bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

السياحة بعد زراعة الشعر

Sniperksa2017

Member
السلام عليكم

سوالي الاول :

للإخوان هل هناك ضرر او تأثير على عملية الزراعة في اليوم الثالث او الرابع طبعاً سياحة راح تكون داخل اسطنبول الأماكن العامة مثل تقسيم و شارع الاستقلال و المطاعم وغيرها يعني الموضوع

اختلاط + مشي

وسؤالي الثاني :

هل يتوفر فيتامين بانتوقار الألماني في اسطنبول ؟

ولد نجد 1

Active Member
رد: السياحة بعد زراعة الشعر

فيه اعضاء ككثيررر عملوا العملية وعادي بعدها طلعوا سياحة وكثثير بشوارع تركيا راح تشوف ربطة الراس الي توضع بعد عملية الزراعة وهذا شي مألوف فعادي جدا ولكن يجب الحذر حضك ان الاجواء بتركيا الان حلوه ومافيه صيف ولا شمس ولكن احذر المطر والتيارات الهوائية القوية وبعض الناس يتحسسون من العطورات بعد العمليات فيتجنبونها المهم انه عادي بشرط الحذر والحرص اما عن نفسي لو بمكانك لا افصل بين العملية والسياحة فاذا رحت اول مره اروح سياحة وتعرف على البلد وازور العيادات زيارات تفقديه واخذ عنهم فكره وبعدها اقرر رحلة العملية بعد مثلا ست اشهر او سنه باجازتي الثانية يعني انا صراحة عندي طوله بال مادري عن غيري او او اذا مضطر اسوي العملية برجله وحده اروح بدري واشبع كم يوم سياحة واخر ثلاث ايام او اربعه اعمل العملية وارجع طبعا انا هذا رأيي وفيه ناس بس قليل يعملون فيه ................. نجي للسؤال الثاني انا صراحه مادري ولكن الي اعرفه ان اغلب المنتجات الالمانية لها حضور قوي بتركيا سواء مستحضرات التجميل او غيرها واعتقد انك راح تحصله وبسعر ارخص من السعودية .. اما فيتامين برايورين فهو موجود بتركيا ميه بالميه وارخص بكثير من سعر السعودية والخليج عموما

اخوي انا انصحك انك تطلع سياحة اولا وبعدها تسوي العملية لان العملية تحتاج الى عناية ودراية كاملة خصوصا ان بيكون عندك شقوق وجروح مالتأمت فتحتاج وقت وراحة مانصحك بعد العملية تطلع سياحة لان ممكن البنج ينزل على الوجه ويسبب انتفاخات واحمرار على الوجه بسبب البنج لان اثار البنج تطول على بال ماتروح وانت المخير بالنسبة للسؤال الثاني اخوي ولد نجد كفى ووفى

نايف9999

Member

نصيحه
انا عملت العمليه وبعد يومين حصل عندي انتفاخ بالوجه

siko

Member

عادي اطلع بس تتعبش حالك يعني مش اكثر من ساعتين باليوم لمدة اسبوع لعشر ايام وبالتوفيق

Sniperksa2017

Member

يعطيكم العافية جميعاً

Sniperksa2017

Member

الشباب اللي راحو وعملو العملية وطلعو تمشيات يفيدون لأني اطفش ولا متعود اقعد بالبيت أبد او الفندق وبالنسبة للشباب اللي يقول السياحة أولاً ثم العملية ف انا حجزت وخلصت ومن ثاني يوم الوصول العملية وبعدها اربع ايام وراجع الديرة

Sniperksa2017

Member

وسؤالي أيضا كيف المطار مع الشامبو واللوشن هل هناك تعقيد ومصادرة وهل يمكن شحنهم؟

أيضاً
ابشتري حبوب بانتوجار من اسطنبول أين أجدهم ؟ وبأخذ معي ثلاث كارتون الكرتون فية اعتقد 90 كبسولة هل حملهم باليد داخل الطاىرة مسموح ؟

نايف9999

Member

نصيحه اشحنهم في الطايره
انا حطيت الشامبو والوشن مع بشطنه اليد وصادروهن من

soom2012

اخي تقدر تطلع تتمشى بس بعد ماتغسل راسك والطلعه ماتستمر اكثر من ثلاث ساعات وترجع ترتاح لان الوقوف والمشي كثير يسبب انتفاخات انا جربت هالشى جلست يومين بالفندق وثالث يوم غسلت وطلعت اتمشى اتسوق شوي وارجع اريح واطلع كم ساعه وارجع. يعني بالعربي ماتقدر تاخذ راحتك لانها تعتبر رحله علاجيه

أعلى