bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشورتكم NewAge Clinic Istanbul‏

أبو فيصـل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خلال السنتين الماضية وانا ابحث عن مركز مضمون لزراعة الشعر واحترت من كثرة المراكز ولاكن خلال بحثي في المواقع الاجنبية تبين لي عدة مراكز في تركيا على حسب تقييمهم لها
تواصلت مع مركز NewAge Clinic Istanbul‏
وحجزت موعد في شهر ١٨ مارش القادم على سعر ٣٦٠٠ يورو اذا كان فيه احد نازل في هذا التاريخ ياليت يتواصل معي نتخاواء فا مادري ياخوان ابي نصيحتكم هل هناك احد جرب هذا المركز صحيح سعرة غالي ولاكن انا لي صديق عمل قبل سنه في مركز سكاي هير والنتيجة جدا فاشله بعد اكتمال شعرة يوجد فراغات كثيرة وهذا الشي اخافني من المراكز الرخيصة

رائيكم يهمني ويهم غيري لا تحرمونا من مشاركتكم

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
والله يا أخي العزيز ودي أساعدك بس ما عندي فكره عن المركز
وطالما ما يهمك السعر أنصحك تشوف زراعات الأجانب عند دكتور هاكان وإركان
كان لهم تجارب قليله بمنتدانا وغير مكتمله لكن واضح أنهم محترفين + هم من يقوموا بأغلب مراحل الزراعه
ناهيك أنهم أعضاء في الجمعية الدولية لزراعة الشعر ishrs
وطبعاً مو شرط تتجه لدكتور معروف هناك أخصائيين أيضاً ناجحين مثل غوتشلو وآرزو إذا ما كنت غلطان بأسمها
إذا تبي ترتاح قسم الزراعة إلى جلستين كل جلسه 2500 غرافت أو 3000 حسب قوة المانحه لديك
إذا نجحت الزراعة الأولى كرر الزراعة عند نفس المركز إذا لا سمح الله لم تنجح إتجه لمركز آخر
بدل من أن تستنزف المانحه بجلسة واحده وأنت مو ضامن نجاحها
طبعاً كل شخص يكون لديه تفكير معين أو طريقة معينه بالزراعه وأنت تختار شنو يناسبك بخصوص عدد البصيلات المزروعه والمركز فكروفكر وفكر واستخير وأسأل لما تطمن وتتوكل على الله

السلام عليكم أخي أبوفيصل أنا مثلك حاير وين أزرع ولكن على حسب ماشاهدت من تجارب الاعضاءفي الساحة التركية خفت صراحة لان أغلبية نتائج التجارب لم تكن مرضية أي نسبة نجاح العملية أقل من 70% وهذا الشي خوفني وخلاني أغير وجهتي الى اوروبا انا شفت موقع اسباني لديه تجارب جدا ناجحة ومصورة بالفيديو واللي لاحظته عنهم انهم لايسو علمية تزيد عن 3000 غرافت . بس ماعرفت كيف اتواصل معاهم وأنصحك اذا تريد ان تسوي عملية قسمها على جلستين او ثلاث وابدا من مقدمة الرأس ثم منطقة التاج اذا كان عندك درجة الصلع كبيرة

أعلى