bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

دواء Hair Loss DHT BLOCKER

dado

Member
السلام عليكم اخواني
انا اشتريت هدا الدواء وارجو منكم مساعدتي لاني لا اعرف عنه الكتير كم يجب ان اكل من حبة في اليوم وماهي اجابيته و سلبياته وشكرا
صورة المنتج

DHT BLOCKER

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
المنتج لأول مرة أراه
لكن 90% من منتجات الـ DHT Blocker تحتوي على واحد من المادتين :-
1- فينسترايد
2- ساو بلميتو
وكلاهما أصلاً يستخدم لتضخم البروستاتا ولكن لوحظ أنهما ينبات الشعر ويعملون بلوك للديهايدرو تستسترون
الفرق أن الفينسترايد ماخذ الأبروفال من الـ FDA
بينما الساو بالميتو كونه منتج عشبي لا توجد دراسات مؤكدة أنه مفيد لإنبات الشعر أو مكافحة الـ DHT
حسبما قرأت أن الفينسترايد يعمل بلوك لـ 60 إلى 70 % من الـ DHT
الساو بالميتو يعمل بلوك لنسبة أقل من 20 إلى 40 % للـ DHT
المعروف أن الساو بالميتو كونه منتج عشبي أضراره أخف بكثير من الفينسترايد
على كل حال لو تجلب الـ FACTS للمنتج ممكن نفيدك أكثر لأنه بالنسبة لي مجهول
وإٍستخدامك له يتوقف على عمرك + درجة الصلع لديك + توقعاتك من المنتج
والأهم انك تكون متصالح مع نفسك وتعرف لو تركته راح تخسر كل شعرك بسرعة البرق
وأن هذا الغلاج مجرد " تأخير للصلع " وليس علاج .. لأن ليس هناك علاج دائم للصلع الأندروجيني

ولد نجد 1

Active Member
هذا بروبيشيا بس باسم ثاني كلهن نفس بعض مستحيل استخدم هالادوية الي تتدخل بالهرومانات ناقصين لعب باجسامنا

dado

Member
أخي الكريم
المنتج لأول مرة أراه
لكن 90% من منتجات الـ DHT Blocker تحتوي على واحد من المادتين :-
1- فينسترايد
2- ساو بلميتو
وكلاهما أصلاً يستخدم لتضخم البروستاتا ولكن لوحظ أنهما ينبات الشعر ويعملون بلوك للديهايدرو تستسترون
الفرق أن الفينسترايد ماخذ الأبروفال من الـ FDA
بينما الساو بالميتو كونه منتج عشبي لا توجد دراسات مؤكدة أنه مفيد لإنبات الشعر أو مكافحة الـ DHT
حسبما قرأت أن الفينسترايد يعمل بلوك لـ 60 إلى 70 % من الـ DHT
الساو بالميتو يعمل بلوك لنسبة أقل من 20 إلى 40 % للـ DHT
المعروف أن الساو بالميتو كونه منتج عشبي أضراره أخف بكثير من الفينسترايد
على كل حال لو تجلب الـ FACTS للمنتج ممكن نفيدك أكثر لأنه بالنسبة لي مجهول
وإٍستخدامك له يتوقف على عمرك + درجة الصلع لديك + توقعاتك من المنتج
والأهم انك تكون متصالح مع نفسك وتعرف لو تركته راح تخسر كل شعرك بسرعة البرق
وأن هذا الغلاج مجرد " تأخير للصلع " وليس علاج .. لأن ليس هناك علاج دائم للصلع الأندروجيني
تفضل

matrix1

اخي هدا الدواء عبارة عن مكملات وفيتتامينات وغيرها من العناصر المعدنية المفيدة لنمو الشعر كالبيتوين وهو غير مضر اطلاقا سواء استمريت عليه او وقفته وليس كالبروبيشا او امثاله من الادوية الجينية هدا الدواء امن ولا ضرر منه اطمئن لكن لا تكثر عن حبتين باليوم منه بحد اقصي ... اخر شئ ادا كنت تعاني من صلع وراثي فهدا الدواء لن يفيدك كثيرا لكنه عامل مساعد فقط ...هدا والله اعلم بالتوفيق

dado

Member
اخي هدا الدواء عبارة عن مكملات وفيتتامينات وغيرها من العناصر المعدنية المفيدة لنمو الشعر كالبيتوين وهو غير مضر اطلاقا سواء استمريت عليه او وقفته وليس كالبروبيشا او امثاله من الادوية الجينية هدا الدواء امن ولا ضرر منه اطمئن لكن لا تكثر عن حبتين باليوم منه بحد اقصي ... اخر شئ ادا كنت تعاني من صلع وراثي فهدا الدواء لن يفيدك كثيرا لكنه عامل مساعد فقط ...هدا والله اعلم بالتوفيق
شكرا لك ممكن تقولي متى اكله يعني الوقت
وشكرا اخي الفاضل

