bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بماذا تنصحوني ؟؟؟

Ayman101

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
انا عمري 20 سنه , وشعري بداء يتساقط من قبل سنتين تقريبا . :emoji29:
شعري خفيف من الامام بس اكثر شئ من الخلف .
اعتقد انه صلع وراثي لان الوالد الله يحفظه عنده صلع .

تنصحوني استخدم المينوكسيديل , واذا استخدمته هل بينفع في حالتي ؟
او انتظر حتى يتساقط الشعر بعدين اسوي زراعه . ؟

نصيحتكم تهمني اخوتي . <3

وهذه صوره لمنطقه التاج .
في 6 اشهر بس , شعري تغير 180 درجه للاسف . :emoji30:

اسف على الاطاله . :)

المرفقات

9.7 KB · المشاهدات: 123
رد: بماذا تنصحوني ؟؟؟

أنصحك بالاول تعمل تحليل شامل عن الحديد في الدم والزنك وتحليل الdht وفقر الدم والغدة الدرقية أذا كله تمام أنصحك انك تستخدم المينوكسيديل الاصلي لأ اعراضه الجانبية أقل من المينوكسيديل المحلي وانا مجربه شخصيا واستمر على المينوكسيدل مدة ستة أشهر اذا لقيت النتيجة مرضية أستمر عليه مدى الحياة .. ونسأل الله ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين

Ayman101

أنصحك بالاول تعمل تحليل شامل عن الحديد في الدم والزنك وتحليل الdht وفقر الدم والغدة الدرقية أذا كله تمام أنصحك انك تستخدم المينوكسيديل الاصلي لأ اعراضه الجانبية أقل من المينوكسيديل المحلي وانا مجربه شخصيا واستمر على المينوكسيدل مدة ستة أشهر اذا لقيت النتيجة مرضية أستمر عليه مدى الحياة .. ونسأل الله ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
الف الف الف شكر اخي .

امين يارب .

SHd

Member

بص نصحتى ليك بلاش مينوكسديل نهائى لانك غصب عنك ف وقت هتوقفة فية ولما هتوقفة شعرك هيضيع اكتر مهو ضايع والله بقلك كدة من تجربتى خاصة ونصحتى فلوس فيتامين ومينوكسديل كل شهر لو وفرتها وقعدت سنة هتجيب حق زراعة الشعر دى نصحيتى وربنا يتم شفاءك ع خير

اذا كان شعرك في بداية التساقط ولم تظهر فراغات في الرأس أنصحك بأن تستخدم المينوكسيديل كي تحافظ على شعرك كثيف أفضل من انك تنتظر لين تصلع وتروح تزرع وبعدين الزراعة هيا انك بتجيب بصيلات الشعر اللي بالجنب وبتحطها أعلا الرأس ومارح تحصل على كثافة طبيعية مية بالمية والنتيجة مش مضمونة وبالطريقة هذه رح تقتل بصيلات الشعر اللي كانت موجودة في أعلا الرأس سابقا .. ومن يعلم ربما يكتشف علاج للصلع وما رح يصلح للي عاملين زراعة لأنهم قتلو البصيلات الاصلية الموجودة بأعلا الشعر .. هذه وجهة نظري والله أعلم

oddyssey

Member

فورا دون تردد عن تجربة استعمل المينوكسديل

Ayman101

شكرا اخي على ردك .
بس المشكله انا عمري 20 سنه
وسمعت اني مابقدر ازرع الا لما اصير فوق ال 30 سنه . :(

Ayman101

اذا كان شعرك في بداية التساقط ولم تظهر فراغات في الرأس أنصحك بأن تستخدم المينوكسيديل كي تحافظ على شعرك كثيف أفضل من انك تنتظر لين تصلع وتروح تزرع وبعدين الزراعة هيا انك بتجيب بصيلات الشعر اللي بالجنب وبتحطها أعلا الرأس ومارح تحصل على كثافة طبيعية مية بالمية والنتيجة مش مضمونة وبالطريقة هذه رح تقتل بصيلات الشعر اللي كانت موجودة في أعلا الرأس سابقا .. ومن يعلم ربما يكتشف علاج للصلع وما رح يصلح للي عاملين زراعة لأنهم قتلو البصيلات الاصلية الموجودة بأعلا الشعر .. هذه وجهة نظري والله أعلم
شكرا اخي .
انا شعري فيه فراغات بس مو كثيره
بس اكثر شئ الجوانب وفي منطقه التاج .

Ayman101

فورا دون تردد عن تجربة استعمل المينوكسديل
شكرا اخي على نصيحتك .
بس عندي سؤال لوسمحت .
اذا استعملت المينوكسيديل انا قريت ان شعري بيتساقط كثير في بدايه الاستعمال .
هل هذا التساقط بيكون كثير لدرجه ان الفروه تبان مثلا ؟
اتمنى تكون وصلتك الفكره .

