bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بسؤال بخصوص فتح قنوات الشعر بين البصيلات الحية

ali1989

Member
سلام عليكم
اشكر القائمن على هذا المنتدى الرائع الي استفدنا منه كثير من التجارب والنصائح والخبرات الموجوده فيه
عندي سؤال بخصوص فتح القنوات اذا كان الشعر مو صلع كامل يعني في شعر وبصيلات اذا تم فتح قناة ووضع بصيلة هل ممكن تتذى بصيلات السابقة من فتح القناة ؟

رد: بسؤال بخصوص فتح قنوات الشعر بين البصيلات الحية

وعليكم السلام ..عندي نفس استفسارك بالضبط
وسبحان الله بعد العملية وازالة القشرة حسيت ان شعري اخف من قبل الزراعة بكثير وجا على بالي امكانية تأذي البويصلات القديمة ..
اتمنى يكون فيه رد علمي لهءا الاستفسار

ali1989

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 11
وعليكم السلام ..عندي نفس استفسارك بالضبط
وسبحان الله بعد العملية وازالة القشرة حسيت ان شعري اخف من قبل الزراعة بكثير وجا على بالي امكانية تأذي البويصلات القديمة ..
اتمنى يكون فيه رد علمي لهءا الاستفسار

هلا حياك اخوي ترا الي خلاني افتح الموضوع ذا اني لحضت ان شعري صار قليل لني مصور راسي بعد ماحلقوني مكينه قبل الزراعه وبعد مازرعت وتساقط الشعر المزروع وقارت بين الصورتي في فرق كبير ادور شعري القديم ماحصلت فقلت اسال
هل صدمت شعر وتساقط الشعر مع المزروع ولا تاثر الشعر من البنج ولا
ان البصيلات القديمة تاثرت مع فتح القنوات يفتح قناة ويموت بصيلة

والله الغالي أنا سئلت الممرض كم مرة وقال لي ان فروة راسك مشدودة ف الشعر يبين اقل كثافة المشكلة اني م مقتنع بكلامه مدري ليش .. ان شا الله بعد أسبوع ونص عندي موعد معاهم ف بضغط ع الدكتور عشان يعطيني سبب معين لذا الشي ..بيني وبينك ما تسوى علينا من زراعة شعرنا بعدها صار اخف ..
الله ييسر ويكتب اللي فيه الخير .

AbuTurky

Member

كم لكم زارعين؟ اذا أقل من ٦ شهور فهذا جداً طبيعي وكثير تكلموا عن مثل هذه الملاحظات في زراعات التكثيف، واسبابها كثيره: ضغط الحقن تحت الجلد، صدمة الشعر، تمددة فروة الرأس، ارتفاع الكورتيزون، واطمنوا فتح القنوات اذا ماقطع البصيلة القديمة من النصف (وهذا نادر) وإلا فأنه يفترض علمياً انه ينشطها بسبب تزايد الدورة الدمويه في مكان الزراعة.

والله أخوي لي تقريبا شهر وشوي ..الله يسمع منك وتكون بس مرحلة عابرة ؛ المشكلة في اللي حولنا يقولون رحت تزرع ع أساس تكثف شعرك ورجعت أصلع من قبل ..

أعلى