bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار ضروري وعاجل

اشراق

السلام عليكم*
اخواني اعضاء المنتدى
انا لي كم سنه يجيني تساقط شعر يروح ويجي ويخف ويزيد حسب الظروف
لكن فتره اكتشفت اني عندي فراغ بسيط في منطقه التاج
مع العلم اني الاحظ بيبي هير نابت جديد وبأطوال مختلفه*

هل ممكن يكون تساقط وراثي؟ يعني هل ينمو شعر جديد في حال التساقط الوراثي والا لا؟*
لانه يوجد في العائله لكن ظهور شعر جديد اعطاني امل ان تساقطي غير وراثي*

للمعلوميه / انا بعد ولادتي تساقط شعري بشكل حاد مروع جدا وانا لي من ولدت سنه واربع شهور ثم اكتشفت نقص في الزنك وبعد استخدام حبوب الزنك خف نوعا ما التساقط صار ينزل في اليوم يمكن من ٥٠ الى ٧٠ تقريبا شعره

تكفون احد يطمني والله هذا الموضوع شاغلني جدا

ارجوكم افيدوني نفسيتي جدا مدمره

رد: استفسار ضروري وعاجل

التساقط الطبيعي من 100 ال 150 شعرة يوميا وبعدها تتجدد دورة حياة الشعرة ويطلع شعر جديد ان شاء الله وضعك طبيعي مادام مالاحظتي فيه فراغات لاكن مايمنع انك تسوي تحاليل عشان تتطمنين اكثر

اشراق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
التساقط الطبيعي من 100 ال 150 شعرة يوميا وبعدها تتجدد دورة حياة الشعرة ويطلع شعر جديد ان شاء الله وضعك طبيعي مادام مالاحظتي فيه فراغات لاكن مايمنع انك تسوي تحاليل عشان تتطمنين اكثر

طيب اخوي عندي فراغ بسيط في منتصف الرأس ، لكن فيها بيبي هير هل معنى هذا انه تساقط وراثي او طبيعي اللي اعرف ان الصلع مايطلع الشعر الا بعلاج مشكور اخوي مقدما

اختي الصلع عند النساء تحدث فراغات من الامام بس مش نفس الرجال صلع كامل لاكن الافضل انك تسوي تحاليل لفقر الدم والغدة الدرقية والزنك و تشخيص لتكيس المبايض لانها هذي اغلب الاسباب عند النساء وان شاء الله ترجع الامور طبيعية

أعلى