زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

آخر المشاركات


زراعة الشعر في الصينزراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
افضل دكتور زراعة شعر
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-01-2015, 04:18 PM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية محمد البلكي
محمد البلكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25232
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (02:09 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ ما يقارب الثلاث أشهر وانا في استانبول حياتي تحولت الى تجوال وركض من مركز لمركز ومشفى لمشفى وخبير لطبيب ... لمعرفة الطبيب الأنسب والجدير بإجراء العملية ليمكنني من الحصول على النتائج المطلوبة والناجحة .
الحق يقال ... أكثرت من البحث في هذا الموضوع وكم كنت خائفا وحتى الآن ولم تبقى اي معلومة ولا شاردة الا وعرفت عنها في هذا المجال.
اثناء بحثي في استانبول بخصوص زراعة الشعر تأكدت بأن معظم الزارعين غير قانونيين وبالاخص من يقدمون اسعار زهيدة .. والبعض حتى لا يمكلك اي شهادة جامعية أو طبية ويدعي بأنه طبيب أو خبير في زراعة الشعر حتى أن كثير من الاطباء لا يقومون باجراء العمليات بل يسلمون مرضاهم ويضعونهم تحت أيدي ممرضين وهذا ما حصل مع صديقي الذي اعتمد ان يجري عمليته عند احد الاطباء وفي مركزه ذهبت برفقته وتحدثنا مع المنسقة بحضور الطبيب ومن ثم حدد يوم العملية في اليوم التالي مباشرة .. وفي اليوم التالي ذهبت برفقة صديقي الى عيادة الطبيب ولكن تفاجئت بأنه تم نقلنا الى مركز اخر غير مركز الطبيب والسبب قالو بان الغرف جميعها محجوزة لدينا ... اكتشفنا اخيرا بان الطبيب لم يكن لديه مركز حتى او ربما فعلا لديه ضغط في الغرف والله أعلم ...ليس هذا المهم .
المهم دخلنا المركز الجديد قام احد الممرضين برسم الخطوط على جبهة صديقي من دون لا قياس ولا شي وفورا ع الحلاقة وبعد الحلاقة على غرفة العملية ليتم البدا بالعملية والبدء بالتخدير الموضعي ..
استلقى صديقي عبد الله على السرير مستلقيا على بطنه ووجه للاسفل ... طبعا انا كنت قد اجريت بحثا مسبقا بخصوص عمليات الزرع وكافة تقنياتها وادواتها وجميع مراحل العملية فأنا ايضا في طريقي لاجرائها ولكن لم ارغب ان اكون انا الاول (كبش الفداء )انتبه تقوم بزراعة الشعر تكون biggrin.gif.
انصدمت للوهلة الأولى انتبه تقوم بزراعة الشعر تكون eek.gif حين رايت الممرض يبدأ بالشروع بالتخدير وقلت له اين الطبيب فقال لي انه في الطريق والى انا اقوم بالتخدير سيكون قد وصل .
اخبرته ليس هنا المشكلة ... بما انكم تتدعون انكم أطباء وخبراء ,,, أليس من المفروض أن تقوموا بقياس ضغط المريض قبل البدأ بالعملية ,,, اجراء بعض الفحوصات الدموية لتتأكدوا من ان المريض بصحة جيدة تمكنه من اجراء هكذا نوع من العمليات..؟؟؟
جمد الممرض في مكانه وقد تلبك ولا يدري من أين يبدأ متخذا عدم فهمه لما قد قلته بسبب ضعف لغته الانكليزية وطلبنا المترجم العربي لينقل لهم ... المهم اتى المترجم وترتروا بالتركي بضع كلمات احسست عندها بانهم علموا بأننا لسنا من النوع الذي يخدع بسهولة ..
كان الجواب : بأن الممرض المخدر ليس هو من يقوم بعمل التحاليل بل ممرض اخر ...
قبلنا بالعذر ... المهم
جاء ممرض اخر وقام بفحص ضغط عبد الله واخذ عينة من دمه كحفظ لماء الوجه وطلب منا الانتظار نصف ساعة الى ان تأتي نتيجة الإختبار ... اخبرت المترجم نص ساعة ؟؟ ما هذه السرعة .. قال لي : الاطباء هون كتير شاطرين والمخبر جوا المركز . قلنا : حسناً.
