bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

يا جماعة لي 7 شهور ومافي تحسن !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى احد يريح قلبي انا سوبت عملية زراعة بتاريخ 14/5/2010 1000 غرافت . . وللحين ما حسبت بتحسن بس احس بوجود شعرات قصبرة ما تبين الا اذا لمستها باصابعي !!

مع ان النتيجة حسب ما سمعت تحس فيها بشكل ملحوظ وممتاز بعد 3-6 اشهر !! وانا حظي ما ما لاحظت شيي .

هل هذا يدل على ان العملية فاشلة وخسرت فلوسي الله لا يقولها ؟؟

مع العلم اني للحين سويت 4 عمليات بطريقة الشريحة لان المساحة عندي كبيرة واصل للمرحلة 6 والله مسكين انا عمري 22 وبدا فيني الصلع بشكل رهيب والحين عمري 32 ولا زالت اعاني من فراغات بين الشعر المزروع .

وباقي الحين افكر ارمم منطقة التاج اللي يسمونها فيرتكس للحين ما زرعت فيها شيء ومادري من وين اجيب لها شعر شكلي خلص شعري اللي ورا ( المطقة المانحة خلصت ) بس الدكتور احمد التركي قال لي للحين في امل نستفيد من المنطقة المانحة ) واستغربت منه لاني زرعت لي حوالي اكثر من 3200 غرافت وما عاد فيه منطقة كافية طبعا لان الدكتور في تركيا قال لي خلاص هذي آخرة مرة نقدر نزرع لك فيها المنطقة المانحة خلاص انتهت !!
والله متحطم ومكتأب نفسيا ما دري شسوي واخاف العملية الاخير ة فاشلة

اللي عنده نصيحة او شيء يقولي ليش للحين ما طلع شعر مثل الناس والعملية عاملها قبل 7 شهور

شكرا جزيلا للجميع

الله يعينك اخوي عبدالله ويسهل امورك وتطلع شعيراتك بإذن اللي ماتنام عينه
والله انك خوفتني ياخوي من الزراعه بس انشالله يزول خوفي ويزول همك ..
بس 3600 اللي زرعتها في تركيا هي اللي ماطلعت والا 1000 اللي عند التركي !!

ا

خوي خالد انا كل سنة ازرع الحين لي 3 سنوات الحمد لله النتيجة جيدة بعد الثلاث السنوات يعني مقبولة مقارنة بقبل لان المساحة عندي كبيرة يعني تغطي بشكل مقبول بس فيه فراغات بسبب كبر المساحة الصلعاء ا بس الزراعة الاخيرة لي 7 اشهر ولا شفت شعيرات طويلة

وانا ما قلت لك اني زرعت عند الدكتور احمد التركي انا رحت بس مجرد الاستشارة وصراحة قال لي كلامي حطيت عليه علامات استفاهم قا ل لي ( لازم تستخدم البخاخ اذا ما راح تسخدمه لا تفكر تزرع عندي !!!)

وصراحة اغلب الدكاترة ما يهتمون بالعلاجات بعد الزراعة بس ما دري دكتو ر احمد يرفض يزرع لي اذا ما استخدمت البخاخ وللحين افكر في كلامه ليش قال لي كذا

الأخ / عبدالله30
ما دام انه يوجد لديك ملفك فيفضل الإتصال بمنسقة عيادات الزراعه / الأخت ريما و إعطائها رقم ملفك أو إرساله عبر المنتدى حتى أقوم بمراجعة ملفك و أنظر إنطباعاتي التي دونتها عن حالتك ، و في الغالب لا يوجد مانع من طريقة الـ fue لتغطية منطقة التاج و لكن يبقى الجواب النهائي بعد مراجعة الملف .

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمدصالح
اخي عبد الله وفقك الله وسهل امرك لماذا تذكر الشعر بالكرافت حددلي من لطفك عدد الشعر المرزوع في كل جلسة عملتها اي كشعرة وليس كعدد وحدات شعرية اولا وكم كلفتك كل عملية في تركيا.. ارجو الرد لغاية عندي وانشالله افيدك هالفائدة ولكن ارجو الاجابة على بريدي ياهو عن عدد الشعرات المزروعة لكل جلسة وتكلفة كل جلسة بشكل مفصل على بريدي انتظر جوابك لك مني الدعاء بالتوفيق

تم تعديل المشاركة وحذف الايميل ويمنع وضع الايميلات على العام وبامكانك استخدام الرسائل الخاصه

ابتسام

متميزة
انا مثل حالتك

الحين صارلي 6 شهور عالعمليه

واللي احس فيه مجرد شعيرات صغيره احس فيها لما احط ايدي بس

وان شاءالله بسافر بعد اسبوع لبنان للدكتوور اللي سوالي العمليه

واعرف هل فيه امل ولالا:(

الله يستر بس

اختي ابتسام انتي اجل مثلي اختي تكفين اذا رحتي لبنان قولي لي ايش قال لك الدكتور عشان يطمئن قلبي .. في ناس تقول ان النتيجة تكون بعد 6 شهور وفي ناس بعد سنة يعني الحين اا نا 7 شهور وما حسيت بتحسن يعني هالاربعة الشهور الباقية هي اللي بتبين التحسن والله مادري ..

المشكلة انا مسوي العملية في تركيا في مركز ترانسميد وما اقدر ار وح لهم عشان اشوف نتيجة العملية .. انا خايف تساقط الشعر المزروع او العملية فاشلة بس اكثر الدكاترة يقولوا مستحيل الشعر المزروع يسقط

انتظر ردك اذا زرتي طبيبك في لبنان

تحياتي

الأخ / عبدالله
شكرا لإتصالك و إعطائنا رقم ملفك و بمراجعة ملفك فأنت عملت 3 زراعات واحدة بأحد العيادات بالرياض و عمليتين في تركيا و من خلال مراجعتي لما كتبته عن حالتك في الملف فأعتقد أن عمل المنطقة الخلفية (التاج) ما زال بالإمكان ان تسوى بطريقة الـ fut من الجانب الأيمن و ما زالت هناك ليونه و امكانية للزراعة لأن العدد في هذه المنطقة محدود ، و ان رغبت الزراعة بطريقة الـ fue طريقة الإقتطاف ممكنه أيضا و لكن تعطي بصيلات أقل سماكه من طريقه الـ fut لذلك ربما مرة واحدة لا تكفي لتعطي شعرا مقبولا إجتماعيا .

أ م ل

عضو مميز
شكرا لحرصك و متابعتك دكتور أحمد ..
أثابك الله ..

عبودي

الاخ /عبدالله 30
ارجوك تقول لي بصراحة كيف مركز ترانسميد بتركيا
وهل تنصح أحد يروح له
وسمعت انهم يعطون ضمان لك هل هذا صحيح؟ أرجو الرد كرما

صراحة مركز ترانسميد معروف بس انا كنت غشيم يوم اروح له وما قالوا لي ان عندهم ضمان على الزراعة بس قبل لا تروح له قلهم هل عندهم عمليات كبيرة اسمها ميغا سيشن يعني جلسة كبيرة تقدر تزرع اكثر 3000 جرافت بالجلسة الوحدة خاصة اذا عندك منطقة الصلغ صغيرة مو مثلي صايرة صحراء الربع الخالي الله يوفقك

شكرا جزيلا دكتور احمد على تعاونك وكلي ثقة بكم وفخور بكم جدا .. لكن حيبت اصحح المعلومة اني عملت اربع عمليات واحدة في الرياض و ثلاث في تركيا .. ولم تخبروني كم عدد الجرافت الي احتاجها لتغطية منطقة التاج ؟؟ هل يصل الى 1000 جرافت ولا اعتقد ذلك لانه حسب م ااتذكر انكم قلت لي ان الجرح الذي سوف يعمل في المنطة المتربعة طوله بطول الاصبع يعني عدد الجرافت سوف تكون اقل من الف بكثير هذا هو تفسيري ولاادري ما هو انطباعكم عن هذا الشيء لانك اهل خبرة فأرجو افادتي واجابتي فاانا اعيش في نفسية هابطة وارجعتوا لي الامل بامكانية الزراعة مرة خامسة فأنا خائف من كثرة الجروح في المنطقة المتبرعة ومن شكلها في المستقبل

شكرا لكم من كل اعماقي

المتفائل

يااخي وربي كدرتني تبي نصيحتي لاتسوي اي عمليه كافي يااخي احسك صلعت من ورا من كثر ماياخذون الشعر اذا ماطلع نتيجه روح واشتكي المفرووض انك تكتب تعهد من الطبيب ان الشعر يطلع والا ترد فلوسك او يسوي لك عمليه ثانيه

