bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مركز بلس هير تركيا تجربتي ولا انصح به

السلام عليكم ورحمة الله انقل لكم تجربتي في مركز بلس هير تركيا اولا ليس مستشفى وفي نفس المبنى يوجد مركز ناشيونال هير لزراعة الشعر في احد الادوار
فريق التسويق يقول مشفى وحتى عياده ممكن ماتنطبق عليه حسب ماشفت التعقييم متدني
الشخص اللى كنت متواصل معه ماتشوفه واذا سالت قالوا يعمل في ادارة مستقله يقولون عندهم دكتور اسمه محمد اصلان وهل يحمل شهادة الدكتوراه فعليا الله واعلم وهذا مايشوفك الا وقت فتح القنوات تقريبا عشر دقايق ويمشى والباقي ممكن ممارسين او ممرضات الحقيبه العلاجيه اللي تشوفونها في الاعلانات شامبو ولوشن فقط المتابعه الطبيه صفر من عشرة الادويه بعد العمليه عرضت علي ب 1250 دولار بعد الخصم حسب كلامهم يعني اغلى من قيمة العمليه واخذتها من مستشفى اخر باقل من السعر هذا بعشر مراات ولافيه مقارنه ابدا الشهاده الضمان على الزراعه ورقه مطبوعه ويسجل ععد البصيلات واللى سواها لي المترجم ومكتوبة باللغه العربيه وقع عليها واعطاني ولايتحمل المستشفى نتيجة الزراعه
خلاصة التجربة التى حصلت معي لاانصح به ابدا

R8982

رد: مركز بلس هير تركيا تجربتي ولا انصح به

السلام عليكم.اخي الشاب اللي تواصل معك اسمه طه؟
وشو النتيجة لغاية الان

zomeh14

Member

نرجو من الاداره اخذ الموضوع على محمل الجد واخذ كافت الادله وفي حال توفرها يتم وضع الموضوع في رابط المستشفيات او العيادات التي لا ينصح بها ، لتحقيق اعلى فائده من المنتدى

Ossman

وانا ايضا لا انصح ابدابه مركز محتال نجس شوهوني بعمر 22 سني الله يلعنون وكلون كزابين

منار علي

شكرا جدا علي طرح

أعلى