والطبيب الذي سيقوم بالعملية لم يأت بعد ,, مضت عشرون دقيقة واذا بالتحاليل قد ظهرت والنتائج ها هي
كان جدولاً على ورقة مطبوعة وكل شيء بالتركي ولم نفهم من التحليل شيئا.. المهم ... طلبنا أنا وعبد الله انتظار الطبيب وبعدها نبدأ بالعملية .. اخبرونا بانه لحين انتهاء مرحلة التخدير الموضعي سيكون الطبيب في المركز ولكننا رفضنا بشدة . ولم نسمح لهم بالبدء على الرغم من محاولاتهم المتكررة بشتى الطرق .
اتفاقنا وتعاملنا مع المركز كان على اساس ان يقوم الطبيب باجراء العملية من بدايتها والى النهاية . ونحن خرجنا من الفندق ساعة 6 ونص وعلى اساس موعد العملية الساعة 8 صباحا والطبيب سيكون على راس العملية وها هي الساعة 11 ونصف والى الان الطبيب لم يأت بعد.
ادركت بانه لن يأت وانه قد تم او كان سيتم خداعنا ..ولكن علينا الخروج من هذا المأزق ولو باي شكل من الاشكال ... عبد الله لم يعد يود اجراء العملية هنا في هذا المركز ولكن المشكلة بأننا قد قمنا بدفع مبلغ 800 يورو كدفعة مقدمة ... كيف يمكن تحصيلها ؟؟
طلبت من المترجم إعطائي ورقة التحاليل التي اجروها لصديقي عبد الله لاراها واتأكد من شي ما فيها .
اتوا لي بورقة التحاليل وعندها طلبت من المترجم بأن يأخذني إلى غرفة المخبر الموجودة في المركز لأرى الطبيب المخبري لأتأكد منه بنفسي ... ترترَ مرة أخرى مع احد الممرضين بالتركية مرة اخرى ولاحظنا جباههم التي ارتفعت مع حواجبهم وجحوظ عينيهم .. وكان الرد بأن المخبري قد غادر منذ قليل المركز لينظر في امرٍ يخصه .
نظرت الى عبد الله وتبادلنا ابتسامة ماكرة وقد علموا بأننا قد كشفنا سرهم وخداعهم ... ولكن اللعبة التي هم بدأوا بها لم تنتهي ... وان كنت في قوم ٍ فاحلب في إنائهم ... قررنا تكملة اللعبة وطلبنا من المترجم أن يأخذنا إلى المخبر إن كان حقا هنالك غرفة مخبر في المركز حيث كانت الصدمة حينها بالنسبة لهم اذ تبين بعدم وجود اي مخبر في المركز او حتى بالقرب منه ... طلبنا منهم أن يعيدوا لنا المبلغ المالي الذي دفعناه لهم وإلا سيكلفهم الأمر كثيرا وسنقوم بالتبليغ ورفع دعوة قضائية عليهم طالما ان ورقة التحاليل لا تزال في يدي والله يعلم لمن هي ... المهم ... خرجنا من مركز اللصوص والمخادعين منتصرين وعبد الله قد حصل على قصة شعر مجانية .
من لا يحسب لا يسلم ... انتبهوا جيدا فوالله هذا ليس طباً ... انها تجارة وتجارة قذرة هم وغاية معظم القائمين عليها هي المادة والمال. انتبهوا من اخوتكم العرب في تركيا ( المترجمون والمنسقون ) فوالله هم اسوأ النصابين والمخادعين ... انظروا في عيونهم وستعلمون من هم (سماههم في وجوههم ) هذا هو اصعب شي لا يمكن تحمله ان يكون اخوك شريكا في عملية خداعك والنصب عليك
الحمد لله نجونا من تلك العصابة ولا أود أن أذكر اسم الطبيب أو المدعي بأنه طبيب واسم مركزه .. وحاليا أنا وعبد الله قررنا التوثيق والبحث أكثر عن المراكز الموثوقة والأطباء الفعليين ... فكلانا بحاجة لتلك العملية وعلينا التأكد .
المشكلة وعلى قول المثل ... ابناء الحرام لم يتركوا شيئاً لأولاد الحلال ..
لذا الى ان نقوم باجراء عملياتنا ,, نعدكم بان ننشر كل ما سيحصل معنا موثقا بالصور وخطوة وخطوة وان نحيطكم بها علما .. وعلى من يرغب بالانضمام الينا انا وعبد الله فعلى الرحب والسعة متى ما شاء .
والله ولي التوفيق.