لرفع

بعد الاستقصاء عن الماده ساو بالميتو المستخلصة من غشبة البلميط المنشاري الطبيعية تبين انها لا توجد اي اثار جانبية علي الجسم انا للامانة كنت استعمل منوكسديل لمده 3 سنوات ولاحظت نتائجة استرجاع نسبة 25% من الشعر الي فقد بعد ما تركتا تدهورت جدا فروه الراس وكنت متردد باستعمار البروبيشا نظرا اثاره الجانبية 2% نسبة ضعيفة الا اني استخرت ورفضت اني اشتري هلمنتج يا جماعه يرفع الموضوع للاهمية هل في اشخاص استعملو مثل هلمنتج كونة يحجب dht اهو المسبب الرئيسي لصلع الوراثي وما نستغني عن دخول اصحاب الاختصاص
والسؤال لصاحب الموضوع من وين شريتة وجم سعر العلبة
وطريقه استخدامها حبتين معا بعض بليوم وما تفرق صبح او عصر او عشا وانتظم عليها طول العمر لحد ما تكتشف الخلايا الجذعية
الموضوع لرفع

dado

Member
بعد الاستقصاء عن الماده ساو بالميتو المستخلصة من غشبة البلميط المنشاري الطبيعية تبين انها لا توجد اي اثار جانبية علي الجسم انا للامانة كنت استعمل منوكسديل لمده 3 سنوات ولاحظت نتائجة استرجاع نسبة 25% من الشعر الي فقد بعد ما تركتا تدهورت جدا فروه الراس وكنت متردد باستعمار البروبيشا نظرا اثاره الجانبية 2% نسبة ضعيفة الا اني استخرت ورفضت اني اشتري هلمنتج يا جماعه يرفع الموضوع للاهمية هل في اشخاص استعملو مثل هلمنتج كونة يحجب dht اهو المسبب الرئيسي لصلع الوراثي وما نستغني عن دخول اصحاب الاختصاص
والسؤال لصاحب الموضوع من وين شريتة وجم سعر العلبة
وطريقه استخدامها حبتين معا بعض بليوم وما تفرق صبح او عصر او عشا وانتظم عليها طول العمر لحد ما تكتشف الخلايا الجذعية
الموضوع لرفع

نعم اخي اشتريته من اباي ebay سعره حوالي 20 دولار و انا متردد في استعمالو والله اعلم

اخي صاحب الموضوع المنتج طبيعي 100% مالا اي اثار جانبية بس لا تاخذ اكثر من حبتين بليوم ويفضل بعد اكل وجبة حبة صبح و حبة بليل او حبتين دفعه واحده وكلهم نفس النتايج لاكن السؤال هل في شخص استعمل مثل هلمنتج وشلون كانت النتايج الموضوع لرفع

ولد نجد 1

Active Member
والله انا استغرب من الناس الي يقولون هذا المنتج يحجب ال dht وهو طبيعي ولا له اضرار جانبية م يتكلمون عن البروبيشيا ويقولون انه له اضرار جانبية ياحبيبي انت وياه سواء المتج هذا او البروبيشيا كلها تشتغل شغل واحد يحجبون هرمون ال dht يعني كلهم راح يكون اضرارهم وحده لاتصدقون الشركات كلها تبي تسوق للمنتج تبعها قال طبيعي قال حطوا ببيالكم اي منتج اي علاج لو انشاء الله اسمه الجني الازرق يحجب هرمون التساقط معناه انه فيه مادة الفنسترايد الي هي موجوده بالبرويشيا والنبويشيا واو واو وا وكل الحبوب الي تمنع الهرمون ايش قالوا قالو ا عشبه ساولو بليمتو مصدقين انتم طيب رح خذ العشبه نفسها لاتاخذ الحبوب الي يقولون مصنوعه منها لانهم كذابين باخختصار حاطين بالحبوب مادة الفنسترايد ويقولون لكم هذي عشبه وانتم مع الخيل ياشقراء مثل قصة الاردني حق الاعشاب النصااب مسوي خلطة زيت ويترزز بالقنوات يقول اتحدى اي احد يستخدم الزيت ويتساقط شعره ويقول انه خلطة سرية كلها زيوت ومواد طبيعية يوم تكشفت الامور طلع النصاب يخلط مادة المنيوكسيديل مع الزيوت وحتى وهو مخلطها مثل وجهه ولا تجيب نتيجة لاتصدقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لاتصدقون لاتصدقون مافيه شي يوقف التساقط الا شيئين منيوكسيديل وفنسترايد بس بس بس لو جاء احد قال زيت وطلع كلامه صحيح ترى الزيت هذا مخلوط معه منكسيديل لو جاء واحد قال حبوب طبيعية وطلع صدق ترى الحبوب داخل فيها مادة الفنسترايد خلاص فكونااااااااا خلوكم اذكيااء اما العمليات الي ترجع الشعر بس عملية الزراعة ومستحيل ترجعه مثل اول ولا حتى نص الاول والعملية الثانية الخلايا الجذعية ولسا مانزلت ولا فيه مركز بالعالم يسويها لاتصدقون المصري الي باليوتيوب يقول نحقن خلايا جذعية بفروة الراس هههههههههههههههههه نصاب تراه يحقن بلازما

