bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

في جدة ..واخيرا قمت بزراعة جبهتي فالعيادات العالميه للشعر

نحمدوه

مسااء الخيرر .. تم ولله الحمد اليوووم اجراء زراعة جبهتي فالعيادات العالميه في ججججدة ..على يد الدكتور انس..صراحة كل شي ككان رائع وتعامل راقي لابعد الحدود..عاد اوافيكم بالتفاصيل لاحقاا ..لاني والله اكتب لكم وهم لسا يضعون اخر الغرسات .. دعواتكم الله يسعدكم

نحمدوه

عـدنآ .. :d
انا ولله الحمد تمت زرآعتي اليووم ربي يسررها له الحممد الفضل لله ثم لآعضآء منتدآكم المحترمين .. بصراحه عمري ماتوقعت انه يكون في حل لهالجبـهه عقدتني من صغرري واحسـها مع عوامل الولاده والرجيييم تكككبر زياده ويتراجع خط الشعرر لكن ربي طيحني بهالمنتدى الي عالج لي هالعقـده بااذن الله .. المهم مالكم بالطويلـه :)
:)
طبعـن العمليه سويتها فالعيآدآت العالميـه لزراعة الشعر بس فرعهم بـجده .. فالبدايه كنت اراسل الدكتور بساام وهو نصحني اروح هنآك بحكم صعوبة السفر علي المهم اني رحححت وسويت استشآره عند الدكتور بسآم عضاضه وحسيته دكتور متمكـن طبعن هالاستشااره كانت قبل رمضان وقررت اسويها بشوال اتصل عالعيااده يقولو الدكتور راح خارج المملكه وفيه دكتور انس رحت سويت عنده استشآره مجآنيه لاني دفعت فالاستشاره الاولى 250 ريال المهم قابلت الدكتور ورسم لي خط المقدمه وقالي كم احتاج قرافت ورحت البيت واستخرت مررا وتكرارآ.. وكلمت العياده قلت احجزو لي اقرب موعد وحجزو لي عاليووم الي هو الخميس المهم رحت الاربعااء شافني قبل العمليه واتفقنا على عدد القرافت والمبلغ ..
عدد القرافت كان 1500 قرافت ويمكن زود شوي
وسعر العمليه 15000
عاد قالي الساعه ثمانيه ونص وانتي عندي عشان الغسيل وكذا وطلب مني بعض التحاليل وتأخرت التحاليل الصبح وتاخرت عليه دخلت العيااده على تسع ونص بسرعه دخلوني غسلوو شعرري بعد مالبست لبس العمليه طبعاا ونشفوو شعري ودخلت غرفة العمليه طبعن اجوآئهآ كانت جدآ مرررريحه الدكتور ربي يسعده مبتسـم ورايق والبنات الي معه يعطونك دافع معنوي والله صراحه جدآ ارتحت للجوو بآكلمه من العيااده للدكتتور للعاملات والنظاافه والخدمه كله كآن قممممة في الرقي والله
المهم اكلت الحبه بدينا العمليه بدا البنج بعده القص وبعده الخيااطه الخطوات المعروفه طبعن وللآمآنه مافي أي الم والله الم بسيط زي شك الابرره بس فالبدايه بعدين ماصرت احس بشي.. عاد بعدهاا بدا الدكتور انس يسوي فتحات مدري وش اسمهاا الي يحطون فيها البصيلات فالجبهه واخذت وقت شوي لاني قروشته بخصوص سالفة الكثاافه وكآن موسسسسع صدره معي ع الاخر وربي للامانه دكتور يتعآمل بمنتهى الامآنه واهم شي انه يراعي وش يبي المريض ويحاول يرضيه قبل كل شي .. صرآحه أحترررمت فيه امانته في اداء المهنه يعني يقول انتي ماتحتاجي زيااده مع اني كنت مصره على اكثرر بس والله اقنعني وهو صادق يقول الزياده مكسب لي بس انتي حآجتك تغطيها 1500 قرافت بالراحه .. ربي يبارك فيه مآقصرر معي صراحه تعامله مريحآ نفسيااا .. المهم بعدها تغدديت وبدوء البنات يغرسون البصيلات عسا ربي يباركلي فيهن بصيله بصيله :d: D.. وتقريباا خلصت صلاة المغرب قبلها بشوي عطآني مضادات حيويه وبنادول ودواء ثاني اسمه بريدنيزولون .. وقبل ماطلع عطوني ابرتين .. .
طولت بالسوالف عليكم العفو منكم بس والله كل الهدف ننفع غيرنـآ مثل مانفعتونـآ عسانا منكم مانخلـى :)
لو في أي اسئله او أي استفساار .. انا تحت الخدمممه

