bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفووون رايكم :(

Sl3a

ياخوان عمري 20 عندي وراثي :( والخط الامامي راجع والشعر كثافته خفت بشكل كبير :( ... عموما باخذكم رايكم ب الخيارين الي قدامي :(

يا احلق صفر من الحين او استخدم مينوكسديل ...

طيب سؤال عن المينوكسيدل :( لو استخدمه 6 شهور و مليت وتركته الي اعرفه ان الشعر الي طلع يطيح لكن هل اصلع اسرع من لو اني ما استخدمنه :( ؟!

ولد نجد 1

Active Member
طيب لو حلقت صفر وش الفايدة يعني لو تحلق راح يوقف الصلع مثلا لا ماراح يوقف الشعر الي بيطيح بيطيح تحلق ولا ماتحلق

اما المنكسيديل المفروض اذا نويت تستخدمة خلاص تستخدمة طول عمرك لو تركته بيطيح الشعر وممكن بعد يسرع من عملية الصلع انا قريت عنه بمنتديات كثير من الي ستخدموه وتركوه صار عندهم فراغات اكثر من الاول انت اذا استخدمتة وجاب معك نتيجية ليه تتركة استمر عليه دام مافيه اضرار جانبية منه اما اذا سبب لك اضرار دانبية الشكوى لله خلاص لازم تفوض امرك لله

ماجد محمد

مؤسس الموقع
عند التوقف عن المينوكسيديل
سيعود الوضع كالسابق وهي أن البصيلات لا يصلها الدم والغذاء وإذا وصلها ليس بالشكل الكافي
فيسقط الشعر الجديد والشعر الذي هو متماسك اصلا بسبب دعم المينوكسيديل له

ولهذا انتشرت مقوله أن المينوكسيديل عند تركه يسبب زياده في الساقط

Sl3a

طيب لو حلقت صفر وش الفايدة يعني لو تحلق راح يوقف الصلع مثلا لا ماراح يوقف الشعر الي بيطيح بيطيح تحلق ولا ماتحلق

اما المنكسيديل المفروض اذا نويت تستخدمة خلاص تستخدمة طول عمرك لو تركته بيطيح الشعر وممكن بعد يسرع من عملية الصلع انا قريت عنه بمنتديات كثير من الي ستخدموه وتركوه صار عندهم فراغات اكثر من الاول انت اذا استخدمتة وجاب معك نتيجية ليه تتركة استمر عليه دام مافيه اضرار جانبية منه اما اذا سبب لك اضرار دانبية الشكوى لله خلاص لازم تفوض امرك لله

قصدي احلق صفر ويتعودون على شكلي كذا ....
يعني شورك استعمل المينوكسديل ؟! شعري طويل احلق ولا ما يحتاج .؟! لما تحطه تقدر تسرح شعرك ؟!

Sl3a

استعمله على المكان الي خف منه الشعر ولا كل قشرة الراس

Sl3a

والي يطلع اقدر اسرحه ويطول زي الطببعي ولا لا :( شغلته بس يغطي الفراغات ؟! تكفون جاوبو

أعلى