bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنطقة المانحة

Mohammad90

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا زرعت شعري في تركيا قبل اسبوعين يوم بالضبط ولكن في المنطقة المانحة صابني حكة واحمرار مع حبوب صغيرة مع العلم اني استحم يوميا بشامبو Revigen واقوم بفرك المنطقة المانحة وايضاً خلال اليوم أقوم بلمس هذه المنطقة كثيراً وأقوم بتدليكها .. هل هذا الشيء مضر؟

أرجو التوضيح اخواني

ميلاني

Member
ان شاء الله يفيدونك الأخوان المختصين

رعبوب

Member
الاحمرار والحكة طبيعة وتروح من اول شهر عادي لا تخاف

واذا كنت تستخدم بخاخ ريجن ولا غيرة وقفة فترة وشوف النتايج بس الاحمرار طبيعي بعد العملية تدريجينا يخف مع الحكة

ونصيحتي لاتلمس ع الشعر لانك تهيش الحبوب ولا زم تكون يدك مطهرة وخصوصا اذا بتلمس اول اسبوع الجروح تكون توها

Mohammad90

الاحمرار والحكة طبيعة وتروح من اول شهر عادي لا تخاف

واذا كنت تستخدم بخاخ ريجن ولا غيرة وقفة فترة وشوف النتايج بس الاحمرار طبيعي بعد العملية تدريجينا يخف مع الحكة

ونصيحتي لاتلمس ع الشعر لانك تهيش الحبوب ولا زم تكون يدك مطهرة وخصوصا اذا بتلمس اول اسبوع الجروح تكون توها

تسلم اخوي رعبوب عالمرور .. انا اشتريت من عندهم بخاخ وشامبو ماركة Hair MD .. متى ابدأ الاستخدام وكيف الطريقة الصحيحة للإستخدام ؟

رعبوب

Member
شوف ردي هذا طبعا مفروض المركز عطاك طريقة الغسيل والمفروض اعوك شامبو ولوشن معاة لان اللوشن يهز لك المنطقة ويخليها تتقشر عشان تتنظف من الدم المتجمد بسهولة ولا يكون اذية لك هذا الرد الي تحت طريقة الغسيل خلال او اسبوعين وتقدر تغسل من ثالث يوم عملية اول اسبوع ما تلمس المنطقة المزروعة ابد مثل ما انا ذكار تحت والاسبوع الثاني اللوشن ع الراس كامل بدون فرك المنطقة المزروعة بس طبطبة هذي طريقة عياتي الري رحت لها انا

انت وين زارع ؟

دكتور سكران كالتالي

الاسبوع الاول ابتداء من 3 يوم عملية تعد سبع ايام تحط اللوشن ع المانحة فقط ورغوة من الشامبو ع المزروعة وتخلي اللوشن ع المانحة ساعة الي ساعتين ثم الرغوة حقت الصابون ع المزروعة تخليها 3 دقايق ثم تغسل الراس كلة بما فيهم المانحة بالشامبو مع عمل مساج للمانحة عشان القشور المانحة فقط اما المزروعة ماتلمسها ابد بس طبطبة عشان تروح الشامبو مع صب الماء من اناء من بعيد

الاسبوع الثاني هو الي انا فية الان تضع اللوشن ع الراس كامل مع الحذر من المنطقة المزروعة اثناء وضع اللوشن طبطبة فقط ثم تخلية ع الراس كامل اللوشن لمدة ساعتين ثم تغسل الراس بالشامبو فرك المانحة والمزورعة ماتلمسها مجرد طبطبة بسيطة كاد لا تذكر

بعد 15 يوم غسيل بعد الاسبوعين تغسل الراس كامل بنأء ماء او من الدش لاكن من بعيد وبرف جدااا جدااا مع عمل مساج كامل للراس وتنظيف المنطقة المزروعة من الدم المتجمد والقشور

وبخصوص البخاخ قالو لي استخدمة بعد اسبوعين بالضبط هو مع حبوب فتامين استخدمة لمدة ستة اشهر فقط

اتمني اني افدتك

النجرس

Member
يااخوان انا غسلت المنطقه المزروعه بلوشن بس مستغرب منكم كيف يروح اللوشن بالطبطبه
انا افرك شوي بلطف باطراف اصابعي لكن بعد مايروح اللوشن واغسل واغسل ومايروح شو الحل عشان ماتتاذى الشعر المزروع؟؟؟؟

رعبوب

Member
اخوي النرجس رديت عليك انا بموضوعك

واللوشن خلة عادي حتي لو ماراح صار لي هالشي ماعلية خوف وراح اللوشن يغير لون شعرك ويبداء تطلع القشور بعد 15 يوم ابداء بمساج للمزروعة وتسقط كل القشور وتشوف شعرك الصعنون يبين ههههههههههههههه

النجرس

Member
ههههههه عجبتني كلمه الصعنون

شكرا اخي رعبوب بس بخصوص المساج هل اعمل مساج لاطراف الشعر او اسوي مساج في جلد الراس يعني بدايه البصيله هل تتاذى البصيلات؟؟

رعبوب

Member
لا بعد الاسبوعين البصيلة في امان ان شالله المساج مرة خفيف والقشور مع اللوشن بنتزل بتشوفها بسرعة وبراحة بطراف اصابعك يكفي

أعلى