bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني .

Naif Enezi

السلام عليكم ..
مسيتوا بالخير و المهم انا عمري 23 واعاني من الصلع , صار لي اكثر من 3 شهورابحث عن
مستشفى او دكتور للاسف للان حيران كل مالقيت عيادة او دكتور لازم القى احد يذمها .

مبدئيا اخترت 1- قوتشلو
2- عيادة تركيانا

انصحوني ابي مساعدتكم انا فعليا محتار وموعد السفرة باقية شهر ونص والى الان ماقررت و وابي عيادة كويسة ماودي ارجع مره ثانية اسوي عملية .

شكرا مقدما للجميع .

ولد نجد 1

Active Member
رد: ساعدوني .

عمرك 23 وبتزرع انا اشوف لسا بدري على الزراعه ياليت لو تنزل صورة لحاله شعرك نقيمها وممكن ماتحتاج للزراعه اصلا

Moaz.Ha

اتفق تماما مع الاخ "ولد نجد 1" بانك مازلت في عمر صغير اما لو كنت بحاجة للزرعة حتما فانصحك بان تلزم طبيب معين لان معظم المراكز تغيير اطبائها من حين لاخر و لا تعلم ان كان الطبيب جيد او سيئ لكن عندما تقصد طبيب معين فهذا افضل والله اعلم
بالتوفيق لك

Naif Enezi

سبب اني بسويها هالوقت هو ماقبل الزواج وراح اخط لكم صورة

المرفقات

12.4 KB · المشاهدات: 100

Moaz.Ha

من الواضح اخ نايف انك بحاجة لعملية زراعة شعر حسب الصورة المدرجة لكن لتكن في الحسبان انك في غضون سنة او سنتين ستحتاج الى جلسة ثانيه لانه يوجد لديك قابلية كبيره لتساقط الشعر
اما لو تم اخبارك عن شراء العلاجات لمنع تساقط الشعر فلا تنغر بها لانها موجوده فعلا بالسعودية و باسعار اقل من الموجوده في تركيا ولا اظنها ستغير الوضع بشكل كبير

بخصوص المكان الذي يجب التوجه عليه فانا انصحك ان تتوجه لاسم الطبيب لا غير
مع تمنياتي لك بالتوفيق

Samir30

Member

أخي نايف اول شيء استخذم حبوب فتامين لبقوي النمو الشعر,أو استعمل حقنة بلازما,مدة ثلاث شهور لأنك مازلت صغير سن, لو ما أعطو النتيجة المرجوة,بعدئذن ابحث لك عن دكتور لزراعة الشعر,
هذا راي وقرار يرجع إليك,,, اتمنى لك كل التوفيق والنجاح

siko

Member

انتظر لفوق ال٣٠ عشان يثبت شعرك تساقطه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siko
انتظر لفوق ال٣٠ عشان يثبت شعرك تساقطه

للاسف معلومة مغلوطة الصلع الوراثي يستمر في التساقط حتى التصحر التام او على حسب شكل الموروث والجين الوراثي ولايتوقف على عمر معين لان فيه عوامل كثيرة تاثر على الشعر اهمها العامل الوراثي

fahadss

Member

انا زرعت عند قوتشلو وأتوقع حسب صورك تحتاج جلستين بس من جلسه ممكن تجيك نتيجه جيده جيدا خصوصا ان منطقه التاج نتائجها مهب ذاك الزود عموما الدكتور كويس وتجاربه موجوده اما تركيانا أعرف واحد زرع عندهم جلستين في يومين وهالطريقه ما احسها ابد سليمه ونتائجه للحين مابانت فما اقدر احكم وبالتوفيق لك

ولد نجد 1

Active Member

طيب قبل كل شي وقبل التفكير بالزراعة هل الان شعرك يتساقط ولا خلاص ثابت على الحاله هذي لو كان مازال يتساقط فراح تضطر تزرع اكثر من مره يعني تزرع الان قبل الزواج وبعد فتره راح يتساقط الشعر الاصلي المتبقي لان سنك مازال صغير وراح تضطر تزرع ثاني وربما ثالث مره بعد فهل شعرك مستقر ولا التساقط مستمر ؟؟؟ وبعدين متى زواجك عشان نتيجة العملية اصلا تحتاج وقت حتى تظهر لو الزواج قريب لاتتعب نفسك تزرع لان يبي لك تقريبا 9 اشهر الى سنه حتى تشوف النتيجة النهائية للزراعه لو الزواج لسا فعادي ازرع واختم بشعرك والتغذية والفيتامينات وانشاء الله تكشخ بشعرك بالزواج

أعلى