bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أفيدونا يا خبراء محتار بين محمد جوتشلو ويتكين باير وأصله تاريجاني

Yaser Yosef

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان أنا صلعتي كبيرة جدا من الدرجة السابعة ومنطقتي المانحة متوسطة ومحتار بين الأخصائي محمد جوتشلو والدكتور يتكين باير والأخصائية أصله تارجان

- محمد جوتشلو تجاربه الناجحة بالمنتدى لزراعة الصلع من الدرجة السابعة كثيرة ولكنه ليس طبيب والخوف أثناء العملية يتعرض المريض لإغماء أو نزيف أو أي عارض لاقدر الله ثم لايستطيع جوتشلو التعامل معه وسعره غالي ( ألف دولار زيادة عن أغلب المراكز ) ومنسقه سعيد معروف أنه لا يرد على المكالمات إلا نادر جدا جدا جدا وإذا رد يرد بالواتس أب بعد وقت طويل والخوف إذا عملت العملية عنده وإحتجت أسأل عن شيء بعد العملية مايرد علي ومعروف أن أي واحد مماطل لايؤتمن وبالتالي الزراعة عند جوتشلو فيها مغامرة بعض الشيء

- يتكين باير صحيح أنه طبيب وله تجارب ناجحة وسعره مقبول ولكن مالاحظت له بالمنتدى تجارب ناجحة كثير للصلع من الدرجة السابعة وواضحة مثل جوتشلو ( حتى لا أظلمه يمكن عنده وأنا مالاحظت فياليت اللي شاف له تجارب ناجحة لزراعة الدرجة السابعة يضع الرابط لو يسمح ) ولاحظت من يشتكي من رفعه لخط المقدمة لمستوى غير مقبول ولاحظت من يشتكي من إصرار يتكين على تناول المريض لحبوب البروبيشيا الغير مأمونة

- أصلة تاريجاني كلمت منسقيها وقالوا نغطي لك كل الصلع في جلسة واحدة وبأكثر من خمسة ألاف بصيلة وبسعر جيد ولكن لم ألاحظ أي تجربة واضحة لها لا بالمنتدى ولا في غيره لتغطية كامل الصلع للدرجة السابعة ( حتى لا أظلمها يمكن عندها تجارب ناجحة لزراعة الدرجة السابعة وأنا مالاحظت فياليت اللي شاف لها تجارب يضع الرابط لو يسمح )

فياليت اللي عنده خبرة ويعرف الأفضل فيهم لزراعة الصلع من الدرجة السابعة يفيدنا وله دعوات بظهر الغيب .

bunoof

رد: أفيدونا يا خبراء محتار بين محمد جوتشلو ويتكين باير وأصله تاريجاني

جوتشلو العياده في مستشفى ف كل الاطباء فيه ماتوقع فيه خوف من ناحية نزيف او غيره.
الواتس تواصلت قبل وبعد العمليه و رد في نفس اليوم
لي شهر الان ما اقدر احكم على النتايج

و بالتوفيق

انا مثلك صلع من الدرجه 6 وقارنت بين باير وارزو واتوقع باختار ارزو فقط باقي الاستخاره
مشكلة عيادة باير انهم يعملون من 4 الی 6 عمليات غير ان دعاياتهم بكل مكان وهذا يدل علی ان الشغله تجاريه فقط والطبيب يشرف من وقت لاخر عكس ارزو ..
محمد قوتشلو ممتاز بس سعرهم ثابت

Yaser Yosef

جوتشلو العياده في مستشفى ف كل الاطباء فيه ماتوقع فيه خوف من ناحية نزيف او غيره.
الواتس تواصلت قبل وبعد العمليه و رد في نفس اليوم
لي شهر الان ما اقدر احكم على النتايج

و بالتوفيق

طيب أخوي ياليت تقولنا وش أبرز السلبيات اللي واجهتك عند جوتشلو ..

هل عانيت من ألم وحكة قوية في المنطقة المانحة أو أي مكان بالرأس بعد العملية ؟

هل زالت الندبات من المنطقة المانحة وتعافت ؟ وبعد كم يوم بالضبط تعافت ؟

- كم من الوقت أنتظرت في المطار حتى وصلك السواق ؟

كم كان سعر عمليتك وكم بصيلة زرعت ؟

- كم إبرة بنج إستعملوا لك وهل كانت مؤلمة وحصلت لك دوخة أو عارض معين ؟

ايش الأدوية اللي عطاك إياها جوتشلو ؟ هل أعطاك فيتامينات غير المسكنات وأصر عليك تأخذها ؟

- هل كانوا جوتشلو وسعيد متجاوبين وساعدوك قبل العملية وأثناءها وبعدها ؟

وياليت تقولنا اخوي وش ابرز الصعوبات اللي واجهتك جزاك الله خير وفرج الله همك امين

Yaser Yosef

انا مثلك صلع من الدرجه 6 وقارنت بين باير وارزو واتوقع باختار ارزو فقط باقي الاستخاره
مشكلة عيادة باير انهم يعملون من 4 الي 6 عمليات غير ان دعاياتهم بكل مكان وهذا يدل علي ان الشغله تجاريه فقط والطبيب يشرف من وقت لاخر عكس ارزو ..
محمد قوتشلو ممتاز بس سعرهم ثابت

الله يوفقك ويوفقنا بالرحلة الموفقة والزراعة الناجحة أخوي ... طمنا إن شاء الله أخترت المناسب

Salimoz

Member

اخي الكريم ربنا يوفقك في الاختيار و اعذرني لا اتفهم ذكرك لأحد الأشخاص علي انه يقوم بالعملية و هو ليس طبيب و ان له تجارب زراعة،كيف يمارس هذه العملية الدقيقة في اهم مكان بالجسم و هو ليس طبيب،بعيدا عن الأسماء و لكن هل من الممكن ا نترك أشخاص تعبث بروؤسنا و هم ليسوا حتي أطباء ؟و الله اري بِنَا كعرب زراعات و تجارب مأساوية بعيدة تماما عن الشكل المفروض للزراعة و اري ناس تعجب بها بل و تقوم بالتسويق للمركز اكتر،أسف لو كنت حاد معك،ولكن احسن الاختيار عند العبث بجسمك اللي ربنا اعطاك إياه بقليل من التفكير و عدم التسرع .ربنا يوفقك

الاخ الذي يقول انه دكتور باير يقوم باربع عمليات بيوم واحد غير صحيح
اعتقد وحسب الاخوة انه يقوم بعملية او عمليتين على الاكثر باليوم الواحد
وثاني شي هو طبيب ويخاف على سمعته ويقوم باغلب مراحل العملية
وبالنسبة الىك اخي اعتقد الافضل لك تزرو اسطنبول وتزرو هولاء الاطباء والمراكز
وبعدها تختار واحد منهم بعد صلاة الاستخارة

أعلى