bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندي مشكله بخصوص القشور السوداء

عبدالله ج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مابي اطول عليكم باختصار انا عملت عمليت زراعت شعر قبل اسبوع وعندي تكتل في القشور السوداء وصراحه متخوف ولا ادري هل هذا طبيعي او انه في مشكله ماادري صراحه وش اسوي يوم كلمت الدكتور الي سوا لي العمليه قالي عادي تروح مع الوقت وخذ كل يوم حبة اسبرين ولا ادري صراحه شكيت في كلامه لكن بوريكم الان المنطقه المزروعه وعطوني ارائكم الي سوا العمليه هل هذا الشي طيبعي
ويعطيبكم العافيه

المرفقات

53.9 KB · المشاهدات: 378
رد: عندي مشكله بخصوص القشور السوداء

ليست طبيعيه ممكن تروح لي دكتور جلديه افضلك

Treika22

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مابي اطول عليكم باختصار انا عملت عمليت زراعت شعر قبل اسبوع وعندي تكتل في القشور السوداء وصراحه متخوف ولا ادري هل هذا طبيعي او انه في مشكله ماادري صراحه وش اسوي يوم كلمت الدكتور الي سوا لي العمليه قالي عادي تروح مع الوقت وخذ كل يوم حبة اسبرين ولا ادري صراحه شكيت في كلامه لكن بوريكم الان المنطقه المزروعه وعطوني ارائكم الي سوا العمليه هل هذا الشي طيبعي
ويعطيبكم العافيه

حمد الله على سلامتك.
أنت زرعت شعرك في أي عيادة؟
يا ريت ترفع صورة أوضح في إضاءة كويسة ومن غير فلاش.

عبدالله ج

الله يسلمك والله مازرعت بعياده هو مستشفى

عبدالله ج

هذي الصوره ممكن تكون اوضح

عبدالله ج

ان شاء الله واضحه

المرفقات

979.3 KB · المشاهدات: 365

ahmedxzx

هل تغسل شعرك كل يوم بالشامبو الموصوف لك من الدكتور؟هل يتنظف الراس بعد الغسيل ثم يرجع بهذا الشكل ام ان هذا هو الوضع بكل الاحوال.

حبة الاسبرين ضروريه لاتتركها.
لا تقلق ما اظن الموضوع خطير او كبير.من خلال توزيع الشعر فى الزراعه ان شالله انه دكتور متمكن من ادواته فلا تقلق ياعزيزي.

تواصل مع طبيبك ان كان قريب منك او ارسل له هذة الصور وانتظر رده.

Treika22

Member

اعتقد ان دي مش قشور.
كان في كذا عضو زرعوا وحصلهم نفس الشئ،، وفي دكتور قال لي انها مشكلة في الأنسجة نتيجة حقن الأدرينالين بتركيز عالي.

ولد نجد 1

Active Member

لاحول ولا قوة الا بالله وش قصة تكرار تخثر الدم بالزراعة هذي رابع حالة بالمنتدى زرعوا بتركيا وصار معهم الجروح هذي وسبق تنقشنا بالموضوع هذا ينااااس الزراعة بتركيا صارت تجارة والبضاعة هي روسنا صراحة لازم وقفه جادة بالموضوع وياليت ادارة المنتدى تفتح موضوع بالظاهرة هذي لانها ماصارت حالات فردية صارت ظاهرة وتتكرر يعني ممكن كل ثلاثة يزرعون واحد منهم يحصل له موضوع تخثر الدم ويتحول لجروح وندب بفروة الراس لازم لازم لازم تذكر اسم المستشفى الي زرعت فيه ممكن يكون نفس المستشفى الي زرع فيه الاخوان الي جاهم نفس الموضوع ولاتترك حقك ولازم الاخوان ينتبهون للموضوع هذا والمنتدى لازم يوقف وقفه جادة مع الموضوع ويكلم المستشفيات الي تشارك بالمنتدى وتستفسر عنهم ليش هالموضوع يتكرر وش الغلط بالموضوع ترى روسنا مهيب حقل تجارب ..... ياليت تجمع كل المواضيع الي حصل فيها نفس الشي هذا وتثبت عشان الكل يشوفها وياخذ حذره

ولد نجد 1

Active Member

بس لو مستشفى واحد رفع عليه قضية وصارت له فضيحه كان تتوب كل المستشفيات

ارفعواا الموووضع

ياناس ياعرب فتحوا عيونكم والي ناوي يزرع يناقش المستشفى او العيادة قبل الزراعة عن هالموضوع لايلعبون عليكم

ولد نجد 1

Active Member

ارسلوا صور الاصابات هذي للمستشفيات والعيادات واسألوهم وش السالفه خير وش القصة وش الي قاعد يصير معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتم تلعبون بروسنا ولا العيب فيناا ؟؟

ولد نجد 1

Active Member

تصدقون انا كنت اتصفح المنتدى من عام 2012 وشفت اكثر الي مسوين زراعة قبل 2015 كلهم زراعتهم تماام مافيها جروح ولا ندب لكن من العام الماضي والسنة هذي مادري وش الي صار صارت الحالات هذي تتكرر مادري هيا بمستشفى واحد ولا بكذا مستشفى لكن كلها كانت بتركيا اكيد فيه شي لازم نكشف هالشي هذا ليش صارت الزراعة تجارة ولا قلت المهارة ولا الاستعجال ولا مقصوده مادري وش السالفة بس لازم نكشف الموضوع

Fars

السلام عليكم اخويا ايش صار معاك في القشور السوداء وهل اختفت ولا لا

أعلى