bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زارع شعر ولدي عدة استفسارات مهمة..

ابوخالد1416

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
انا عملت عملية زراعة شعر من خمس أشهر والحمد لله النتيجة طيب حتى الآن ، ولدي عدة استفسارات وهي:
1- يوجد بين الشعر في المقدمة وكذلك في منطقة التاج شعر صغير لا أراه ولكن احسه باصابع يدي مثل الدبابيس وهو على هذا الحال من فترة طويله ، لاهو اللي سقط ولا هو اللي طول . فما ادري هذا الشعر بينمو ولا بيسقط ، واذا كان سينمو ، فلماذا نموه بطيئ جدا عكس باقي الشعر.
2- في استفسار سابق لي حذرتوني من استخدام الجل وكذلك الصبغه لتثبيت الشعر او الحناء الأسود ، بالرغم أني قرأت اكثر من مره أن الشعر المزروع لا يسقط أبدا إلا إذا أراد الله له ذلك. فالمانع اذا من استخدامه ، وماهو البديل لثبيت الشعر وتقويته لأنه اذا تعرض للهواء اصبح شكل شعري مثل القنفذ..:emoji27:
3- عملت العملية ب 2300 يورو في احد اشهر المستشفيات في تركيا ، ومحتاج جلسة ثانية ، ولكن وجدت بتجارب الأعضاء من عمل العملية ب 1500 دولار يعني نصف المبلغ تقريبا اذا حسبناها بالريال ، فهل تنصحوني بعملها في نفس المستشفى او أغير لمستشفى جيد وبنصف السعر كما ذكرت . ولا أعلم لماذا هذا التفاوت في الأسعار بالرغم من السمعه الجيده لجميعها .
4- استخدامي للبخاخ اعتقد اسمه( ميكسوديل ) ليس بانتظام ، احيان استخدمه مرتين في اليوم واحيانا اجلس يومين او ثلاث ما أستخدمه ، وعلى الحال هذا من ثلاث أشهر ، فهل هذا يضر بالشعر ولا عادي ..

وآسف على التطويل ، لأن سجلت كل اللي بخاطري مرة واحدة بدل من انزل كل فترم استفسار أو موضوع وآخرذ حيز من المنتدى على الفاضي .. وشكرا لكم

وداد

مدير عام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- حقيقة لا اعلم مسألة هذا الشعر الذي لم يتساقط ولم ينمو، لان بعد 5 أشهر يفترض ان النتائج ظهرت،

صحيح ان الشعر المزروع يكون بطيئ جدا في النمو في اول سنتين ولكن يجب ان ينمو في كل الاحوال

انصحك بمراجعة طبيب جلدية لفحص الشعر عن طريق الجهاز او المكبر ومعرفة اذا كان شعر ام قشور وسبب عدم نموه

وان كان شعر فأنصحك باستخدام المينوكسيديل لفترة معينة لتسريع نموه

2- غير صحيح ، تستطيع استخدام منتجات التصفيف بشكل طبيعي ولا يوجد اي ضرر على الشعر المزروع

ولكن للعلم فالشعر المزروع قد يتعرض للتساقط في اي وقت نتيجة دورة نمو الشعر او لاي سبب ولكن يرجع للنمو من جديد

3- ابحث عن المركز الجيد ولا تفكر في الارخص، وايضا انتظر حتى تكمل السنة او 8 اشهر على الاقل ثم فكر في جلسة اخرى

4- لا يوجد ضرر من عدم الانتظام بالنسبة للشعر المزروع، ولكن حاول ان تنتظم في استخدامه حتى تساعد الشعر المزروع على النمو

بالتوفيق ،،

ابوخالد1416

أخت وداد

اعجز عن شكرك ، بين استفساراتي الكثيرة وإجاباتك اقل من ربع ساعة ، وأنا كنت اتوقع تاخذلها يوم أو يومين ، وهذا دليل على إهتمامك وحرصك . وفقك الله .

أعلى