bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص التدخين وعملية زراعة الشعر

السلام عليكم
اشكر القائمين على هذا الموقع الجميل

انا حجزت موعد بعد اسبوع وقالي الدكتور لازم تترك الدخان نهائيا قبل العمليه باسبوعين وبعدها باسبوعين

انا بحثت بالمواقع بعضهم يقولون عادي خفف عنه بعضهم يقولون اقطعه بالمره وانتم عارفنين المدخنين وعارفين وضعهم انه صعب يقطعونه

انا بس بسال الاعضاء اللي زرعو هنا ياليت تفيدوني عن هالشي واللي عنده نصيحه يوجهها لي لاني اول مره اروح تركيا ودعواتكم لي

السلام عليكم
اشكر القائمين على هذا الموقع الجميل

انا حجزت موعد بعد اسبوع وقالي الدكتور لازم تترك الدخان نهائيا قبل العمليه باسبوعين وبعدها باسبوعين

انا بحثت بالمواقع بعضهم يقولون عادي خفف عنه بعضهم يقولون اقطعه بالمره وانتم عارفنين المدخنين وعارفين وضعهم انه صعب يقطعونه

انا بس بسال الاعضاء اللي زرعو هنا ياليت تفيدوني عن هالشي واللي عنده نصيحه يوجهها لي لاني اول مره اروح تركيا ودعواتكم لي

تصدق اني داخل ابي اكتب نفس الموضوع

انت اكيد انك حاجز عند قوتشلو وانا نفس الحكايه

لأن سركان مايطلب التوقف عن التدخين

على العموم سألت واحد من الشباب زرع عند سركان يقول اشوفهم بعد العمليه على طول يدخنون هو غير مدخن

وعني ابي احاول اتركه عمليتي مابقى عنها شي يوم 4 نوفمبر

تصدق اني داخل ابي اكتب نفس الموضوع

انت اكيد انك حاجز عند قوتشلو وانا نفس الحكايه

لأن سركان مايطلب التوقف عن التدخين

على العموم سألت واحد من الشباب زرع عند سركان يقول اشوفهم بعد العمليه على طول يدخنون هو غير مدخن

وعني ابي احاول اتركه عمليتي مابقى عنها شي يوم 4 نوفمبر

ههههه بالضبط عند جوتشلو موعدي 9 نوفمبر بس بس بكون هناك من 5 سياحه 4 ايام بعده عمليه اما تتركه ماكنه صعبه ههههه يالله تخفيف

5aled

Member
اللي اعرفه تقطع الكحول قبل العمليه بأسبوع مو الدخان

بالنسبه لي لمن سويت العمليه عطوني ساعه استراحه دخنت فيها هههه .. واول ماطلعت من المشفى دخنت عادي وسألت الدكتور وقالي مافي مشكله ..

لكن اسئل طبيبك

بالتوفيق

بالنسبه لي لمن سويت العمليه عطوني ساعه استراحه دخنت فيها هههه .. واول ماطلعت من المشفى دخنت عادي وسألت الدكتور وقالي مافي مشكله ..

لكن اسئل طبيبك

بالتوفيق

لا الطبيب قال اقطع الدخان بقوه وضروري ههههه

لكن اسئل طبيبك

بالتوفيق

طيب كيف الزراعه تأثرت بسبب الدخان ؟

5aled

Member
طيب كيف الزراعه تأثرت بسبب الدخان ؟

تتأثر من اي ناحيه يعني بتطيح البصيلات ههههههه

وقالي لا تلطع بالهواء وثاني يوم ركبت يخت وانواع الهواء يارجال مش حالك والحمدالله ماطاح شئ من البصيلات .. اهم شئ اول يوم ارتح بس

azuz

Member
ههههه انا سويتها عند سركان وطبعاً قبل العمليه يعطونك ورقه مكتوب فيها ممنوع الكحول وومنوع التدخين وبعض الاشياء المشكله كنت اطلع مع الممرض ندخن سوا والوضع طبيعي وابشرك اروح العمليه نص استوا توكل على الله وخفف الدخان :emoji31:

alza3eem

Member
انا اعسل وبعد العملية خذيت راس ومن بكره راس ثاني واموري طيبه هم يحرصونك بزياده عن اي شيء يضر

انا اعسل وبعد العملية خذيت راس ومن بكره راس ثاني واموري طيبه هم يحرصونك بزياده عن اي شيء يضر

يعني نجحت عمليتك ؟ ان شا الله والمعسل وين بالفندق يمديك ولا كوفي

alza3eem

Member
الحمد لله لي الان 21 يوم واموري طيبه وفندقي كان كيمبنسكي البوسفور والكوفي في نفس الفندق

awadh shanfari

أنا عملت زراعه وبدخن مباشره ماشي مشكله بس الله يقطع التدخين في جميع الاحوال مامنه فايده .. ورطه وبس

أعلى