bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ايست ايثكا ولا يتكن باير ؟ رايكم

the_beldozer

Member
السلام عليكم ..

عمليتي حتكون بعد اسبوعين

فحبيت اسالكم عن مركز ايست ايثكا .. ماشفت نتائج كثير عنه

هل المركز كويس ومضمون خاصه اني ابي كثافه في الشعر وشفت تجربه فاشله للمركز ولا احول عند يتكن باير ؟

ساعدوني

ولد نجد 1

Active Member
رد: ايست ايثكا ولا يتكن باير ؟ رايكم

انت كاتب اسم مركز واسم دكتور هل تريد الاختيار بين دكتور ودكتور ولا مركز ومركز ؟؟ ومين الدكتور الي بيعمل العملية بمركز ايست ايثكا ؟؟ المهم الموضوع تحصله بقسم تجارب الاعضاء والدكتور يتكن عليه مدح بصراحه وفيه له تجارب بقسم تجارب الاعضاء ولكن بالفتره الاخيره طلع كم شخص يشتكي من شغله ياريت تتخذ القرار يهداوه ولاتستعجل وتتواصل مع الي مسوين عملية عند الدكتور يتكن او بمركز ايست

the_beldozer

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
انت كاتب اسم مركز واسم دكتور هل تريد الاختيار بين دكتور ودكتور ولا مركز ومركز ؟؟ ومين الدكتور الي بيعمل العملية بمركز ايست ايثكا ؟؟ المهم الموضوع تحصله بقسم تجارب الاعضاء والدكتور يتكن عليه مدح بصراحه وفيه له تجارب بقسم تجارب الاعضاء ولكن بالفتره الاخيره طلع كم شخص يشتكي من شغله ياريت تتخذ القرار يهداوه ولاتستعجل وتتواصل مع الي مسوين عملية عند الدكتور يتكن او بمركز ايست

الدكتور يتكن صار صعب التواصل معه خاصه مع المنسق واخر فتره صارت الشكاوي عليه كثير

بس مركز ايست ايثكا كان التعامل معهم جيد بس باقي اعرف كيف سمعته من ناحيه التجارب وهل المركز موثوق ولا عليه كلام ؟

adam55

Member

فعلا كلاك الاخ حرب بين المنسقين والضحيه نحن المهم الدولار الي بدو يمسكو.

اول مره اشوف متاجره بالطريقه هاي.

التفكير يا جماعه.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black water
يا اخوان مواضيع التجارب يديرونها المنسقين ب صور الاشخاص اللي يجونهم يزرعون يصورونهم قبل وبعد العمليه ويطلبون منه صور لارجع الى بلده يقولون الدكتور يبي يشوفها وهم كذابين ينزلونها هنا ب مواضيع التجربه ويعدلون عليها بالفوتشوب ويقولون هذي تجاربنا ولما تطلب منه صوره حصرياً يتأخر عليك ف أعلم انه المنسق يدير الموضوع ،، المراكز بينهم تنافس والمنسقين يتنافسون على حسنا كل واحد يدخل بيوزر جديد يمدح دكتوره يقول هذي تجربتي والمنسق من المركز الثاني يدخل ويشتم الدكتور عشان محد يسوي عنده وهكذا حرب بين المنسقين واحنا الضحيه
ولكن انكشفت الاقنعه ،،

اخوي عشان تكون بالصورة جميع التجارب تخضع تحت مراقبة وتدقيق من قبل الادارة ولايتم الموافقه عليها الا بعد التأكد من انها تجربة صحيحه وليس تجربة وهمية او تسويقية
نحن نعلم بالمنسقين الوهميين لو شكينا باي تجربة نتواصل مع صاحب التجربة ونتاكد ونا
خذ اثباتات بعض التجارب تاخذ اكثر من شهر عشان التدقيق وعلى فكرة التجارب المحذوفة اكثر من التجارب الي وافقت عليها الادارة

Zero1

Member

أنا عملت عملية زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير

قبل 7 شهور من الآن

النتجية حتى الآن لاشيء بمعنى التساقط لازال مستمر بكثرة

ومناطق خالية كثير في فروة الرأس

يعني يتكين باير مجرد دعاية مش أكثر واتوقع التجارب المطروحة هنا

من اشخاص مسوقين للمركز والدكتور

انا اشوف ترضى بوضعك وتقتنع وانت مبسوط بحالك الصلع مش عيب والله

ايضا اريد تذكيرك ان الشعب التركي شعب لايعرف الابتسامة ولا يتحدث الانجليزية ولا العربية