وداد

مدير عام
أهلا أختي ،،

الحمد لله على سلامتك والف مبروك العملية ،،

أشكرك على التقرير الرائع واسلوبك الجميل والشيق ،،

اوصيك هذه الفترة بالاهتمام في البصيلات ووضع اللوشن المرطب قبل الاستحمام وعمل مساج خفيف أثناء الغسيل ،،

وأي سؤال نحن حاضرين ،،

أتمنى لك زراعة ناجحة ونتائج مرضية بإذن الله ،،

ويرجى تحديث التقرير باستمرار للاستفادة من التجربة ،،

تحياتي ،،

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
ألف مبروك الزراعه عند دكتور أنس وتجربة جديدة عن دكتور جديد

بس 1500 قرافت معناته جبهتك ماهي زي جبهتي ,,,, انا احتجت اكثر ههههههههههههههههههههه

والله يوفقك وتطلع نتيجتك زي ماتتوثعي وأحسن

تحياتي

بنت اهلي

متميزة
صاحبة تجربة

الف مبرووك الزراعه

إن شاء الله راح تشوفين نتيجة رائعه

نحمدوه

أهلا أختي ،،

الحمد لله على سلامتك والف مبروك العملية ،،

أشكرك على التقرير الرائع واسلوبك الجميل والشيق ،،

اوصيك هذه الفترة بالاهتمام في البصيلات ووضع اللوشن المرطب قبل الاستحمام وعمل مساج خفيف أثناء الغسيل ،،

وأي سؤال نحن حاضرين ،،

أتمنى لك زراعة ناجحة ونتائج مرضية بإذن الله ،،

ويرجى تحديث التقرير باستمرار للاستفادة من التجربة ،،

تحياتي ،،

.. ي هلا وسسهلا اختي ودآد والله يسلم عمرك ويبارك فييك والعفـو ماسوينا الا الواجب هذا اقل شي اسويه لكم كاأسرة منتدى متعآونيين في حب الخيرر للغيرر لكم جزيل الشكر ..
ووالله كان ودي ارفق التقرير بصور لاني جلست اصور الخطوات بس زوجي رفض الفكره لكـن ولآيهمممك بااذن الله ربي يقوينـي اني اوافيكم بالتحديث المستمرر والتفااصيل والاجابه على كل الاسئله اول بأول:)
تحيآتي لك ..

نحمدوه

ألف مبروك الزراعه عند دكتور أنس وتجربة جديدة عن دكتور جديد

بس 1500 قرافت معناته جبهتك ماهي زي جبهتي ,,,, انا احتجت اكثر ههههههههههههههههههههه

والله يوفقك وتطلع نتيجتك زي ماتتوثعي وأحسن

تحياتي

ي حبني لك يااهالفتآه :) ربي يبارك بعمرك ويخليك يآكثر ماجبت سيرتك فالعياده هههه يقوولون لي البنات فالعياده فين قريتي عن العيااده قلت فالمنتدى العربي موضوع بنت اسمها جبهة حرب ويموتون ضحك على اسمك هههه ربي يباارك فيك ويسعدك ويجزاك عني كل خيرر .. والله انا اشوف جبهتي كبيرره بس مو نفس شكل الي انتي حاطتهاا لا انا مربـعه عريضه وطبعن الجوانب مازرعتهاا جزء بسيط منها حلقه لي وزرع مكانه كآنت اربع اصابع وصاررت 3 ولله الحممد .. يارب يوفق الجميع ويسمعك منك ربنااا ..

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أختي
ونتمنى لك النتائج المرضيه انشاء الله
الإلتزام بالتعليمات له دور كبير في النتيجه
فأحرصي على التقيد بها
تحياتي

نحمدوه

حيآك الله اخوي اصلـع ملعلع :)
يبارررك بحياتك ربي وتسسلم عالمرور وان شااء الله نتقيد بالتعليماات ومايضيع لنااا ربي تعب ..

1een

بالتوفيق حبيبي انتم السابقون ونحن اللاحقون
بس لو احد ياخذ فيني اجر ويشرح لي طريقه المساج اثنا الغسيل
لاني قرات المفروض ابدا مانحرك المكان عشان تثبت البصيلات
نورونا

نحمدوه

بالتوفيق حبيبي انتم السابقون ونحن اللاحقون
بس لو احد ياخذ فيني اجر ويشرح لي طريقه المساج اثنا الغسيل
لاني قرات المفروض ابدا مانحرك المكان عشان تثبت البصيلات
نورونا