ولد نجد 1

Active Member
^
^
^
كلامي الي فوق عن التساقط الوراثي وعلاجاته مو عن التساقط الناتج عن نقص الفيتامين وامراض الغدد وغيرها ولا عن المكملات الغذائية .. عشان ماحد يجي مطفي النور

يا جماعه الخير الموضوع هذا راح يفيد شريحة كبيره جدا من اخواننا الصلعان الي جايهم الصلع الوراثي اتمني الاقي احد من الاعضاء في هلنتدي العريق يكون صاحب تجربة بمثل هلمنتج االي في البلميط المنشاري (الساو بلميتو)
ولجل العلم البروبيشا تحب الدي اج تي بنسبة 70% وتخلي بلجسم فقط 30%
فمن الطبيعي راح تطلعلك اثار جانبية وانت وجظك
اما البلميط المشاري يحجب فقط 38% ويخلي لك بلجسم 62%
الموضوووع يرفع واتمني الكل يشارك

رد: دواء Hair Loss DHT BLOCKER

يا جماعه هذي المشاركة لتعم الفائده للجميع
انا طلبت المنتج من امازون واستعملتا لمده 5 شهور وانتضمت باكل حبوب لمده 5 اشهور متواصلا من دون ما اقطع عنها يوم واحد
النتايج
ما استفدت منها ولا شي والتساقط ليلحين مستمر واموالي راحت علي الفاضي
لاكن للامانة ما شفت اي اضرار جانبية
هذي مشاركتي لتعم الفائده علجميع والي يفكر مستقبلا يشتري الساو بليمتو مستقبلا علما المنتج الي شريتا ساوبلميتو معا فيتامينات ومعادن وبروتين وحديد وزنك والنتيجة لاا شئ

dado

Member

يا جماعه هذي المشاركة لتعم الفائده للجميع
انا طلبت المنتج من امازون واستعملتا لمده 5 شهور وانتضمت باكل حبوب لمده 5 اشهور متواصلا من دون ما اقطع عنها يوم واحد
النتايج
ما استفدت منها ولا شي والتساقط ليلحين مستمر واموالي راحت علي الفاضي
لاكن للامانة ما شفت اي اضرار جانبية
هذي مشاركتي لتعم الفائده علجميع والي يفكر مستقبلا يشتري الساو بليمتو مستقبلا علما المنتج الي شريتا ساوبلميتو معا فيتامينات ومعادن وبروتين وحديد وزنك والنتيجة لاا شئ

هل تستعملت المنتج اللموجود في الصورة و التساقط توقف ام لا انا استعمله الان تسافط توقف 50 بالمية
هل جربت ساو بليمتو
علما المنتج يوقف التساقط و ليس يعيد انباته اظن هداا

والله استعملتا 5 شهور ولااا بعد افضل من هلمنتج واغلي سعرا المليان ببروتين ومعادن ومحجبات الدي اج تي ومن ضمنهم الساو بلميتو انا ما اجامل استخدمتا بختصار ما استفدت منة شي وخسرت فلوس علفاضي لاكن خلال 5 شهور من استعمالة امانتن ما حصلت وياي اي اضرار جانبية هذا الكلام للانصاف

هذا المنتج الي طلبتة من امازون كورسين لمده 6 شهور خلصت 5 علب وباجي لي علية سوا استعملتا او ما استعملتا نفس النتيجة ما استفدت شي
لاكن الاجسام تختلف من جسم لي جسم انا شرحت تجربتي وكل الي صار وياي لتعم الفائده
http://www.amazon.com/Vie-Naturelle...8&qid=1463322648&sr=8-16&keywords=dht+blocker

أعلى