قسم الأدوية والعلاجات الخاصة بالشعر يمنع عروض البيع والشراء نهائيا


تركت المنيوكسيديل 2% بسبب تساقط الشعر

قسم الأدوية والعلاجات الخاصة بالشعر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-11-2018, 05:03 AM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 1
Aligh is on a distinguished road
افتراضي تركت المنيوكسيديل 2% بسبب تساقط الشعر

السلام عليكم ، اخواني للضروره / انا عمري 31 وبدا الشعر في مقدمه الراس احسه يخف ويتساقط شوي شوي يعني صار يفرق عن الشعر الي في الجوانب وفي الخلف مع العلم ماعندي اعمام او اخوال اواهلي فيهم صلع رحت للعياده الابر الصينيه للدكتور ايمن فاعطاني بخاخ المنيوكسيديل 2٪ فاستعملته اسبوع تقريبا وتركته لان حسيت الدكتور يسلك لي او ماله مزاج ،وجلست بعدها شهر ورحت لنفس المستشفى عند دكتوره فاطمه فاعطتني منيوكسيديل 5٪ والحين استعملته اسبوع فقط وافكر اتركه ، طبعا اذا تروشت احس صار يتساقط اكثر من اول طبعا عندي خبر انه التساقط من اعراض الاستخدام الجانبيه لكن الحين لو تركته بيضل يتساقط بهالكميه؟ لان انا ماطولت في استخدامه اصلا ، وافكر اخذ ابره بلازما مع فيتامينات اعتقد انه افضل من المنيوكسيديل ولا كيف؟؟ افيدوني
Aligh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2018, 09:18 AM   #2
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 53
ahmeed86 is on a distinguished road
افتراضي رد: تركت المنيوكسيديل

انا في رايي اعمل فحوصات دم الى فيتامينات تخص الشعر مثر الزنك وفيتامين د والحديد والغده يمكن عند نقص فيهم ولهذا السبب عندك تساقط
ahmeed86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2018, 04:21 PM   #3
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 79
ابوخالد433 is on a distinguished road
افتراضي رد: تركت المنيوكسيديل

أنصحك بترك الأدوية كلها واستخدام زيت الزيتون .. اغسل شعرك قبل النوم ونشفه ثم ادهنه قبل النوم واذا قمت اغسل شعرك من الزيت ..استمر أسبوعين وسترى الفرق ان شاء الله.
ابوخالد433 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2019, 07:32 PM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 10
سفيان المعسكري is on a distinguished road
افتراضي رد: تركت المنيوكسيديل

يا أخي أنصحك أنك لا توقف إستعماله لأنه شيء طبيعي يتساقط في بداية الإستعمال لكن بعد مدة قصيرة سيبدأ بالنمو هذا ما ذكره الأخصائين يمكنك التأكد من صحة كلامي عن طريق النت...و الله الموفق
سفيان المعسكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مينو كسيديل, مينوكسيديل, المنيوكسيديل, minoxidal, minoxidil


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تركت المنيوكسيديل 2% بسبب تساقط الشعر
الموضوع
تساقط الشعر بسبب الغدة الدرقية
تساقط الشعر بسبب الفرد أتمنى اﻷجابه
من جد انه البسه تسبب تساقط الشعر
تساقط في الشعر غيير طبيعي بسبب الفرد
تساقط الشعر بسبب التعامل السي معه


الساعة الآن 09:07 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة