زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعرزراعة الشعر
مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
منتدى مشاكل الشعر العامة (الثعلبة- تساقط الشعر- تقصف الشعر –ملمس الشعر..الخ)

قديم 20-04-2011, 04:26 AM   #1
عضو جديد

إدارة من غير مدير is on a distinguished road
افتراضي مصيبتي في شعري ودموعي ماتنشف بسببه الله يخليكم ردوي خبر

انا مشكلة شعري انه ابدا ابدا ما يطول وخشن واجعد وجاف ودائما احس انو ململسه محروق لأنه لما يتساقط يكون مدمر ومفتت رحت اماكن كثير بس كل واحد يفتي المهم ابغى اعالج شعري واتمنى اشوفوا طويل حتى لو بس للكتف شعري الحين قصيررررررررررررررررررررررررررررررررررر جدا جدا شوفولي حل بليززز
إدارة من غير مدير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2011, 05:11 AM   #2
متميز
صاحب تجربة

ابو بدر is on a distinguished road

الله يشفيك اختي
((( يمكن والله اعلم ))) من كثرة الصبغات واستخدام الاستشوار والفرد بكثره
طيب الاماكن اللي رحتيها اماكن متخصصه ولا مشاغل ؟

موفقه اختي
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2011, 06:26 PM   #3
عضو جديد

والله ماصبغت شعريييييييييي ابدا هو وين الشعر عشان اصبغة والله اقصر من شعر الأولد وما اقهر غير اشوف الأولاد مطولين شعورهم وانا اقصر منهم تعبت ايه صح كلامك انه افرد شعري كثير جدا بسبب منظره لأنه مستحيل اخلية من غير فرد رحت مكان متخصص الي هو مركز العناية بالشعر المركز ال
الأمريكي لعلاج الشعر ورحت مشاغل كثيره بس للأسف تعبت والله وسبب كبير اني ارفض اروح واقابل الناس هو شعري انا ابغاه يطول وبس ما ابغى شي ثاني رحت المركز في البداية عطوني كورس راع كل الناس تقول شعري صار يجنن بس ماطول يقولو انه علاج للترطيب بعد ما صار يجنن راحت اعطتني دواء نشف الشعر تماما لأنها تقول انو عندي قشور وطبقات دهنية تمنع الشعر انه يطول وفي نفس الوقت تسدد المسامات هي ورتني ياها بالجهاز كانت طبقات كثيفة بس لما رجعت خربتي ياه عرفت انو الغرض كان مادي اكثر ساعدوني بليزززز
قديم 20-04-2011, 11:31 PM   #4
عضو جديد

sweetcandy is on a distinguished road

أختي أنا شعري ما يطول ومتقصف كأنه ميت مافيه حياة ، ورحت عند الدكتور أحمد التركي وسوالي تحليل لقياس نسبة الحديد في الدم وطلع عندي نقص في الحديد ، ومن أعراض نقص الحديد رقة الأظافر وضعفها وضعف الشعر، طبعاً أنا عرفت أنه عندي نقص في الحديد من الدوخة ، ذبحتني الدوخة حتى وأنا جالسة وبدون أي مجهود أدوخ وكتبلي الدكتور حبوب للحديد لمدة 4 شهور، المشكلة أنها فتحت شهيتي للأكل بشكل فظيع وأنا ما ودي أسمن بس لازم أستعملها ، أنصحك إعملي تحليل دم وتأكدي وحاولي تخفيف الفرد حتى يستعيد الشعر عافيته وبالتوفيق
sweetcandy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 07:40 PM   #5
عضو جديد

sweetcandy is on a distinguished road

أختي بالنسبة لفروة الرأس الدهنية أنا مثلك والدكتور التركي كتبلي على شامبو من فيتشي للشعر الدهني العلبة لونها أبيض وفيها مربع أخضر وهذي النوع خاص بفروة الرأس الدهنية قالي تضعيه عند الترويش عى رأسك لمدة 10 دقائق ثم تغسليه وتستعمليه يوم ورى يوم يعني يوم بشامبو فيتشي واليوم الثاني بشامبو جونسون للأطفال لأن الإستحمام اليومي يمنع من تراكم الدهون في فروة الرأس والله يشفيك ويشفيني وأتمنى تشوفين تحسن للأفضل وملحوظ في شعرك وشكراً.......
sweetcandy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 08:40 PM   #6
متميز
صاحب تجربة

