bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تنميل بعد العملية

abdelrauf

Member
يا جماعة بيحصلى تنميل فى ايدى الشمال من بعد ما عملت العملية و التنميل كل يوم بيزيد........و مكنش موجود خالص قبل العمليه فهل التنميل ده بسبب العملية او بسبب البنج؟؟؟ياريت اللى حصله حاجة وى كده قبل كده يفيدنى بالله عليكم

Ra7em

Member
رد: تنميل بعد العملية

التنميل نوعين النوع الاول في المنطقه المانحه وهذا يزول في مدة ثلاث اشهر تقريباً

والتنميل الاخر او عدم الاحساس بفروة الراس في المنطقه الممنوحه منطقة الزراعه وهذا يتأخر قليل في التعافي لكنه يخف تدريجيا خلال ال٦ اشهر وقد يمتد لغاية سنه ولكنه يخف تدريجيا شهر عن شهر يفرق .. فلا تهتم فهو بسبب البنج والماده الي يضعونها في فروة الراس لتنتفخ وتبتعد عن الجمجمه لكي يزروعوا على راحتهم عالعموم هذا بسبب الاعصاب انا حالياً موجود عندي وانا للتو انهيت الشهر الرابع وانا حقيقه متجاهله لعدة اسباب منها ان تجاهله هو الحل لشفائه وثانياً لانني وجدت البديل في حال لاسمح الله تأخر تشافي الاعصاب وهي من احد الاخوه في المنتدى قال انه بعد ماطول التعافي راح لدكتور جلديه واخذ ابرة ب١٢ وتعافت المنطقه من التنميل ورجع له الاحساس فـ انت تجاهلها وحط في بالك ان هذا حلها اذا تأخرت
اتمنى اجابتي وافيه وبالتوفيق

ولد نجد 1

Active Member

رحيم الاخ عبدالرؤف يقول التنميل في ايده اليسرى وليس في الراس ... وان اقول ممكن في بعض الحالات يمتد التنميل لاي عضو بالجسم بعد عمل اي عمليه في اي منطقة واعرف شخصيا شخص قريب عمل عمليه بالاذن واصبح عنده خدر باللسان راحت حاسه التذوق عنده لمده كم شهر ثم رجع كل شي طبيعي ولكن عشان تطمئن اكثر روح زياره لدكتور اعصاب لازم تروح وتشرح له الحاله لان تنميل الاطراف العليا احيانا يكون القلب مسؤل عنها .

Ra7em

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
رحيم الاخ عبدالرؤف يقول التنميل في ايده اليسرى وليس في الراس ... وان اقول ممكن في بعض الحالات يمتد التنميل لاي عضو بالجسم بعد عمل اي عمليه في اي منطقة واعرف شخصيا شخص قريب عمل عمليه بالاذن واصبح عنده خدر باللسان راحت حاسه التذوق عنده لمده كم شهر ثم رجع كل شي طبيعي ولكن عشان تطمئن اكثر روح زياره لدكتور اعصاب لازم تروح وتشرح له الحاله لان تنميل الاطراف العليا احيانا يكون القلب مسؤل عنها .

ماعرفت ارد بشكل جيد لان هناك اعلان محطوط ماكل نص الشاشه عاليسار ومو قادر اشيله مع الاسف ف استنجت باجي الكلام من عندي هههه

أعلى