والتخدير وقت الزرعة لااكثر

واحتمال ايضا يكون جرعة البنج بطريقة الاقتطاف بكمية اكبر لو كانت بطريقة الشريحة

قدامك العافيه اخوي

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
ايوه انا اثار البنج طول معاي وجلست حول الشهرين يمكن وانا لو اطق راسي ماحسيت فيه صراحه :d
ماعليك لاتشيل هم شي عادي وراح يزول ان شاء الله
والنتائج بعد 3 اشهر تبدا بالظهور
والله يوفقك

bo azoz

الله يحفظكم ومشكور على سرعة الاستجابه ولكم افضال كثيره فى المشوره والارشاد ,,,
ولكن انتم ذكرتم ما تشعرون به والسؤال الى متى هذى الوضع وهل هو طبيعى مع الكل وشكرااااااا .....ز

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الله يحفظكم ومشكور على سرعة الاستجابه ولكم افضال كثيره فى المشوره والارشاد ,,,
ولكن انتم ذكرتم ما تشعرون به والسؤال الى متى هذى الوضع وهل هو طبيعى مع الكل وشكرااااااا .....ز

من خلال اطلاعي على التجارب ان الشد والبنج يجلس فتره تصل الى اكثر من شهرين وثلاثه وتزول

الوضع طبيعي ولا تهتم كثير عشان نفسيتك وينعكس هذا على نتائج الزراعة وتكون طيبه بإذن الله

ممكن تعطينا معلومات اكثر عن النتايج بعد مرور هالمده وهل الشعر تساقط ام لا ؟ ومتى بدأ ينبت ؟

واذا امكن ترفق صور للاطلاع
بالتوفيق اخوي

mdelel

Member
أخي أبو عزوز تطمن فانا قمت باجراء العمليه قبلك 22-1-2011 في شيراز ولحد الآن توجد اثار للبنج وأيضا المنطقه الأماميه فيها أجمرار على الرغم من خروج الشعر .
يزيد الأحمرار عندما استخدم التونك للمساج , فلا تخاف وأنشاء الله كل شئ تمام

تحياتي لك

أعلى