شكرا اخي على نصيحتك .
بس عندي سؤال لوسمحت .
اذا استعملت المينوكسيديل انا قريت ان شعري بيتساقط كثير في بدايه الاستعمال .
هل هذا التساقط بيكون كثير لدرجه ان الفروه تبان مثلا ؟
اتمنى تكون وصلتك الفكره .

على حسب معلوماتي عن المينوكسيديل انه يوقع الشعر الضعيف والشعر اللي متساقط بس موجود في فروة الرأس بس لاتقلق لأنه رح يطلع بداله اشعر اقوى منه لأن طبيعة عمل المينوكسيديل انه يحفز بصيلات الشعر ويبعد تراكم هرمون الـ dht المتسبب في تساقط الشعر وأنصحك انك تعمل تدليك لي فروة الرأس بين كل فترة وفترة عشان تحرك الدورة الدموية وتوصل الدم لي بصيلات الشعر وتتغذى منه ... وأسأل الله لك ولي ولي جميع مرضى المسلمين الشفاء العاجل

Kmohamed

من الأفضل ان تستشير احد الأطباء المختصين و لكني اعتقد ان استعمال المينوكسوديل قد يساعدك في مد الفترة الزمنية و لا تقم أبدا بالزراعة في هذا السن المبكر،بالتوفيق اخي

Ayman101

على حسب معلوماتي عن المينوكسيديل انه يوقع الشعر الضعيف والشعر اللي متساقط بس موجود في فروة الرأس بس لاتقلق لأنه رح يطلع بداله اشعر اقوى منه لأن طبيعة عمل المينوكسيديل انه يحفز بصيلات الشعر ويبعد تراكم هرمون الـ dht المتسبب في تساقط الشعر وأنصحك انك تعمل تدليك لي فروة الرأس بين كل فترة وفترة عشان تحرك الدورة الدموية وتوصل الدم لي بصيلات الشعر وتتغذى منه ... وأسأل الله لك ولي ولي جميع مرضى المسلمين الشفاء العاجل
الف شكر اخي . :)

Ayman101

من الأفضل ان تستشير احد الأطباء المختصين و لكني اعتقد ان استعمال المينوكسوديل قد يساعدك في مد الفترة الزمنية و لا تقم أبدا بالزراعة في هذا السن المبكر،بالتوفيق اخي
شكرا اخي على النصيحه . :)

ouss23

Member

إياك و الزراعة أخي

المينوكسيديل هو الحل الوحيد لكني لا أدري كم ستدوم فعاليته ، أنا حالتي مثل حالتك و أفكر استخدم المينوكسيديل و ياليت يرد علينا شخص مجرب حتى نعرف اذا كان المينوكسيديل يبقى مفعوله اكثر من 4 سنوات في حال الاستمرار عليه يوميا ؟؟؟

إياك و الزراعة أخي

المينوكسيديل هو الحل الوحيد لكني لا أدري كم ستدوم فعاليته ، أنا حالتي مثل حالتك و أفكر استخدم المينوكسيديل و ياليت يرد علينا شخص مجرب حتى نعرف اذا كان المينوكسيديل يبقى مفعوله اكثر من 4 سنوات في حال الاستمرار عليه يوميا ؟؟؟
المينوكسيديل جيد لكن انا خائف من اعراضه الجانبيه
مثلا استخدمه 6 او 7 اشهر بعدين تبداء الاعراض بالظهور
بضطر اوقفه اكيد وللاسف الشعر بيتساقط كثير عند ايقافه

هذا اللي مخوفني منه
اني اضطر اوقفه في يوم من الايام لسبب خارج عن ارادتي .

ouss23

Member

مش من المفروض أن الاعراض تكون في الأشهر الاولى فقط ؟ أنا لم أسمع ان هناك أعراض تظهر في الأشهر المتأخرة ، ما أعرفه أن هناك اعراض عديدة تظهر في أول الاستخدام و بعضها يزول بعد أشهر و الباقي فلا

هل ممكن تفيدنا أكثر بخصوص هذه الأعراض ؟
و ننتظر تدخل أي شخص مجرب و أجره على الله

مش من المفروض أن الاعراض تكون في الأشهر الاولى فقط ؟ أنا لم أسمع ان هناك أعراض تظهر في الأشهر المتأخرة ، ما أعرفه أن هناك اعراض عديدة تظهر في أول الاستخدام و بعضها يزول بعد أشهر و الباقي فلا

هل ممكن تفيدنا أكثر بخصوص هذه الأعراض ؟
و ننتظر تدخل أي شخص مجرب و أجره على الله
انا قريت عن اشخاص ظهرت لهم الاعراض متأخر تقريبا بعد 6 اشهر او اكثر
ووقفوا المينوكسيديل والشعر تساقط بكثره .

كبمارو

Member

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخ ايمن دامك صغير وعازب استعمل البخاخ واذا حسيت انو التساقط زاد وكبرت الفراغات استعمل بروبيشيا وشوف النتيجة كيف وسأل مجرب

أعلى