ثانكيوو الله يعطيـك العافيـه .. بالنسبه للغسيل كان عندي يوم السبت طبعآ الشامبو المستخدم جونسون للاطفال ولازم استمر عليه الين يفك العمليه المهم طريقة الغسيل يبدؤء بوضع الشامبو على الشعر الطويل من تحت ويحطونه بعد على مكان المنطقه المانحه مع عمل مسااج خفيف على المنطقه المانحه عاد بعدها يأخذون من الرغوه الي تطلع بس ويحطونها على الزراعه فقط يعني تكون غسلت شعررك وتاخذي من الرغوه الي طلعت معك عالشعر وتحطينها حط بس عالمنطقه المزروعه تغطينها فيهاا عشان ترطبها وتتركيها ترا كان عندي بقع خفيف دم توقعت انها راح تنظفها بمساج خفيف بس قالت لي لا خليها مع الايام راح تروح عاد بعدها يغسلو الشعر بالماء على ماقالو مايكون لا بارد ولا حار وتنظنف شعرك كويس وبالاخير تجي للمنطقه المزروعه ماتعرضها للدش مباشرره تاخذ كميات ماء بسيطه بيدك وتغسل فيهاا ولا تتعمد تنظف بمساج ولا تفررك الدكتور حذرني من ملامسة المنطقه المزروعه لااي سبب من الاسبااب قال بعد 11 يوم الى شهرر هي تطيح لحالها بدون أي ضرر ع البصيلات .. اتمنى اكون افدتـك :)

نحمدوه

بالنسبـه للتحديثات صار لي للحين خمس اياام .. اليومين الاولى حسيت بصعوبه شوي بالنوم بحكم اني اكره النوم على ظهرري وكان في الم خفيف فالعمليـه عااد اليوم الثالث بديت اتحسن ولله الحمد ماعد احس غير بالالم بسيييطه جدا .. اول يومين انتفخت جبهتي اطراف المنطقه المزروعه بعدها اليوم الثالث والرابع انتفخ اعلى خشمي بس شي بسيط لايكاد يظهر للعياان .. حالياا الحمد لله اموري تممآم ..

ام عمار

الله يسعدك طمنتي قلبي انا حاليا اتابع مع الدكتور انس

بس يقول لي نبدأ بالعلاج اولا واذا ما نفع تكون العملية اخر العلاج

وانا كنت خايفة منة احسبة يضحك علي مع انة هو والدكتور وسام عظاظة قالو انة وراثة

بس اش رايك اتوكل واتابع معاة والا لا مع انة قالي انتي لو بازرع لك اقل شي 25000 ريال

للمنطقة الامامية وكمان الجوانب انا فكرتهم نصابين زي بقية عيادات جدة كلهم زرتهم ما شفت منهم فايدة

المهم انتي اش تنصحيني فية وياليت تخبريني بالنتيجة علشان اتحمس

نحمدوه

اهلن عزيزتي ام عمآر.. ويسعد قلبك ويفرحك ربي بشعرر اجممل من الي تتمنيـنه .. والله انا بكل صراحه مارحت غير هالعيااده لاني قلت فتجربتي اني كنت اتواصل مع الدكتور بسام فالرياض وهو قالي روحي فرعنا بجده .. وكتبت فتجربتي اني ارتحت لوساام حسيته متمكن جددا بس عااد استخرت كثير و ربي كتب لي اتعامل مع انس وللامـآنه اكثر شي اعجبني فيـه انه يتعامل بأمـآنه ويقولك وش تحتاجين بصراحه ماحسيت فيه الطمع ابد .. وعاد سويت عنده العمليـه وطلعت راضيه عنه وعن كل شي رضآ تآم لآني لقيت منه تعامل راقي بصراحه .. انت استخيرري يااختي والله يكتب لك الي فيه الخيرر .. وبخصوص الننتاايج للحين مآلـي اسبوع من سويت العمليـه وكل شي تمام زراعتي جالسه فجبهتي هههه بعد اسبوع عندي موعد فك العمليه وراح اوافيك بالتحديثات اول بااول وايسؤال انا حآضرره :)

ام عمار

مشكورة وتسلمبن بس انا للحين ما قرر لي عملية
وياليت توافيني بالنتائج
والف شكر لك اختي

ام عمار

بس سوال كيف بالنسبة لدفع المبلغ كاش واﻻ يقبلون على دفعات

نحمدوه

العفـو ي عزيزتي.. والله بخصوص الدفع انا اول شي دفعت 3000 يوم تأكد موعد العمليه .. وبعدها رحت له عشان يشوفني قبل العمليه ودفعت لهم سبعه وصبااح العمليه دفعت خمسه .. والله يعوضنا بخيرر ولايضيع لنا تعب :)

غزل

متميزة
صاحبة تجربة
الحمد الله على سلامتك اختي وربي فرحتيني بتجربتك
وربي يرزقك على قد نيتك وتشوفي شعرك مثل ما تمنيتي يارب
مبين من كلامك ان الدكتور ماشاء الله عليه محترف
معرفين العالمية بكفاءه اطباءهم سواء بجده او الرياض

أعلى