bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بحكم عملي لابد ان البس الشماغ والعقال هل توجد مشكله ؟!

صلعتي

بعد التحيه الطيبه
اشكركم على هذا المنتدي الرائع ومليون شكر على كل القائمين من مشرفين واعضاء وزاور وربنا يوفقكم انشاءالله والى الامام
ياجماعه الخير لدي صلعة تحرجني منذ فترة طويلة واصبح الشماغ والكاب مخاويني في كل الاوقات والاماكن....و حلمي اني اشتري مشط ... واروح للحلاق واقوله خفف شوي من شعري واسافربدون كاب لاتلموني يا خواني هذا مجرد حلم اصلع يتمني له شعر على العموم اسف على الاطاله

سؤالي انا موظف ولا استطيع ان اخذ اجازة وقررت اني ازرع شعري
لاكن سمعت من الاخوان بعد العمليه لازم ابتعد عن لبس الطاقيه لمده لاتقل عن اربع ايام الى اسبوع تقريبا وسوف يكون هناك انتفاخ في الجبهه وتحت العيون بشكل ملحوظ لمدة لاتقل عن اسبوع هل هذا الكلام صحيح يااخوان ؟؟ هل يوجد صور لنماذج من الاتفاخ في الجبهه والعيون

وهل التدخين والجلوس مع المدخنين بعد العمليه بيسبب مشكله؟ لان كل الموظفين يدخنون وانا معهم :(

وشكرا لكم

عبدالله 99

عضو مميز
هلاوغلا حياك الله

نفس الحلم سابقاً عندي لكن الان شريت المشط ورحت للحلاق اليوم اخفف الشعر هههههههههه ربي لك الحمد

اخوي وعزيزي انا سويت العمليه وطلعت من العياده لابس الشماغ والعقال
ثاني يوم بعد ماعملت غسيل الشعر لبست طاقيه مشخله زي هالصوره لاني ماعرف البس شماغ بدون طاقيه

الشاهد اني وسعتها وخليتها وسيعه ( ضروري توسعها بيدك عشان ماتظغط على جبهتك )ولبستها مع الشماغ والعقال واموري طيبه ولله الحمد

حاول ترتيب عمليتك يكون الخميس عشان ترتاح الجمعه ولو تقدر تسويها يوم الاربعاء عشان تسوي الغسيل الخميس والجمعه تكون مرتاح وبكذا تداوم السبت وانت مبسوط وتتحلم بالبصيلات جالسه تطول وتلعب بالقذله ان شاء الله
التدخين اتذكر الدكتور يقول اسبوع حاول تمتنع عنه لأنه مسبب لتساقط الشعر ويمكن يؤثر على البصيلات
اللإنتفاخات 99% الي عملو العمليه عند الدكتور احمد والدكتور بسام لم يواجهووا انتفاخات الا من خالف تعليمات الدكتور

موفق ياغالي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
سؤالي انا موظف ولا استطيع ان اخذ اجازة وقررت اني ازرع شعري لاكن سمعت من الاخوان بعد العمليه لازم ابتعد عن لبس الطاقيه لمده لاتقل عن اربع ايام الى اسبوع تقريبا وسوف يكون هناك انتفاخ في الجبهه وتحت العيون بشكل ملحوظ لمدة لاتقل عن اسبوع هل هذا الكلام صحيح يااخوان ؟؟ هل يوجد صور لنماذج من الاتفاخ في الجبهه والعيون وهل التدخين والجلوس مع المدخنين بعد العمليه بيسبب مشكله؟ لان كل الموظفين يدخنون وانا معهم :( وشكرا لكم[/quote قال:
هلابك اخوي

بالنسبه للبس الطاقيه يفضل انك ماتلبسها حتى تثبت البصيلات يعني اسبوع تكفي ثم تاخذ راحتك
وعادي تلبس الشماغ لكن تكون حذر شوي

الانتفاخ ليس بالضروره ان يحدث لكل زارع هم اشخاص لم يتقيدوا بتعليمات الطبيب من يحدث لهم انتفاخ بالجبين
ومن التعليمات الهامه لتجنب الانتفاخات عدم النوم على البطن لمدة اسبوع او تقل قليلا وعدم الانحناء كذلك الصلاة جالسا لمدة اسبوع او تقل قليلا وذلك لتفادي نزول السوائل على الجبين ومن ثم تحدث الانتفاخات

بالنسبه للتدخين وصايا الطبيب بعد الزراعه عدم التدخين لمده معينه وبعدها انت حر

دعواتي ان الله يفكك من هالدخان

تحياتي

عبدالله 99

عضو مميز
بو بدر سبقتك بثانيه ههههه بالرد

شكرا لك على تفاعلك

seven

Member
انا سألت الدكتور أحمد التركي لما سويت عنده العملية بالنسبة للشماغ قالي عادي بشرط انك تلبس طاقية واسعة
ويفضل انها (تكون مخرمه)>>> هذي من عندي :)

وبالنسبة للتدخين على ماقريت من شروط العملية انك ماتدخن لمدة مايقارب الأسبوعين اما بالنسبة لزملائك بالعمل ماعندي علم والله ....

أعلى