bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صدمه الشعر بعد الزراعه

randa

السلام عليكم ورحمه الله اولا احب اشكر القائمين علي المنتدي للجهود الرائعه والاعضاء علي مشاركتهم خبراتهم لقد قمت بعمايه زراعه لخط الجبهه من حوالي 4 شهور والامور طبيعيه بالنسبه للشعر المزروع وفي انتظارالنتيجه النهائيه ن شاء الله ولكن عندي استفسار من شهرين بدا تساقط للشعر الاصلي من الجذور وبصوره غير طبيعيه وليس فقط اثناء الغسيل او تسريح الشعر ولكن طوال الوقت وقمت ببعض البحث ووجدت انها صدمه الشعر بعد عمليات الزراعه راجعت الطبيب الذي اجري العمليه ووصفلي شامبو لوقف التساقط ومينوكسيديل ولكن حتي الان التساقط مستمر والشعر اصبح خفيف وفروه الراس مكشوفه
هل من الطبيعي ان لا يتوقف التساقط بعد شهرين من استخدام المينوكسيديل ؟
وماهي المده الطبيعيه لتوقف التساقط ؟

معاوية

رد: صدمه الشعر بعد الزراعه

السلام عليكم اخي .انا كذلك امر بنفس التجربة اذ اني قمت بالزراعة قبل اربعة اشهر و عشر ايام و منذ حوالي شهر من الان اصبح عندي تساقط رهيب علما انو كان عندي شعر من قبل الزراعة
و بعد طرح الاسئلة كان الجواب انو مجرد صدمة شعر و راح يعود الشعر باذن الله
نتفاءل خير و نخليها على الله

علا٨٨

انا اجريت الزرع من شهر تحديدا وصار معي نفس الشي تساقط رهيب ومرعب بعد العملية. وقال عادي بيرجع يطلع .. يا رب

محمد012345

انا عندي الان تساقط بعد سته شهور في المنطقة المانحة ؟ له أسبوعين ، وش اللي حصل معاكم الان هل التساقط مستمر .

Ahmadhd1

اقتباس:بشر اخوي هل صار في تحسن بحالتك ،، لاني جالس امر بنفس التجربة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علا88
انا اجريت الزرع من شهر تحديدا وصار معي نفس الشي تساقط رهيب ومرعب بعد العملية. وقال عادي بيرجع يطلع .. يا رب

أعلى