bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ايهم افضل ..اتمنى المساعده!!

ssaaeedd77

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد مشاهدة العديد من التجارب لزراعة شعر الراس في مراكز مختلفه في تركيا اخترت ثلاث مراكز واتمنى مساعدتي في اختيار واحد منهم مع ذكر السبب...

المراكز هي:
1-مشفى تركيانا
2-عيادة الدكتور ياتكين باير
3-عيادة الدكتور ساركان ايجين

اتمنى المساعده ومبارك عليكم شهر رمضان:)

انتظر ردودكم...

إلياس

Member
رد: ايهم افضل ..اتمنى المساعده!!

1- يتكين باير
2- جوتشلو
3-المركز الهولندي

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي انا أنصحك بالعيادة السويدية. أنا زرعت عندهم السنة الماضية في شهر 8 ونتيجتهم ممتازة أنا راضي منها جداً الشعر طلع بنسبة 80% والتغطية كاملة وبشكل طبيعي. كان الجو حار وقتها وقالولي انه لازم أحمي رأس من أشعة الشمس الحارقة وعدم الوقوف تحت الشمس لفترات طويلة لمدة 3 أسابيع وعطوني قبعة خاصة ارتديتها وماصار معي أية مشاكل. وقضيتها في الأماكن المغلقة. والله يعطيهم العافية بقوا متابعين عملهم في رأسي غلى الآن . صرلي قرابة السنة والحمدلله كل شي من أفضل الأمور . حتى أخي كلموني من فترة يومين وأثناء الحديث عن احوالي وأحوالهم خبروني ان عندهم باقات برحلات بحرية إلى جانب الزراعة . عجبني هذا الأمر بصراحة وخبرت صديقي عشان يروح الهم. كلمني السيد رامي من عندهم مسؤول المرضى العرب في العيادة. والنقطة الجميلة أن ليس هناك وسيط بينك وبينهم. ولما شفتك كاتب سوالك حبيت أفيدك ايضا. بصراحة خلال هذه السنة سمعت شكاوي عن حالات في مختلف المراكز . لكن عن العيادة السويدية صدقا ماسمعت. الله يعطيهم العافية

عماد أزرق

موقوف

نعم أخ ياسين كلامك صحيح. أنا أيضا من مجربي العيادة السويدية . كان أهتمامهم رائع من لحظة وصولي للمطار وودعوني في المطار وكان تواصلي معهم عن طريق الصدفة قابلت أحد أصدقائي زراع عندهم ومن كلام لكلام نصحني بالعيادة السويدية وبالفعل تمت العملية. وصرلي حاليا أكثر من 5 شهور تقريبا و فيكم تقولو من الآن حصلت على يلي كنت مقتنع فيه ومنتظره . وقالولي انه لسا النتيجة رح تكون أفضل في نهاية السنة فأنا منتظر الأفضل لسا. شكرا الهم.
للعلم وين مارحت وعلى أي موقع مادخلت تقابلت مع شخص زارع عندهم ويشكر فيهم.
نصيحة أخي العيادة السويدية ممتازة

ssaaeedd77

دددددددددد

ssaaeedd77

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي انا أنصحك بالعيادة السويدية. أنا زرعت عندهم السنة الماضية في شهر 8 ونتيجتهم ممتازة أنا راضي منها جداً الشعر طلع بنسبة 80% والتغطية كاملة وبشكل طبيعي. كان الجو حار وقتها وقالولي انه لازم أحمي رأس من أشعة الشمس الحارقة وعدم الوقوف تحت الشمس لفترات طويلة لمدة 3 أسابيع وعطوني قبعة خاصة ارتديتها وماصار معي أية مشاكل. وقضيتها في الأماكن المغلقة. والله يعطيهم العافية بقوا متابعين عملهم في رأسي غلى الآن . صرلي قرابة السنة والحمدلله كل شي من أفضل الأمور . حتى أخي كلموني من فترة يومين وأثناء الحديث عن احوالي وأحوالهم خبروني ان عندهم باقات برحلات بحرية إلى جانب الزراعة . عجبني هذا الأمر بصراحة وخبرت صديقي عشان يروح الهم. كلمني السيد رامي من عندهم مسؤول المرضى العرب في العيادة. والنقطة الجميلة أن ليس هناك وسيط بينك وبينهم. ولما شفتك كاتب سوالك حبيت أفيدك ايضا. بصراحة خلال هذه السنة سمعت شكاوي عن حالات في مختلف المراكز . لكن عن العيادة السويدية صدقا ماسمعت. الله يعطيهم العافية

