bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اعاني من تساقط شعر وفرغات في كامل الرأس

السلام عليكم
اريد مساعدتكم بعد ربنا سبحانه وتعالي انا شاب 19 سنه كنت اتمتع بشعر كثيف جدا وصحي وحاليا بقالي خطوة علي الصلع بس ما اعرف هذه وراثي ام مرضي واعاني الان من شعر ناشف مثل التراب
وهذه صورة لشعري الان

وهذه صورة تانيه

هل ده صلع وراثي ام غير وراثي
مع العلم هذه التساقط بسبب الفرد والجل والنفسيه السيئه

صباح الخير

أسباب التساقط الذي لديك والذي تتخوف ان ينتهي بالصلع لا يمكن القول بانه وراثي هكذا من الصور المعروضة

التشخيص ودراسة الحالة ومقارنتها بالاصول والفروع العائلية هي من يمكن اثبات ذلك او نفيه

وكما ذكرت انت في اخر موضوعك قد يكون هناك أسباب غذائية ونفسية وحتى طريقة التعامل مع االشعر واستخدام

الاستشوار والصبغ ذو المركب الكيمائي قد تعمل على اتلاف الشعر وجفافه ولكن لا اعقد بان للجل علاقه بذلك ان كان ذو تركيبه صحيحه .

عموما من الأفضل لك وانت في هذا السن عرض حالتك مباشرة على طبيب مختص لان المسالة قد لا تتعدى بعض العناية الشخصية واستخدام فيتامينات وبعض العلاجات الموضعية التي تساعد على تقوية شعرك وتنشيط يالدورة الدموية لاستعادة شعرك المتساقط ومعالجته جفافه .

ميلاني

Member
انا بدأ عندي التساقط من عمري 19 او 20 سنة

استقبل التساقط بنفسية جميلة .. لان هذا شي من ربك .. والزراعة علاجها بإذن الله

اخي التساقط حصل في فترة صغير جدا يعني 7 شهور الي حتي وذهبت لطبيب طلعلي مينوكسيديل وفيناسترايد وبروهير بس كيف في السن ده واصيب بالصلع الوراثي

ولد نجد 1

Active Member
كيف يعني شعر مثل التراب ؟؟؟ مافهمت تقصد فيه قشرة مثل التراب ولا كيف ؟؟ ارجو التوضيح

أعلى