ابو بدر is on a distinguished road

طيب انتي سويتي تجارب ورحتى كثير اماكن ومنها للاسف مشاغل اللي فيه ناس غير متخصصه ابد لكن رايي من الاخر تروحي مركز متخصص وبشرط يكون الطبيب ايضا له سمعه ممتازه ومشهود له بتجارب لانه خلاص كافي الللي سويتيه بشعرك نت تجارب وتعب عالفاضي
ربي يوفقك اختي ولا تيأسي

ومشورة اهل التخصص افضل من غيرها

تحياتي
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 03:02 AM   #7
عضو مميز

عبدالله 99 is on a distinguished road

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفي شعرك ويحقق لك ماتتمنين

انصحك بمراجعه استشاري متخصص في الشعر وليس مشاغل او مراكز هدفها الماده والإستغلال
قديم 22-04-2011, 08:28 PM   #8
عضو جديد

مشكوررررررررررررررررررررررين على كل شي
بس سؤال الحين انا احتاج زراعة شعر ولا لاء وإذا احتاجها كم بيكلف تصدقون وصلت لمرحلة ما يهمني ملمس شعري مثل مايهمني طوله اتمنى يطول لحد الكتف ولو اطول ياريت صرت استحي من نفسي ومن الناس ما اشوف احد غير يقول ليش مقصره شعرك ما درو انه ما يطول ابد ابد على فكره
انا سمعت عن الدكتور هيثم جمجوم بعيادات عصام قباني ومقره الأساسي في مستشفى الحرس بصراحة يمدحونه جدا جدا
قديم 23-04-2011, 12:02 AM   #9
مؤسس الموقع

الصورة الرمزية ماجد محمد

ماجد محمد is on a distinguished road

انا متفائل بانك لن تحتاجين الى زراعة
وان تشخيص حالتك بشكل صحيح عند دكتور متخصص سيأتي لك بنتيجه ترضيك
لماذا يكون الشعر طويلاً لدى بعض الإناث ويكون قصيراً لدى البعض الآخر؟ لكل أنثى جينات خاصة بها، ومنها تلك الخاصة بالشعر، لان عمر الشعرة يتفاوت بين 2 و6 سنوات، وأن الشعرة تنمو بمعدل 1سم كل شهر، إذا سيزداد طول الشعرة في السنة 12سم. فان كان عمر الشعرة سنتين فقط، فأطول شعرة ستبلغ 12*2=24 سم ثم تسقط في نهاية السنتين، وإن كان عمر الشعرة 6 سنوات فسيكون طول الشعر 12*6=72سم ثم تسقط لتنمو شعرة جديدة في موضعها
انصحك
اولا :
بمراجعة مختص استشاري متمكن وكفء
ثانيا :
التوقف عن فرد الشعر أو تجعيده أو تمليسه اواستخدام المستحضرات المختلفة لانها تهلك الشعر تدريجيا

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم

جميع ما يكتب هي نقاشات فقط وطرح معلومات ولاتعتبر نصائح طبيه او استشاره من متخصص
ماجد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 01:49 AM   #10
عضو جديد

نساااايم is on a distinguished road

يقولون اسأل مجرب ولاتسأل طبيب اذا تبي شعرك يطول عن تجربه قسم بالله اني صادقه موية البصل حطي بصله في الخلاط وحطي اشوي مويه علشان ينخلط معك البصل وحطيه على شعرك ساعه وبعدين اغسليه انا استخدمة هذي الخلطه علشان توقف تساقط شعري لكن شعري غسلة يدي منه لافاد فيه ادويه ولاخلطات وللي لاحظته ان شعري طال بسرعه وصار ناعم وفيه لمعه صح فيها ريحه بس اصبري ولان شعرك قصير فماراح تثبت فيه الريحه اذا نفعت معك الخلطه لاتنسيني من دعائك الله يفرجها عليك
نساااايم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس