bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أطلب المشورة الرجاء الدخول

صلاعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي :

زرعت شعري قبل حوالي 8 أشهر , كنت في تركيا في أخر أيام الرحلة ودلني أحد السائقين على الأخصائي

محمد جوتشلو و تحصلت على رقم المنسق سعيد, وبعد ما رجعت السعودية تواصلت معاه ورد علي بأسرع

وقت المهم حددت معاه موعد العملية وسافرت الى تركيا وعملتها عنده .

طبعاً كان اتفاقي معاه على جلستين الجلسه الأولى من 3500-4500 قرافت والثانيه بعد 6 أشهر 3000-

4000 لما عملت العمليه وبعد ما أنتهو قالولي انه فقط تم اقتطاف 3000 قرافت وانا والله ماعندي أي معرفه

بالعدد اذا كان كويس أو لا المهم انتهى الموضوع , الأن انا مسافر بعد حوالي أقل من شهر الى تركيا وناوي

اني أعمل الجلسه الثانية لكن حاولت اتواصل مع المنسق سعيد ورد علي بعد عناء ومشقه والله خلاني

افقد اعصابي اني كرهت المركز منه ولما رد طلبني صوره للمنطقه المزروعه والمانحه وتم تزويده بها وراح

ارفقها في أخر الموضوع , بعدها ما عد رد علي أرسلتله يمكن 50 رساله على مدى 4 أيام وما رد علي وفي

الأخير رد فسألته عما اذا كان فيه شي في الصور ولهذا السبب تجاهل رسائلي , و أبلغته عن مدى عدم

رضاي على النتيجه اللي وصلت لها مقارنة بنتائج أخرى تم اكتشافها بالمنتدى اللي ما عرفته إلا قريب

والشخص تقريبا اسمه ( مجنونها ) مشالله تبارك الله نتائج رائعه كنت اتمناها . لكن المنسق قالي انه

الاخصائي يقول انه النتيجه طيبه ويحاول يقنعني , انا خايف انه يعملوا فيني مثل المرة الأولى قالولي 4000

وبس اقتطفوا 3000 , لأن منطقة المنتصف والتاج ما اعتقد تغطيها 2000 ولا 3000 .

المهم يا شباب المشوره ايش رايكم أعمل الجلسه الثانية عند شيفر (1500 يورو) أو عند الدكتور سركان

(1800 يورو) أو أكمل العمليه الثانيه عند محمد جوتشلو (2600 يورو) طبعاً لا اهتم للفلوس أهم شي النتائج

الحلوه .

أرجوكم دلوني انا مفكر في مستشفى شيفر لأنهم يعطون بنج كامل لمدة ربع ساعه قبل بنج الإقتطاف

وكمان بنج كامل قبل بنج الزراعة لأنها متعبه نوعاً ما

أسف للاطاله بس والله محتار والوقت راح علي أبي أحجز السكن

المرفقات

104.9 KB · المشاهدات: 107
    56.9 KB · المشاهدات: 102

اصلعون

Member
المومن لا يلدغ من جحر مرتين .. القرار الاول والاخير لك .. قرر بنفسك

صلاعين

المومن لا يلدغ من جحر مرتين .. القرار الاول والاخير لك .. قرر بنفسك

يا غالي انت شلون شايف النتيجه بعد مرور 8 شهوور ؟

هل هي عاديه ؟ لا تقلق اللي حصل حصل والندم ماراح يفيد

فقط أريد انطباعك

مشكورر على الرد

santos11

Member
ممكن صور قبل العملية لكي نقارن

صلاعين

المشكله جوالي خرب وما يتصلح وجميع الصور فيه يعني ما عندي غير الصور الحاليه

بس تقريبا الدرجه السادسه يعني في شعر في أعلى الرأس بس خفيف مره وما يطول

صلاعين

يعني يكاد لا يذكر

ما أدري تنصحوني أروح اعمل الجلسه الثانية عند شيفر (1500 يورو) ولا أكمل عند جوتشلو (2600 يورو)

مدري والله مره متردد وخايف

ANDY

Member
انا تعاملت مع محمد جوتشلو في البدايه اوضاعهم كانت تمام وسعيد كان يرد على طول.. بس الحين الزباين صاروا اكثر واكثر وصار يعمل 5 عمليات في اليوم مقارنه في الماضي عمليتين بس .. لذالك اتوقع هاذي اسباب التأخير والانشغال وعدم الرد
ولو إنه شي خاطيء يعني المفروض يعين منسقين اذا كان الامر هكذا ولا خساره الزباين

بخصوص النتائج بصراحه النتائج بالنسبه لي كانت مرضيه ولو انها ليست 100 بالميه طبعاً لان مستحيل ان يكون الشعر المزروع مثل الطبيعي اقصد من ناحيه الكثافه

ربما انت مساحة الصلع عندك كبيره جداً .. لذالك لا ترى النتيجه مرضيه مثل ما تصورت
مع ان محمد جوتشلو يزرع اكبر كميه ممكنه من البصيلات في جلسه واحده فقط

بعد 8 اشهر المفروض تكون طلعت النتيجه النهائيه .. مثل ما قالوا االاخوان لو تنزل صور يكون أحسن

والزراعه تحتاج لشروط لكي تنجح .. بعد العمليه عدم التعرض للشمس والاهتمام في التغذيه كذالك وتجنب ممارسة الرياضه وعلى فكره التدخين له اثر على النتائج ايضاً

على كل حال شيفر مركز جيد ولكن بصراحه من وجهة نظري ما زلت اشوف محمد جوتشلو الافضل قياساً على نجاح العديد من التجارب في المنتدى وانت تملك الخيار

بالتوفيق .

صلاعين

شكراً يا andy على ردك

والله الصور كلها راحت علي في الجوال مع صور السفره كامله ولا كان نزلتها , وللأسف طلبت المنسق في البداية الصور الي

تم التقاطها قبل العملية وبعدها وقالي اوكي , وللأن ما أعطاني اياها .

والله تعاملهم كويس وما شفت منهم شي , لكن تجاهلهم للواحد عند ما يحاول يتواصل معهم قسماً بالله يزعل .

ياخي ما يمنع رد قول أنا مشغول قول شي لكن مو تشوف الرسائل وما ترد

عموماً والله أنا ما زلت في حيره من أمري .

ANDY

Member
^^

على فكره قبل كانوا يردون على طول عليك وما يخلونك تنتظر .. وخلنا نكون واقعين ان هذا المنتدى الغالي له فضل كبير في ازديأد زباين محمد جوتشلو بشكل فضيع .. كثير من الاعضاء المنتدى زرع عنده بسبب تجارب الاعضاء وبعضهم لم يعرض تجربته

اول مره حجزت فيها قبل رد علي سعيد وهالكلام قبل سنه ونص وقالي حينها محمد يعمل عمليتين بس في اليوم وكانت هناك ايام مايجري فيها اي عمليات .. اول ما كلمت سعيد قالي زباينهم من المانيا اكثر شي وقطر ... بس الحين محمد جوتشلو صار يعمل 5 عمليات في اليوم .. ومن وجهة نظري احس هالشي له تاثير من ناحية الاهتمام بالمريض

انا ودي اعمل عمليه ثانيه تكثيف بعض الاماكن الخفيفه .. ولكني مثلك كذالك متردد.. بين محمد جوتشلو + الطبيبه قونيز الذي لها تجربه ناجحه لاخونا اصلعون

يالله نصبر ونشوف وان شاء الله خير يا عزيزي :)

صلاعين

والله انا مو مخليني أفكر في مركز شيفر غير : اول شي يعطون بنج كامل قبل الإقتطاف وقبل الزراعه وبكذا ما تحس بألم الأبره وما ادري اذا ها لشي طبيعي ومافيه أي خطوره أو أي شي .
وثاني شي سعرهم يعني الجلسه 1500 يورو
وثالث شي والاهم أشوف كذا واحد مدح فيهم ولاني داري

أنا ودبي انهم الجلسه هذي يقتطفون 4000 قرافت عشان ما ودي أعمل عمليه ثانيه بسبب تعبها

اتمنى الشباب اللي يدخلون الموضوع يعطون رأيهم ويشيرون علي

ANDY

Member
والله يا صديقي صلاعين مركز شيفري ممتاز واللي يميزه هو البنج الكامل يعطونك الابره في الوريد وتنام ولا تشعر بألم الأبر ابداً... انا يوم سويت العمليه الاولى عانيت كثيراً من الأبر بصراحه وقلت خلاص مستحيل اسوي جلسه ثانيه مهما حصل واذكر شعرت بالغثيان والتعب بعد العمليه ناهيك عن التعب في فتره الاقتطاف واخذ بعض الوضعيات
ما ادري ليش ما زلت افضل محمد جوتشلو على مركز شيفر ... تعاملت مع محمد جوتشلو والنتيجه ارضتني الحمدلله ولكن اللي مخلني اتردد هي سالفة البنج بصراحه .. انا مفكر اسوي العمليه في شهر 9 لذالك امامي شهر ونص للتفكير .. وتجارب محمد جوتشلو كلها ناجحه تقريباً على عكس مركز شيفر اللي بعضها ناجح والبعض الآخر غير مرضي

المنطقه المانحه لا تزال قويه عندي الحمدلله لذالك يجب ان اكون حريص على الإختيار لانها راح تكون المره الاخيره بالنسبه لي يعني استبعد تماماً ان اقوم بأي عمليه اخرى في المستقبل لانه تنتظرني التزأمأت كثيره قادمه ...

بخصوص 4000 قرافت اتوقع صعبه في جلسه وحده .. اللي يميز محمد جوتشلو انه بسعر ثابت بغض النظر عن كمية الجرافت يعني قدر ما تسمح منطقتك المانحه يقدر ياخذ .. على بعض المراكز اللي يسونها في جلستين وهاذي ميزه تصب في صالح محمد جوتشلو

في العمليه الاولى دفعت 2800 يورو وارى البعض في المنتدى حتى سواها ب 2300 يورو

سأحأول ان اكلم سعيد واطلب منه تخفيض ولو وصل السعر ل 2300 يورو فسوف اتوكل على الله واسويها عند محمد جوتشلو وبخصوص الابر الله كريم نتحمل شو نسوي ماباليد حيله ولو انها ازمه نفسيه بالنسبه لي بصراحه :)

MrDvb

هلا ANDY , حيرتني أكثر لما قلت انه شيفر فيه عمليات ناجحه وفيه لا :(

أنا جالس أتواصل مع المنسق لعيادة قونيز , سألته عن عدد العمليات اللي يعملوها في اليوم قال لي بس وحده , وطلبني صور كثيره لمقدمة الرأس ومن الأعلىى ومن الخلف ويقول أنه اللي يعمل العملية دكتور Happy تقريباًَ, والله ماني عارف الأن دخلت في خيار ثالث ,

والله العضيم ودي أروح لجوتشيلو بس خايف انهم ما يقتطفون العدد اللي أنا أبغاه و أنا ما عندي أي إمكانيه انه انا أعمل غير العملية القادمة بإذن الله .

MrDvb

هلا andy , حيرتني أكثر لما قلت انه شيفر فيه عمليات ناجحه وفيه لا :(

أنا جالس أتواصل مع المنسق لعيادة قونيز , سألته عن عدد العمليات اللي يعملوها في اليوم قال لي بس وحده , وطلبني صور كثيره لمقدمة الرأس ومن الأعلىى ومن الخلف ويقول أنه اللي يعمل العملية دكتور happy تقريباًَ, والله ماني عارف الأن دخلت في خيار ثالث ,

والله العضيم ودي أروح لجوتشيلو بس خايف انهم ما يقتطفون العدد اللي أنا أبغاه و أنا ما عندي أي إمكانيه انه انا أعمل غير العملية القادمة بإذن الله .

أنا صلاعين وهذا حساب صاحبي ( كتبت عن طريقه بالخطأ )

والله يا خي الكريم انا سويت زراعه قبل اقل من شهر في مستشفى تشيفري
وكان مستشفى قمه في النظافه والتعامل والميزه انه مستشفى مش عياده يعني تخدير عام مع عنايه عندهم لمده خمسه ايام ونجاح العمليه توفيق من الله عزوجل والله يوفقك

ANDY

Member
هلا andy , حيرتني أكثر لما قلت انه شيفر فيه عمليات ناجحه وفيه لا :(

أنا جالس أتواصل مع المنسق لعيادة قونيز , سألته عن عدد العمليات اللي يعملوها في اليوم قال لي بس وحده , وطلبني صور كثيره لمقدمة الرأس ومن الأعلىى ومن الخلف ويقول أنه اللي يعمل العملية دكتور happy تقريباًَ, والله ماني عارف الأن دخلت في خيار ثالث ,

مرحبا عزيزي .. التجارب قدامك في قسم الاعضاء بخصوص مستشفى شيفر فيه نتائج جيده والاخرى غير مرضيه بالنسبه لي وبعضهم اختفى ولا حدث تجاربه ... افضل تجربه شفتها لمستشفى شيفر هي لاخونا روعة الأمل ... أمأ باقي التجارب بصراحه ما عجبتني كثيراً مقارنه بجوتشلو اللي نتائجه ناجحه تقريباً

عيادة قونيز لها تجربه وحده لاخونا اصلعون وبصراحه التجربه ناجحه جداً وبما انك قلت انهم يعملون عمليه وحده في اليوم فهذا شي ممتآز بصراحه كونهم راح يصبون إهتمآمهم عليك .. بس لو كانوا يعملون كذا عمليه ربما يكون الشغل بسرعه بسرعه يعني ماراح يكون فيه كبير لك
ماعرف والله بخصوص الدكتور هآبي حاول تسال عن الدكتوره قونيـز ... أو اطلب ان تقوم لك الدكتوره قونيز بالعمليه .... بس شو اللي يضمن لك إنهم راح يتقطفون لك العدد اللي تبينه ؟

جوتشلو ممتاز بس ما عجبني فيه شي واحد انه مايزرع الجوانب يعني اقصد منطقه الزلف وما فوق وانا بصراحه ودي ازرع هالمنطقه لانها شبه فاضيه عندي ... ناهيك عن موضوع الابر اللي مخوفني ..وهالنطقه تصب في صالح مركز شيفر كون التخدير كامل ..... بصراحه اعرف اني حيرتك بالكتابه ولكن انا نفسك محتار كثيراً

حاول تكلم سعيد وترسل له صور وشوف شو راح يقولك وكم بصيله يقدر يقطتف وحاول تسال المنسق ياسين ايضاً .. كله على حسب منطقتك الماتحه لو كانت ممتازه فإن شاء الله تكون النتائج ممتازه يا صديقي
بالتوفيق :)

صلاعين

Andy انت شفت الصور من الأعلى ايش رايك فيها هل تعتقد انه هذي 3000 قرافت ؟ انا شاك في ذلك لأن تقريباََ أخوي أصلعون كانت الجلسه اللي عملها حوالي 3150+ يعني ما أعتقد انه ال150 هذي هي اللي عامله الكثافة

والله العظيم انا مو مخليني أفكر في شيفر غير موضوع البنج العام قبل الإقتطاف وقبل الزراعه وهذا زي ما تعرف أصعب شي في العملية وطول العمليه كمان

ما زال باقي لي حوالي 22 يوم قبل السفر وودي أقرر بسرعه , بالنسبة لياسين حسيت بالجديه بعد ما طلب مني الصور وبعص الصور ماكانت تمام وطلب مني صور أخرى , وبالنسبة للدكتور happy فيه واحد في المنتدى مدح فيه تقريباَ ويقول هو اللي يعمل العمليه والاقتطاف .

راجعت تجارب مركز شيفر وتقريباَ الغالبية يمدحون في المستشفى فيما عدى واحد أو اثنين وبصراحه ما تقدر تحكم على عدم نجاحها من الممكن انه عنده مشكله

N.M.T

اخي العزيز توكل علي الله واذهب الي محمد قوشلو نتائجه مضمونه وعن تجربه
وبالنسبه للحقن شيئ لابد منه
مع تمنياتي لك برأس خالي من الصلع :)

صلاعين

والله انا جاني عرض كويس من الدكتور هابي في عيادات الدكتوره قونيز ومنتظر انه المنسق ياسين يرد على بعض التساؤلات

وكذلك راح أراسل المنسق سعيد واتفاهم معاه مرة أخرى عما اذا كان هناك تعويض لما فات في الجلسه الأولى , بحيث يتم اقتطاف قدر كافي لتغطية المنتصف والتاج , لأني لا أعتقد انه اللي انزرع في الجلسه الأولى 3000 قرافت فإذا تمت الموافقة يمكن أفكر أرجع وأعملها عند جوتشلوا

ANDY

Member
بالتوفيق لك يا عزيزي شوف اللي يناسبك وتوكل على الله :)

صلاعين

شكراَ andy وياك يارب

رد علي ياسين ووراني عمليه تم عملها لواحد من الرياض والنتائج حلوه

يقول راح يحقن بلازما مدري وشو يقول توقف التساقط وتساعد على نمو الشعر

ويقول راح يزرع حسب الصور من 4000 الى 4200

اللي راح يقوم بالاقتطاف الدكتور هابي شخصياً مع مساعده وكمان راح يزرع و هم يعملوا عمليه وحده فقط

هذا كل اللي قدرت اتحصل عليه

وربي يقدم اللي فيه الخير

أعلى