يستهينوا بكل اللغات والأجناس فقط يتفاخرون بلغتهم يعني تجيهم كأنك عالة عليهم

والدليل على كلامي

أول ماتوصل على مطارهم سواء أتاتورك أو صبيحة عند كبينة تختيم الجوازات حاطين طابور واحد على شكل ثعبان

لكل دول العالم عرب واوروبيين وآسيويين تصف معاهم ياحبيبي ساعتين عشان يخلصوك

بينما كباين تختيم جوازات المواطنين الأتراك تتعدى 3 كباين فقط للمواطنين الأتراك

انت بتروح وبتشوف هذا الموقف بنفسك وبتقرف هذيك الساعة الي جيت فيها لتركيا

يعلم الله كرهت تركيا وساعتها بسبب عاداتهم الوضيعة ومستحيل اسافر هناك مرة ثانية

اسافر الهند على الاقل ناس تبتسم ولا اروح لعالم نفسيات ليتهم بس نفسية البعض منهم عند كره واضح للعرب

ولولا هم في حاجة فلوس الخليج مافتحوا عيادات زراعة شعر بهذا العدد الهائل

عموما الحياة مدرسة وانا من تجربتي قلت الي عندي والكورة في ملعبك

ahmadk

أخي الكريم .. بغض النظر عن الاسماء (أطباء أو مراكز) عندما تقرر عمل عملية زراعة الشعر انت تمتلك المبادرة ممكن تحجز الفندق عن طريق عن طريق الانترنت ثم تخابر المراكز اللي تواصلت معاهم من قبل وتروح تشوفهم واحد واحد واهم الشي تشوف الطبيبي اللي راح يسوي العملية معظم المراكز تستخدم متمرسين وليس اطباء وحتى لو ارسلو لك شهادة الطبيب.. لذلك يجب عليك مقابلة الطبيب الذي سوف يقوم بعملية الزراعة وتشوف الأمور كلها على ارض الواقع وبعدها تختار المستشفى الأفضل .. بصورة عامة نسبة نجاح العملية اكبر نسبة فشلها بالتأكيد وهي لم تعد امراً صعباً فقط بعض العناية من الطبيب والأمور ستكون بخير .. الله يوفقك بمركز جيد ولا بأس من التواصل مع المراكز الجديدة أيضاً فهم يقومون باهتمام مضاعف لسببين الأول ليس لديهم الضعط كما هو لدى المراكز المشهورة، والسبب الثاني يحاولون أن يبنو سمعة جيدة لنفسهم.. وكثير من المراكز الجديدة يقوم بالمتابعة والحرص على نجاح العملية فيها صاحب المركز وليس موظفين .. أخيرا أتمنى لك التوفيق

ولد نجد 1

Active Member

^^
^
انا اؤيد كلام احمد المفروض الي يقرر يعمل عملية يحط بباله رحلتين لتركيا الرحلة الاولى رحله استقصاء واسكشاف ومعرفه يعني يروح سياحة وتمشي ويزور المراكز المشهوره ويشوفها ويشوف الاطباء ويشوف تجاربهم وخبرتهم يروح على انها استشاره لايحجز اي موعد فيكسب سياحة وتمشي وخبره بالمراكز والدكاتره وبعدين يرجع ويبدا يفكر بموضوع العملية ومين الاصلح له طبعا مع الدخول للمنتديات والبحث عن تجارب اكثر وبعدها يحختار المركز او الدكتور ويسافر الرحلة الثانيه وهي رحلة العملية ... احسن من الحوسه والاسئلة والاجوبه المبهمه الي تضيع الواحد ..

نايف9999

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في تاريخ 10/13 عملت في مشفي است ايثيكا في قسم الاسوي
للامانه تعامل راقي ومصدقيه
والحمدالله لايوجد عندي الالم ولاواجاهت اضرار بعد العمليه
بكج كامل 1400 دولار
مع المنسقه امنه
تريد التواصل مع ع الخاص

انا عملت زراعة في مستشفى ايست اثيكا للحين الامور تمام ننتظر الى ٦ شهور او سنة علشان نقدر نحكم على العملية

Josep

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف9999
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في تاريخ 10/13 عملت في مشفي است ايثيكا في قسم الاسوي
للامانه تعامل راقي ومصدقيه
والحمدالله لايوجد عندي الالم ولاواجاهت اضرار بعد العمليه
بكج كامل 1400 دولار
مع المنسقه امنه
تريد التواصل مع ع الخاص

Josep

يا أخوي شكرا على كلامك. ودي اتواصل مع المنسقة آمنة هذي كيف الطريقة. لو أمكن رقم المنسقة في است اثيكا لو سمحت

أعلى