زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

آخر المشاركات


زراعة الشعر في الصينزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
افضل دكتور زراعة شعرمساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
أسئلة وأجوبه عن زراعة الشعر الأسئلة –اطرح سؤالك واستفساراتك هنا

للحصول علي عروض من مراكز زراعة الشعر

ادخل رقم الجوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-05-2018, 11:46 PM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية Renova
Renova غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35859
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 18-05-2018 (06:09 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي لماذا زراعة الشعر؟


لماذا زراعة الشعر؟

على مستوى جميع العالم وعلى مستوى جميع الفئات والشرائح من الناس يعتبر الصلعوتساقط الشعر مشكلة رئيسية، فحتى النجوم والشخصيات المهمة والفاعلة داخل المجتمع تجدهميعانون من هذه المشكلة.
لقد لعب التغيير الكبير في العادات ونمط العيش وزيادة التوتر والإجهاد إلى ظهورتساقط الشعر وفقدانه في فئات عمرية صغيرة حيث تفيد الدراسات بأن 80% من الذين يقومون بزراعة الشعر هم من فئة الشبابومنتصف العمر.
قد ينجم أيضا فقدان للشعر عن بعضالإصابات أو الحروق أو عمليات الجراحة أو حوادث السير لكن يمكن إخفاؤها عن طريق عملياتزراعة الشعر، كما يمكن أيضا أن تؤدي بعض الأمراض الالتهابية كالحزاز المسطح أو الذئبةأو المورفيا إلى فقدان الشعر أو تساقطه.
لطالما كان تحسين المظهر عاملا مهما و هاجسا في حياة الإنسان و لطالما اقترنتجاذبية الإنسان بالشعر و النضارة و الشباب، لقد أصبح الصلع عبئا صعبا على كاهل أصحابهمما قد يسبب لهم أضرارا نفسية عميقة في بعض الأحيان كخفض الثقة في النفس و حالات الإكتئابو القلق مما يدفعهم للبحث عن حل مثالي و سريع.
لماذا زراعة الشعر ؟
قد تنفق الكثير من الوقت في البحث داخل الصيدليات وصيدليات الطب الطبيعي باحثاعن حل لمشكلة تساقط وفقدان شعرك، وقد تنجح معك أحيانا بعض الوصفات وينبت لك بعض الشعرلكن قد يبقى هناك دوما نقص ما في الشكل وملء الفراغات على أحسن ما يجب، وربما تكونالنتائج جيدة إنما حتما لن تكون مرضية تماما كإجراء عملية زراعة الشعر في الوقت الحديث.
لقد أصبحت عمليات زراعة الشعر دقيقة جدا وترسم رأسك بالشعر كلوحة فنية بديعة،كما نعلم أن عمليات زراعة الشعر هي عملية تتم بأخذ بصيلات شعر صحية من فروة الرأس،والقيام بزرعها في مناطق صلعاء لتنشيط نمو الشعر الطبيعي، وهي واحدة من أسرع العملياتالمتطورة في الجراحة التجميلية حيث جعلت التطورات الحديثة في التكنولوجيا مفهومزراعة الشعر يصل إلى أعلى المستويات الرفيعة.
إن القدرة على توفير نتائج ذات مظهر طبيعي للغاية قد شجعت عددا كبيرا من الرجالوالنساء الذين يعانون من الصلع على اختيار الحل الجراحي كحل مثالي في زراعة الشعر.
وبالرغم من أن عمليات زراعة الشعر لا تخلو من مخاطر نادرة إلا أنها تبقى الطريقةالوحيدة والحل الأمثل لمشكل الصلع، فقد أصبحت تقنيات زراعة الشعر وترميم الشعر أكثرتطوراً من أي وقت مضى حيث أصبحت تتسم بالسرعة والإبداع والفنية والإتقان فتأتي النتائجناجحة جدا ومبهرة فتبدو وكأنها طبيعية حيث لا يمكنك أن تجزم بأن زراعة الشعر قد تمتبالفعل على ذلك الرأس.
قامت شركة BernsteinMedical بعمل تحديث كبير لروبوت زراعة الشعر ARTAS 9x، هذا الروبوت يستطيع القيام بعمليات زرع الشعربسرعة و بدقة متناهية، كما أن الفاعلين الرئيسيين في مجال زراعة الشعر قد طوروا منجهودهم عبر التعاون والإستحواذ على الشراكات و التوسع في إطلاق التكنولوجيا الحديثةو توفير كل سبل الرعاية القصوى للمرضى و ذلك للسيطرة على تنافسية السوق و تحقيق أحسنالنتائج المرضية و الخالية من أي أخطاء حتى لا يتضرر أي شخص، لقد أصبح همهم هو بناءسمعة قوية و خلق الثقة و المصداقية لدى كل الناس و الحفاظ على مركزيتهم داخل السوق،
إنه بفضل هذه الإستراتيجية الجديدة التي يقودها الفاعلونالرئيسيون في مجال جراحة زراعة الشعر يمكنك ضمان إجراء عمليات زراعة شعر ناجحة أكثرمن أي حل آخر حيث أنها تكون سريعة و ذات شكل طبيعي جذاب و مضمونة النتائج.



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا زراعة الشعر, اهمية زراعة الشعر, زراعة الشعر, عمليات زراعة الشعر, عملية زراعة الشعر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لماذا زراعة الشعر؟
الموضوع
لماذا تفاوت الاسعار لزراعة الشعر؟
لماذا الشعر خشن
لماذا فقط زراعة الشعر!
لماذا الشعر المزوع يظهر هكذا؟!!!!!
لماذا يمنع ممارسة الجنس بعد زراعة الشعر


الساعة الآن 11:32 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML