bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل فشلت العملية؟؟؟؟!

mouaaouia

Member
السلام عليكم

شباب أنا زرعت منذ سنة حوالي 1800 بصيلة و النتائج كما مبينة في الصورة الأولى في المرفقات بعد 11 شهر كانت مرضية نوعا ما لان الصلع اختفى كثيرا في المنطقة المزروعة.

لكن حصل مشكل و وضعته في المنتدى سابقا و هي القشرة الدهنية حيث تشكلت طبقات كثيرة في المنطقة المزروعة و هناك قشرة سقط وحدها و هناك من أخطأت و نزعتها بيدي و كلها كانت تسقط مع شعر. بعدها اشتريت شامبوان ضد القشرة لكني لم اصبر و قررت أن احلق شعري بالصفر حتى أنزع كل القشرة و يظهر لي نمو الشعر بوضوح و حتى البصيلات تتنفس جيدا، في الصورة الثانية هي المنطقة المزروعة بعد شهر و أسبوع، و ألاحظ انه هناك فرق كبير حيث أنه يوجد كثير فراغات و الصلع ظاهر.
فما رأيكم شباب هل فشلت العملية أم مع الوقت سيرجع كما كان في الصورة الأولى؟؟

المرفقات

146 KB · المشاهدات: 254
    118.7 KB · المشاهدات: 197
رد: هل فشلت العملية؟؟؟؟!

اخوي الافضل ترفق صور قبل العملية عشان نعرف هل كان في شعر بالمنطقة المزروعة قبل او لا

ولد نجد 1

Active Member

انا عندي مشكلة ماطلعت الصور عندي

كلام اخوي عزيز لاغبارعليه ..ممكن يكون الشعر اللي سقط كان موجودقبل الزراعة اي أنه سقط نتيجة العامل الوراثي...طيب نفرض انه ماكان فيه شعر قبل الزراعة يعني كل ماهوموجودوفقد هو الشعر المزروع...هنا يأتي دور الإهتمام بالتغذية واعطاء البصيلات حقها في التغذية ...الزراعة ليست سحر ويجب أن ندرك أن التغذية مهمة جدا بعدالزراعة حتى نحافظ على البصيلات المزروعة...بالتوفيق

اخي انتظر سينمو الشعر ان شاء الله من جديد

ولد نجد 1

Active Member

لو انا معاك قبل تعمل العملية كان منعتك من عملها مو اي شخص تصلح له الزراعه الزراعة لها شروط اول شرط وجود منطقة مانحه كثيفه وقوية هذا الشرط لازم لازم لازم وثاني شرط تكون منطقة الصلع خفيفه او متوسطه اما يجي شخص منطقة صلع عاليه واصله السابعة والمنطقة المانحة خفيفه وضعيفه ويبي شعر جميل مستحيل وماراح يحصل . ياريت الواحد قبل يقرر الرزاعة يشاور مختصين وناصحين ومايروح للمراكز لان المراكز مايهمهم الا الربح المادي سوف يزرعون لك لو عندك شعرتين بالمنطقة المانحة اهم شي يكسبون من وراك فلوس

mouaaouia

Member

انا و الله لا أريد شعر كثيف انت ددا اريد فقط تغطية الصلع و ففط، اتمنى اني لا أندم لاحقا لاني مقبل على جلسة ثانية

أعلى