bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص الزيوت والفيتامينات بعد الزراعه

qadi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عملت زراعة باحدى المراكز المعروفة في المنتدى ولدي تحفض في تجربة الزراعة لديهم وبدون ذكر اسماء حتى لا يرد المتحيزين ويمكن بعض الاعضاء يعملون معهم
ولكن للانصاف لا ارغب بالحديث عن تجربتي معهم حتى ارى النتيجة مع عدم رضاي عن الخط الذي وضع ولم يعجبني مستوى الخط
ولكن. بعد مرور سنة راح اضع تجربتي في هذا المتتدى الرائع

تم وصف بعد العملية مجموعة زيوت وفيتامينات وشامبو تكفي لمدة سنة وكان سعرها عالي جدا وحسيت ان الموضوع تسويق من طريقة اقناعهم وتناقضهم بالشرح فساعات يقولون هذي زيوت مهمه ثم يقول لك الزيوت عبارة عن زيت كذا وكذا وكذا وكلها زيوت موجودة. في السوق

وحيث قمت ببحث فاجد من يمدحها واحد من لا يويدها
انا لدي صلع وراثي واخاف ان.يستمر الصلع في الشعر القديم
اولا طلبت منهم عمل ابرة البلازما واشك انهم حقنوني بها لانهم يقولون انك لم تشعر صحيح ولكني احس فاحس بكل اداة. استخدمت على راسي من ابرة الى ملقط الى الجهاز الذي مثل الدريل
سؤالي باختصار/
ما اهمية هذه الزيوت والفيتامينات على الشعر المزروع والقديم
هل تسبب الفيتامينات سمنة لاني لست بناقص زيادة. في الوزن
وهل الرجيم يوثر على الزراعه او يسبب تساقط لها
ارجو من الخبراء ومن قام بالزراعه وتجربة اي من الفيتامينات او الزيوت
شاكر لكم ومقدر

ولد نجد 1

Active Member
رد: بخصوص الزيوت والفيتامينات بعد الزراعه

بعد العملية لاتشتري منهم شي كلها تسوويق ونهب فلووس اذا رجعت استخدم شامبو سيباميد الطبي مع اللوشن من نفس الشركة واذا ناوي تستخدم بخاخ منكسيديل استخدم الروجين الرغوة واهتم باالاكل المغذي للشعر واذا حبيت تاخذ فيتامينات مقويه للشعر اي نوع اا مسالة يعرضون عليك زيوت وبخاخات وشابوهات وخرابيط بس يبون ياخذون مابقى من فلووسك قلهم شكرا على الزراعه مع السلامة وارجع لديرتك واستخدم الي يستخدمونهالعالم شامبو لوشن منكسيديل رغوه واهتم بالاكل وخلاص .

mohmd.gharibi

اهلين اخوي بالنسبه للشامبو والزيوت صراحه انا اخذت لمدة سنه ,, بما اني دفعت للعمليه والسفر والفندق وكلفني الكثير ف حسبتها اذا مابتفيدني ماراح تضرني بشي ,, لاني لست بدكتور او متخصص في هذا المجال ,,

محمد 1989

اهلين اخوي
بخصوص ابره البلازما هل تتوقع انهم ماعطوك الابره يعني كلامهم غير صحيح او كيف وهل فيه احد من الاخوان حصله نفس الشي ؟؟

والله اخوي انا نفس حالتك ماحسيت في ابرة البلازما واعتقد انا وانت كنا نفس العيادة

ولكن للامانه وراني الابرة بلازما قبل البدء للتاكد ولكن لم اشعر بها

qadi

بعد العملية لاتشتري منهم شي كلها تسوويق ونهب فلووس اذا رجعت استخدم شامبو سيباميد الطبي مع اللوشن من نفس الشركة واذا ناوي تستخدم بخاخ منكسيديل استخدم الروجين الرغوة واهتم باالاكل المغذي للشعر واذا حبيت تاخذ فيتامينات مقويه للشعر اي نوع اا مسالة يعرضون عليك زيوت وبخاخات وشابوهات وخرابيط بس يبون ياخذون مابقى من فلووسك قلهم شكرا على الزراعه مع السلامة وارجع لديرتك واستخدم الي يستخدمونهالعالم شامبو لوشن منكسيديل رغوه واهتم بالاكل وخلاص .