 


رد مع اقتباس
قديم 21-01-2015, 09:17 PM   #2
عضو مميز


الصورة الرمزية اكرع ابو شعر
اكرع ابو شعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24239
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-05-2018 (12:15 AM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

اكتب اسم المركز المعني ليستفيد غيرك , فقط للعلم لا يوجد على حد علمي مركز يقوم به الطبيب بزراعة الشعر بمفرده , بل تقتصر مهمته على فتح القنوات ورسم خط المقدمة والبنج احيانا , اما القطف والغرز فيقوم بها ممرضين ذو اختصاص , كل التوفيق في بحكم


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 01:55 PM   #3
عضو جديد


الصورة الرمزية محمد البلكي
محمد البلكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25232
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (02:09 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
Exclamation


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

اسم المركز الذي من المفروض أن تجرى العملية في مركز استورد ولكن المركز الذي تم تحويلنا اليه لم يكن يحمل اي اسم او ربما كان موجودا ولكن لم ننتبه له عند دخولنا . وفط للعلم وللأمانة لا يوجد على حد علمي عمليات جراحية تقام وتجرى من قبل ممرضين وخبراء ... هذا ممنوع قانونا وفي جميع دول العالم .
القائم على العملية يجب أن يكون طبيبا نال شهادة الطب في المجال الذي يمارسه كما لا يسمح بمن يملكون شهادة التمريض اجراء اي عملية جراحية مهما كانت ويقتصر دورهم في اعطاء الادوات للطبيب وتقديم المساعدة والدعم للطبيب كالابر والتخدير فقط أما غير ذلك فهو ممنوع قانونا وليس على حد علمي بل على حد علم الجميع .
والطبيب الذي يستحق لقب طبيب اي الطبيب الحقيقي هو الطبيب الذي يقوم بالعملية منذ لحظة رسم الخطوط الى نهاية العملية .. ذاك الطبيب هو الذي يستحق لقب طبيب
ولكن ... أين ذلك الطبيب ... ان مهمة ايجاد ذاك الطبيب حاليا كإيجاد ابرة في كومة قش .
اذ ان معظم وغالبية الاطباء في تركية اصبح همهم المادة والمال . ويمكن للجميع التأكد من ذلك فقط بمجرد الاتصال على احد ارقامهم أو التواصل عبر صفحاتهم على الانترنت لتتأكد كم هم ماديون .. ولنا كلام اخر في المستقبل عن هذه النقطة ان شاء الله


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 04:18 PM   #4
عضو مميز


الصورة الرمزية اكرع ابو شعر
اكرع ابو شعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24239
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-05-2018 (12:15 AM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلكي مشاهدة المشاركة
اسم المركز الذي من المفروض أن تجرى العملية في مركز استورد ولكن المركز الذي تم تحويلنا اليه لم يكن يحمل اي اسم او ربما كان موجودا ولكن لم ننتبه له عند دخولنا . وفط للعلم وللأمانة لا يوجد على حد علمي عمليات جراحية تقام وتجرى من قبل ممرضين وخبراء ... هذا ممنوع قانونا وفي جميع دول العالم .
القائم على العملية يجب أن يكون طبيبا نال شهادة الطب في المجال الذي يمارسه كما لا يسمح بمن يملكون شهادة التمريض اجراء اي عملية جراحية مهما كانت ويقتصر دورهم في اعطاء الادوات للطبيب وتقديم المساعدة والدعم للطبيب كالابر والتخدير فقط أما غير ذلك فهو ممنوع قانونا وليس على حد علمي بل على حد علم الجميع .
والطبيب الذي يستحق لقب طبيب اي الطبيب الحقيقي هو الطبيب الذي يقوم بالعملية منذ لحظة رسم الخطوط الى نهاية العملية .. ذاك الطبيب هو الذي يستحق لقب طبيب
ولكن ... أين ذلك الطبيب ... ان مهمة ايجاد ذاك الطبيب حاليا كإيجاد ابرة في كومة قش .
اذ ان معظم وغالبية الاطباء في تركية اصبح همهم المادة والمال . ويمكن للجميع التأكد من ذلك فقط بمجرد الاتصال على احد ارقامهم أو التواصل عبر صفحاتهم على الانترنت لتتأكد كم هم ماديون .. ولنا كلام اخر في المستقبل عن هذه النقطة ان شاء الله
عزيزي انا اجريت عمليتيين واحدة في (المانيا ) والثانية في تركيا المهم العيادة التي اجريت فيها العملية في المانيا كانت درجة اولى من كافة النواحي , الطبيب اتفقت معه على المبلغ ولم اشاهده الا بعد الأنتهاء دفعت له المبلغ المتفق عليه , يعني من قام بلأقتطاف وفتح القنوات والغرس المساعدين , فقط للعلم انا اعيش في المانيا ولو فقط لو اخطأوا بنسبة بسيطه جدا فمن حقي ان ارفع عليهم دعوى في المحاكم الألمانية اطالبهم بتعويض للأضرار النفسية والجسدية التي لحقت بي عندها سيرد لي اجور العملية مضروبة في عشرة على اقل تقدير ,والطبيب يعرف هذا الشيء جيدا فهو لن يغامر بسمعته وماله ومركزه الطبي لو لم يكن واثق 100% من كفائة مساعديه, المهم هل لي ان اعرف نسبة الصلع عندك سأنصحك نصيحة تدعي لي لأجلها كل يوم .