المشكلة انا غشيم ما خذت تعهد وهذي ثاني مرة من خبالتي اسوي عنده ارسلت لهم ايميل قالوا لي النتيجة راح تبان بعد 10 شهور الى سنة اذا الحين سبعة شهور ولا في الا شغيرات صغيرة بس يعني بعد عشرة شهور بيطلع شعر ثاني انا محتاس ما ادري شسوي

الاسطوري

موقوف
والله انك كاسر خاطري وتر كلنا حاسين فيك لان كلنا في الهواء سواء وعارفين الشعور

على العموم يا اخي في بعض الاخوان عاملين عملية fue في شيراز وهم ناس شطار و كل الي عملوا العملية عندهم بالاجماع كانت نتايجهم فوق الممتازة وبسعر رخيص جداً (اقرء قسم تجار الاعضاء) من مميزات عملية ال fue انه تقدر تاخذ الشعر من اي منطقة في الجسم ( البطن صدر شعر الرجل :) ال اخ) وطبعاص علمياً ان الشعرات التي تاخذ من هذه المناطق تاخذ خاصية شعر الراس عند الزراعه فيكون شكلها طبيعي.. لذلك روح مكان مضمون ومجرب واترك عنك المراكز الدعائية وعمليات ال fut لان اربع عمليات بكل امانه كثير لذلك اتجه الى ال fue و توكل على الله.

وثانياً يا اخي لاتكدر نفسك عيش حياتك يوم ابيومه وخلك سعيد ولاتفكر في الغد لانه ربما لن تدركه وارضى بقضاء الله و قدر وعسى ان تكرهوا شياً وهو خير لكم. واهم شي لاتنسه ربك وصلاة الاستخارة قبل اي شي.

بالتوفيق والله معاك

ابتسام

متميزة
عبدالله انا رحت للدكتور بلبنان

وقال لي انه النتيجه لازم انتظر الى مرور سنه لانه بهالفتره مايقدر يحكم على فشل العمليه

لكن قال لي عند الرجال يكون ظهرت نتيجه بعد 6 شهور وانه المرأه تختلف نتيجتها وانه لازم انتظر سنه كامله للحكم على النجاح

وان شاءالله خير ياااااااارب

:(

بدر2580

ياجماعه انا زرعت قبل 11 شهر وبعد 6 اشهر وجدت التحسن ولاكن بدأ يتساقط الشعر المزروع على الرغم من اني استخدم بخاخ افوجين 5 % وحبوب بروبشيا بإنتظام ... وللأسف والمشكله اني سويت العمليه عند العيادات العالميه لزراعه وامراض الشعر بالعليا .. خلف م. سليمان الحبيب ... عند الدكتور اللبناني بسام ... حسبي الله عليه

اخ عبدالله
مين سوا لك العملية في تركيا بمركز ترانزميد
هل هي الدكتورة مليكا ولا غيرها

لأن يقولون الدكتورة مليكه جدا ممتازة ومعروفه

ياليت تفيدنا اخي العزيز والله يسهل لك امرك انشالله

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ياجماعه انا زرعت قبل 11 شهر وبعد 6 اشهر وجدت التحسن ولاكن بدأ يتساقط الشعر المزروع على الرغم من اني استخدم بخاخ افوجين 5 % وحبوب بروبشيا بإنتظام ... وللأسف والمشكله اني سويت العمليه عند العيادات العالميه لزراعه وامراض الشعر بالعليا .. خلف م. سليمان الحبيب ... عند الدكتور اللبناني بسام ... حسبي الله عليه

طيب يابدر انت ماراجعت الدكتور بسام وسالته عن اسباب تساقط شعرك مره ثانيه بعد الزراعة ؟؟
اقصد هل فيه اسباب واضحه قالك الدكتور عنها قبل يسويلك العملية انها بتكون سبب لعدم نجاح عمليتك ؟؟
او زرعلك وقالك بيطلع شعرك ؟؟
او قالك بيطلع شعرك وبيطيح بعد فتره ؟
او او ؟

ياريت تفيدنا بتفاصيل اكثر عن حالتك (( بموضوع منفرد )) يكون افضل لان الكثير يتساءل عن ماهي اسباب فشل الزراعه !! وكيف نعرف انفسنا اننا مناسبين للزراعه قبل اتخاذ القرار؟

ارجو عدم التاخر بالرد

شكرا

أعلى