يعطيك العافيه على مشاركتك وعلى مشاركة الاخوه الاخرين...

انا حددت ثلاث مراكز بحكم تجارب الناس الي شفتها واغلب نتائجها طيبه اتمنى يتم تحديد واحد من الخيارات الي ذكرتها في الموضوع وذكر السبب لمساعدتي في حزم الموضوع

اذا كل واحد عطاني مراكز اخرى انا كذا ما راح ازرع طول عمري...

واذا كلامك صحيح في المركز السويدي ارفق الصور حقتك قبل وبعد ومع العلم لا اهتم في الجانب الترفيهي.

وشكرا لك

alsemiri007

المشرف العام

نعم أخ ياسين كلامك صحيح. أنا أيضا من مجربي العيادة السويدية . كان أهتمامهم رائع من لحظة وصولي للمطار وودعوني في المطار وكان تواصلي معهم عن طريق الصدفة قابلت أحد أصدقائي زراع عندهم ومن كلام لكلام نصحني بالعيادة السويدية وبالفعل تمت العملية. وصرلي حاليا أكثر من 5 شهور تقريبا و فيكم تقولو من الآن حصلت على يلي كنت مقتنع فيه ومنتظره . وقالولي انه لسا النتيجة رح تكون أفضل في نهاية السنة فأنا منتظر الأفضل لسا. شكرا الهم.
للعلم وين مارحت وعلى أي موقع مادخلت تقابلت مع شخص زارع عندهم ويشكر فيهم.
نصيحة أخي العيادة السويدية ممتازة
للاسف دعاية فاشلة للمركز

Raymond

Member

بعد مشاهدة العديد من التجارب لزراعة شعر الراس في مراكز مختلفه في تركيا اخترت ثلاث مراكز واتمنى مساعدتي في اختيار واحد منهم مع ذكر السبب...

المراكز هي:
1-مشفى تركيانا

انتظر ردودكم...
بين الثلاث مراكز التي اخترت; يتكين باير هو الأفضل لعدة أسباب أهمها الخبرة و ان الدكتور يجري عملية فتح الثقوب بنفسه، بالنسبة الدكتور سركان هو لا يجري العملية بل يشرف فقط و تختلف عنده النتائج حسب الطاقم, بالنسبة لتركيانا فلا يوجد لهم عدد تجارب كافية في المنتدى.*

alza3eem

Member

انصحك اخي العزيز ب ياتكين باير و نتائج الاعضاء موجوده بقسم التجارب واذا ارتحت سوها عنده وبالتوفيق

ssaaeedd77

شكرا لمشاركة الجميع
وسيتم اخذ كلامكم بعين الاعتبار

والله يكتب الي فيه الخير
:emoji9:

واتمنى المزيد من المشاركه من الاخوه الاخرين...:emoji26:

هناك الكثير ينصح بمستشفى تشيفري

ssaaeedd77

المراكز هي:
1-مشفى تركيانا

انتظر ردودكم...

شكرا لتفاعلكم الجميل ...

لكن اتمنى مساعدتي في الخيارات الثلاثه التي وضعتها في الموضوع وليس اضافة مراكز اخرى
اعلم ان هناك العديد من المراكز لكن اريد اختيار احد هؤلاء الثلاث بحكم تجارب الناس الي شفتها وكانت اغلبها مرضيه...
واتمنى ايضاً ذكر سبب اختيارك للمركز

وشكرا

أعلى