صادق وهذا الي انا حاسه

qadi

اهلين اخوي
بخصوص ابره البلازما هل تتوقع انهم ماعطوك الابره يعني كلامهم غير صحيح او كيف وهل فيه احد من الاخوان حصله نفس الشي ؟؟

والله ياخي زي ما اقولك هو على قولة واحد من الاخوان وروني بس ما حسيت بغرس الابره مع العلم زي ما قلت لكم انا احس بكل اجراء يصلح فيني من ابرة البنج الى الجهاز الي يحفر به الى المقص الي يفتح به القنوات الى الملاقط التي يضعون بها البصيلات
والي خلاني اشك انني سالت الدكتور وهو يفتح القنوات متى تضعون البلازما فقام بالتدحث مع الممرضة وكانه صار نقاش لم افهمه ثم جاءت وسحبت دم مني وبعد ساعه وراني الممرض انبوبه وقال هذا البلازما ولكن لم احس بالابره لانهم طول الوقت يضعون الزراعات
انا بصراحة لم ارتح لهم
واعذرون عن ذكر اسم المركز حتى ارى النتيجة ولا اظلمهم

qadi

والله اخوي انا نفس حالتك ماحسيت في ابرة البلازما واعتقد انا وانت كنا نفس العيادة

ولكن للامانه وراني الابرة بلازما قبل البدء للتاكد ولكن لم اشعر بها

زي ما ذكرت للاخ محمد وروني ولكن لم احس بها
بصراحة اغلب المراكز عملية تسويق تجي تلاقي عكس ما تتوقع لكن نتمى من الله نجاح الزراعه والله يكتب مافيه خير لي ولكم

qadi

شباب عطوني نوع فيتامينات كويسه للشعر ولا تمسن

كوكتيل

Member

برايورين اول 3شهور حبه صباح وحبه مساء كل 12 ساعة بعد 3 شهور حبه يوميا فقط + بيوتين 10000 حبه في اليوم مساء مع التوقف عن استخدامها جميعا لمدة شهر في حال استخدمتها 3 شهور متواصله على اساس تعمل توازن للفيتامينات في الجسم وعلشان الجسم يفقد الفيتامينات لان زيادتها ضررلازم تعمل توازن للفيتامينات خصوصا الزنك لو زاد مشكله والفيتامينات هذي لا تخاف ما (تمسن )

tolba77

احكى تجربتك بالتفصيل للاستفادة

khalid1992

الصراحة انا صار معاي نفس الشي, شكيت في موضوع البلاسما لاني ما حسيت في شي ابدا. واتوقع كلنا مسوين العملية في نفس المركز.
وانا شخصيا ما اشترييت الزيوت لان حسيت بتسويق تجاري بحت.

qadi

احكى تجربتك بالتفصيل للاستفادة

ان شاء بعد رؤية. النتجية عشان ما اتسرع في الحكم مع للعلم. انني لست راضي على الخط في المقدمة ومنطقة. التاج

بما اني كنت مرافق معي اخوي بهذا المركز بالنسبة لخط المقدمة والعملية ممتازة لانه يقيس بمعايير الوجه اما البلازما مثلك مشكوك بامرها اما بالنسبة للزيوت والفيتامينات اللي يسووقون لها كلها كلام فاضي لدرجة جاب لي الكرتون ابو سنة وقلت له الشركة عندها اكيد اقل 6 شهور جاب لي ابو 6 شهور يعني السالفة كلها تسويق في تسويق بس للامانة شغلهم وتنسيقهم والعملية كاملة ممتازة

شارجر

Member

طيب وش استخدمت بعد العمليه؟

شارجر

Member

الصراحة انا صار معاي نفس الشي, شكيت في موضوع البلاسما لاني ما حسيت في شي ابدا. واتوقع كلنا مسوين العملية في نفس المركز.
وانا شخصيا ما اشترييت الزيوت لان حسيت بتسويق تجاري بحت.

ما مدى رضاك

وهل تنصح به و لا بعيدا عن دعايه الزيوت

ابوصالح88

برايورين اول 3شهور حبه صباح وحبه مساء كل 12 ساعة بعد 3 شهور حبه يوميا فقط + بيوتين 10000 حبه في اليوم مساء مع التوقف عن استخدامها جميعا لمدة شهر في حال استخدمتها 3 شهور متواصله على اساس تعمل توازن للفيتامينات في الجسم وعلشان الجسم يفقد الفيتامينات لان زيادتها ضررلازم تعمل توازن للفيتامينات خصوصا الزنك لو زاد مشكله والفيتامينات هذي لا تخاف ما (تمسن )

اخوي هل الوصفة هذي طبية ومتأكد منها

كوكتيل

Member

نعم للحفاظ على باقي الشعر والشعر المزورع ونتيجتها فعاله لكن مثل ماقلت تستخدم 3 شهور بعدها تقطع شهر حسب واذا حاب تكمل بعد الشهر حسب ما تشوف حالة الشعر ولونه وحيويته راح يبين معك اذا وضع الشعر ممتاز استمر على القطع اكثر من شهر وبعدين ارجع واستخدم حبه فقط وتقدر تستخدم حبوب البرايورين لوحدها لكن البيوتين للي شعره تعبان مره اما اذا الشعر جيد برايورين تكفي.

ابوصالح88

شكراً لك اخوي كوكتيل على الإفادة

إبرة البلازما أثناء العملية لا تكون حقنة وإنما تكون على شكل بخاخ ترش على الراس لأن قنوات البصيلات مفتوحة جديد و واسعة فتدخل البلازما مباشرةاما بعد ٤٥ يوم فيتم الحقن بالابر

أعلى