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 05:04 PM   #5
عضو جديد


الصورة الرمزية أحمد أبو علي
أحمد أبو علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25578
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 13-03-2015 (12:56 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

بارك الله بكم
والله اني هم ابي ازرع شعر بس خايف من العملية وما ادري اي مركز هو الافضل لانو محد عاد يعرف مين الاصلي ومين الزايف
اني قريت تجارب عالم عاملة .. بي منهم ظابطة وعملياتهم كولش حلوة وبي منهم العوض ع ربهم
بس انت لما تكون زائر او سايح ببلد غريب من وين عاد فيك تحصل حقك وترفع دعاوي
بس اهم شي الواحد ما يتسرع


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 06:10 PM   #6
عضو جديد


الصورة الرمزية محمد البلكي
محمد البلكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25232
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (02:09 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
Unhappy


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرع ابو شعر مشاهدة المشاركة
عزيزي انا اجريت عمليتيين واحدة في (المانيا ) والثانية في تركيا المهم العيادة التي اجريت فيها العملية في المانيا كانت درجة اولى من كافة النواحي , الطبيب اتفقت معه على المبلغ ولم اشاهده الا بعد الأنتهاء دفعت له المبلغ المتفق عليه , يعني من قام بلأقتطاف وفتح القنوات والغرس المساعدين , فقط للعلم انا اعيش في المانيا ولو فقط لو اخطأوا بنسبة بسيطه جدا فمن حقي ان ارفع عليهم دعوى في المحاكم الألمانية اطالبهم بتعويض للأضرار النفسية والجسدية التي لحقت بي عندها سيرد لي اجور العملية مضروبة في عشرة على اقل تقدير ,والطبيب يعرف هذا الشيء جيدا فهو لن يغامر بسمعته وماله ومركزه الطبي لو لم يكن واثق 100% من كفائة مساعديه, المهم هل لي ان اعرف نسبة الصلع عندك سأنصحك نصيحة تدعي لي لأجلها كل يوم .
اخي انت مقيم بألمانيا وتدري بالقوانين اكثر من اي سائح او عابر سبيل .. هون بتركيا الغلطة ما تتصلح .. المال والفلوس تروح وتجي بس اذا العملية ما نجحت ايش اسوي وقتها ؟؟؟ ازرع فلوس بفروة راسي .
واتشكرك وايد ع وقوفك وياي ومد يد المساعدة بالنصح والارشاد
بالنسبة للصلع عندي فقط شوي من الجوانب بقعتين واضحين والباقي خفيف صاير حيل وعم يتساقط


