bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اللي زرع ذقن الفزعه

مجتبى

....انا زرعت قبل 25 يوم والامور طيبه ربي لك الحمد لكن عندي مشكلة الشعر المزروع واقف او اغلبه واقف حتى احلقه مكينه نمره واحد عشان لا يبين انه واقف طبعا هو مايل الى الاسفل لكنه واقف ماينام يعني مع العلم انه الشعره خفيفه هل الشعر ياخذ شكله الطبيعي مع الوقت ولا يضل كذا واقف وهل بداية الزراعه طبيعي يكون كذا ولا في غلط في الموضوع طبعا موب الواقف الواقف اللي الكل يلاحظه يمكن اذا طول يبين بس انه منفوش
السؤال الثاني تساقط واجد من الشعر لكن هم باقي واجد متى وتحسه قوي حتى اذا شديته هل مع الفتره يطيح واذا ما طاح عادي ?

بادي

رد: اللي زرع ذقن الفزعه

أولا اهنيك على الزراعة وإنشاء تشوف نتائج افضل مع الوقت يبدأ الشعر يأخذ الاتجاه المناسب لأنه لم يتعود بعد على الاتجاه . طمنا من ناحية الكثافة ووين سويت العملية وخيرا إنشاء الله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الشعر الواقف بيضل واقف لو ماتساقط بعد 3 شهور انا زارع لحيه لي سنتين والشعر واقف وماحصلت حل

مجتبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعر المزروع واقف0
الشعر الواقف بيضل واقف لو ماتساقط بعد 3 شهور انا زارع لحيه لي سنتين والشعر واقف وماحصلت حل

الحل ليزر طال عمرك واذا كان في تصبغ تقشر كيميائي وفك عمرك

ياخي غلطت مره ولعبة بوجهي اخاف اسوي الليزر وازيله ويسوي لي تصبغات فوق الموجوده ابي شخص نفس حالتي ومجرب الليزر

eng.azizmu

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعر المزروع واقف0
ياخي غلطت مره ولعبة بوجهي اخاف اسوي الليزر وازيله ويسوي لي تصبغات فوق الموجوده ابي شخص نفس حالتي ومجرب الليزر

شعرك المزروع طاح بعد العمليه ولالا ؟ ومتى حلقت موس ؟

alza3eem

Member

مشكلة الشعر الواقف غلطة في الزراعة لان الدكتور مازرع البصيلة بالاتجاه المناسب بس انت توك في بداية الزراعة ماتحدد الان نعومة الشعر لانه بيكون خشن وبيتساقط وبيطلع شعر انعم منه وممكن ياخذ الاتجاه الصحيح

انا نفسك لكن بالشنب لي ( 18 ) يوم وشكلي بشيله موس بالعكس وافتك والله يعوضني والله اني ندمان اشد الندم على الزراعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد آلرحمن
انا نفسك لكن بالشنب لي ( 18 ) يوم وشكلي بشيله موس بالعكس وافتك والله يعوضني والله اني ندمان اشد الندم على الزراعه

هلانسان هذا نكته 18 يوم له من زرع ومسوي زحمه ويقول الزراعه فاشله انت امداك تحكم اقل شي تسع شهور عشان تحكم وسنه عشان تتأكد قال 18 يوم

أعلى