bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في شيفر مع المنسقة ايمان

الحنون 1

هلا اخوان سويت عملية شعر يوم 31 اكتوبر بمركز شيفر بتركيا ونسقت مع المنسقة الأمينة صراحة إيمان
واللي يبي رقمها خاص اعطيه

تابعتني واتس اب من يوم طلعت من الرياض لين وصلت تركيا وحتى وصلت الرياض مرة ثانية العملية جدا تمام

وتم زراعة 3600 قرافت والسكن 3 ايام بالمستشفى مع الوجبات والتوصيلات من المطار للمستشفى والعكس بسيارتهم والتكلفة كانت 1650 يورو بدون الشامبوهات. زدت مية يور علشان تخدير عام وصراحة نمت ولاحسيت بشي رحمة من الله

والله يستاهلون نظافة وخدمة اخر كلام طبعا انا اليوم لي الخامس تقريبا ووجهي انتفخ جدا في اليوم الثالث وكنت في المطار انسان فضائي ههههه شكل غريب جدا عيوني انطمست واليوم الحمدلله راح الانتفاخ بتاتا ورجعت مثل ماكنت وهو كان مفعول البنج ينزل من الراس للوجة للفك للين يخرج مع الدم

ملاحظة معاملة المستشفى كانت جدا جميلة

ولكن معاملة الشعب التركي خارج المستشفى كانت جدا سيئة تخيللو التاكسي يحاول ياخذ فلوس ويضللني واذا سألت تأكسي اخر مايحاول يتعب نفسة علشان يفهم الفحص وسألت اتراك كثير وريتهم خريطة موقع ابغى ازورة وللاسف يوم عرفوا اني عربي طردوني

رعبوب

Member
الحمد الله ع السلامة لية ماعطوك رباط للراس عشان ما ينزل البنج ع وجهك

mr_happy

Active Member
الحمدلله علي السلامه

اخي نتمنى ان تضع صور لتجربتك حتى لا تتعرض الي نقلها لقسم اخر !

Khalaf

Member
الحمد لله على السلامة .... ومبروك الزراعة

ياليت تحط صور قبل وبعد

بالنسبه لتعامل الشعب التركي شوي جاف لكن بالابتسامه تقدر تغيير من اسلوب من تتعامل معاه

اصحاب التكاسي أنا معك مستغليين ويعصبون بسرعه ولا تلومهم من صباح الله وهو يترزق الله (التمس لأخيك المسلم العذر)​

نور الله

مبروك اخوي وتشاء الله تحصل النتائج الي تسرك ممكن ترسلي رقم المنسقة لاني عزمت اسوي العملية عندهم انشاء الله ولك جزيل الشكر

النجرس

Member
مبرووك الزراعه اخي ..
هل رحت وحدك او معك مرافق؟؟؟

أعلى