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 09:01 PM   #7
عضو مميز


الصورة الرمزية اكرع ابو شعر
اكرع ابو شعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24239
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-05-2018 (12:15 AM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلكي مشاهدة المشاركة
اخي انت مقيم بألمانيا وتدري بالقوانين اكثر من اي سائح او عابر سبيل .. هون بتركيا الغلطة ما تتصلح .. المال والفلوس تروح وتجي بس اذا العملية ما نجحت ايش اسوي وقتها ؟؟؟ ازرع فلوس بفروة راسي .
واتشكرك وايد ع وقوفك وياي ومد يد المساعدة بالنصح والارشاد
بالنسبة للصلع عندي فقط شوي من الجوانب بقعتين واضحين والباقي خفيف صاير حيل وعم يتساقط
اذا كان الصلع عندك خفيف فأنصحك بالزراعة فأحسن علاج لك هو الزراعة وحقيقة اني اجريت عمليتي الثانية في تركيا السعر كان مرتفع بعض الشيء لكني كنت جدا مرتاح لتعامل المركز معي الذي لن اقول لك اسمه , نجاح العملية متوقف عليك بشكل كبير جدا اكثر من المركز , كيف ............ انا سأقول لك مبدئيا الخبرة بالتجارب وانا عامل عمليتين , هم شيء في العملية هو مدى التزامك بتعليمات المركز وهي لا تمسك الشعر المزروع بيدك لمدة اسبوعين ربما اكثر لا تلبس طاقية لمدة اسبوعين بما اكثر نام فقط على ظهرك لمدة اسبوعين لا تجعل الشعر المزروع يلامس الوسادة عليك غسل الشعر المزروع بشامبو خاص بطريقة احترافية جدا بدون ايذاء الشعر المزروع عليك ان تتحمل الحكة المزعجة في المنطقة المزروعة وان لا تحك الشعر المزروع فربما يخرج في يدك , تحمل بعض الألم في المنطقة المانحة , وتحمل وقت الزراعة الطويل من 6 الى 8 ساعات وانت مستلقي على ظهرك , اما الزراعة بحد ذاتها فالمراكز في تركيا متمكنين ومتمرسين جدا توكل على الله وقم بالعملية فالجانب الكبير من نجاح او فشل العملية يتوقف عليك كما اسلفت وليس على المركز . تحياتي لك وبالتوفيق

بالمناسبة لو كنت قلت لي ان درجة الصلع عندك هي 6 او سبعة مثلي انا لكنت قلت لك انسى الأمر ففي حالتنا من الصعب جدا جدا ان تكون النتيجة مرضية 100% وانا حقيقة لو عاد بي الزمن لفكرت كثيرا قبل الأقدام على هذه الخطوة
كل التوفيق


 


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 09:07 PM   #8
عضو مميز


الصورة الرمزية اكرع ابو شعر
اكرع ابو شعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24239
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-05-2018 (12:15 AM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد أبو علي مشاهدة المشاركة
بارك الله بكم
والله اني هم ابي ازرع شعر بس خايف من العملية وما ادري اي مركز هو الافضل لانو محد عاد يعرف مين الاصلي ومين الزايف
اني قريت تجارب عالم عاملة .. بي منهم ظابطة وعملياتهم كولش حلوة وبي منهم العوض ع ربهم
بس انت لما تكون زائر او سايح ببلد غريب من وين عاد فيك تحصل حقك وترفع دعاوي
بس اهم شي الواحد ما يتسرع
عزيزي ابو احمد جبت المفيد ناس ضابطة عدهم العملية وكولش حلوة وناس منهم العوض , نفس المركز يعمل عملية لشخص تنجح معه وتكون رائعة ويعمل لشخص ثاني تكون دون المطلوب المهم كل شخص ووضعه طبعا يوجد مراكز كثيرة جيدة لكن الدور الأهم يتوقف على الشخص نفسه ومدى التزامه بالتعليمات .


 


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 01:41 AM   #9
عضو جديد


الصورة الرمزية alaauv
alaauv غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13882
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 02-04-2015 (05:08 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

بارك الله فيك اخي الكريم علي هـدا الموضوع الرائع ,,,,
.
انا مثلك أريد ان اعمل عملية الزرع ولكن ليا فترة اسوي ابحاث واشوف وحصلت علي مركز اسمه
sante plus group ,,,, انت خبرة افضل مني وياريت تعطيني فكرة علي هدا المشفي لو سمحت لاني استقريت عليه ... ومشكور


 


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 02:12 AM   #10
المشرف العام


الصورة الرمزية alsemiri007
alsemiri007 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7697
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 21-10-2018 (09:48 PM)
 المشاركات : 1,654 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي


انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية

كلامك مضبوط اخوي في مراكز للاسف جدا سيئة من جميع النواحي سواء كادر طبي او نظافة لكن في مراكز ممتازة ولها سمعتها ومستحيل تغامر بهالشي بعد ما بنت اسمها
بالنسبة للعملية اتوقع اغلب العيادات الممرضات هم اللي يقوموا فيها والطبيب دوره اشرافي فقط وبعض الاحيان يقوم بفتح القنوات بنفسه ولو عملنا مقارنة للنتائج مع السعر في تركيا اتوقع انها معقولة مقارنة مع دول ثانية نفس النتائج او اقل وسعر اغلى بكثير


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مخاطر،تحذير،طبيب،مركز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: انتبه قبل أن تقوم بزراعة الشعر - قد تكون الضحية
الموضوع
متى تقوم بعملية الزراعة الثانية بعد الاولى ب 6 شهور ولا يصير ثاني يوم مباشرة


الساعة الآن 11:30 PM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML