bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتين لي مع الزراعه

mem0_777

السلام عليكم
انا سالفتي طويله قبل 3 سنوات شعري صار جدا خفيف من الامام :(

تجربتي الاولى ::
رحت لعياده مليسه طبعا كانت غلطت حياتي بدون استشاره اي شخص ولا اي تطلع على مواضيع بالانترنت:( طبعا كان الدكتور اسمه خالد دخلت عنده قالي ازرعلك 1000 بصيله بسعر 10000 طبعا انا ماكنت اعرف اي شي عن الزراعه وكان فبالي انها شي جدا سهل وحددت موعد العمليه علطول بعد يومين بدون اي تحاليل ولا اي شي
طبعا بعد يومين جيتت بنفس الموعد ودخلت الغرفه طبعا حتى عنايه لايوجد شي لايذكر طلعت من عنده بعد العمليه حتى بدون تغطيه للراس واعطاني مضاد ومسكن وبعد يومين مو لغسيل الشعر كانو موعدين للغسيل بين الاول والثاني يومين الصدمه ماكتبلي اي نوع من الادويه وكنت احسب اني ماستخدم شي صرت حتى ماقدر اخلي شعري على ورا كل الوقت على جنب طفشت من هالحاله :mad::mad:

تجربتي الثانيه:::eek::eek:
قبل 9 شهور تقريبا شفت مواضيع كثير للدكتور عبدالمجيد العجلان بميدكا والحمد الله اخذت عنده موعد واول مادخلت قالي ايش هذا هذي مو زراعه وحكيت له اللي صار معي مره انصدم تخيلو يقول الشعر المزروع اصلا مو طالع اصلا المهم الدكتور قالي بعطيك بخاخ هيرجرو وحبوب بروسكار استخدمتها 5 شهور بعدين حددنا موعد للزراعه طبعا كا الفرق جدا واضح بين العيادتين والعنايه اول شي قال الدكتور لازم تحليل بعدين جيت بنفس اليوم المحدد للعمليه كنت كل شي اشوفه اقارن فيه اللي قبل كان موعدي
بتاريخ 11/10/2012 والحمد الله الممرضات اللي مع الدكتور كانو شديدين العنايه طبعا قبل دخولي للغرفه حطو لي مغذي وشالت مكان المنطقه المانحه بالمكينه دخلت غرفه العمليه ربع ساعه تقريبا الا دخل الدكتور نفسيته جدا مرحه ومتفائل جدا
الآن تقريبا لي 3 شهور تم تساقط الشعر المزروع وتساقط الشعر الاساسي من اثر البنج هذا كلام الدكتور قبل اسبوع وقالي استمري على البخاخ والحبوب وراح يبدا الشعر بالنمو ومالنا الا الصبر والحمد الله على كل حال

معلومه من الدكتور عبدالمجيد:
طبعا الرجال عندهم سرعه في الاستجابه لنمو الشعر بشكل اسرع من النساء يعني نتايج الزراعه للرجال تبان بعد6 شهور من العمليه
اما النساء ماتبان النتيجه الا بعد مرور سنه تقريبا

lolo123

الله يكتب لك الليىفيه الخير عزيزتي
وان شاء الله تفرحي بشعرك بعد طول صبرك

بس كنت بسألك في عيادات مليسه ايش كان اسم دكتورك الكامل؟

الف مبروك عليك الزراعة والحمدالله على سلامتك و الرجاء ذكر عدد البصيلات في التجربة الثانية وطريقة الزراعة و وان شاءالله تعوضين على التجربة الاولى, تحياتي

mem0_777

الله يكتب لك الليىفيه الخير عزيزتي
وان شاء الله تفرحي بشعرك بعد طول صبرك

بس كنت بسألك في عيادات مليسه ايش كان اسم دكتورك الكامل؟

والله ماأتذكر اسمه كامل بس اذكر انه خالد:d

mem0_777

الف مبروك عليك الزراعة والحمدالله على سلامتك و الرجاء ذكر عدد البصيلات في التجربة الثانية وطريقة الزراعة و وان شاءالله تعوضين على التجربة الاولى, تحياتي

الله يبارك فيك والله يسلمك
عدد البصيلات كان حدود2300 وكان سعرها شامل التحاليل 15000 وكانو في قمه العنايه مغذي وجهاز متابعه الضغط عليك من تبدا العمليه لما تنتهي.

Hind

ماشاء الله الله يتمم عليج وتشوفين احسن النتائج انا حابه ازرع ومحتاره اروح تركيا او الرياض لاني من الكويت
ممكن تزوديني برقم العياده بالخاص وأكون شاكرتلج :)

ياسمينه

ماقلتي لنا وش صار بشعرك لك حدود السنه
ربي يبارك لك في شعرك

الحمد الله النتيجه مقارنه بالمره الاولى اكثر من الممتاز الحمد الله يارب

ماشاء الله تبارك الله ، الله يسعدج بشعر جميل وكثيفء، بسال العمر المناسب لزراعة المرأة كم ؟ يعني العمر اللي تقول بانت 3/4 معالم خفة الشعر او الصلع؟!

كواكب

Member
رد: تجربتين لي مع الزراعه

فررررحتيني يوم قلت اني الرجال اسرع

صراحه انقهررررت عل زراعتي اذا تصفحت تجارب الرجال وشفت كيف هم مقارنه بزراعتي*

مالي الا الصبر اجل

ورده

Member

فررررحتيني يوم قلت اني الرجال اسرع

صراحه انقهررررت عل زراعتي اذا تصفحت تجارب الرجال وشفت كيف هم مقارنه بزراعتي*

مالي الا الصبر اجل

يا بنات اسمعوا النصيحة استخدموا الصبار الطبيعي لايفوتك انا من استخدمته انذهلت طلع الشعر وربي و لاحظت فرق كنت احطة يوميا قبل النوم و شوفوا الفرق جيبوا طبيعي من المشتل

كواكب

Member

يا بنات اسمعوا النصيحة استخدموا الصبار الطبيعي لايفوتك انا من استخدمته انذهلت طلع الشعر وربي و لاحظت فرق كنت احطة يوميا قبل النوم و شوفوا الفرق جيبوا طبيعي من المشتل

سمعت نصيحتك وجبته وهذاي استخدمه والله لقيت تحسن الحمدالله

ReemahReemah

Member

سمعت نصيحتك وجبته وهذاي استخدمه والله لقيت تحسن الحمدالله

عزيزتي كيف طريقه الاستخدام ومتى اقدر استخدمه لانه لي شهر ونص من زراعه الشعر

عزيزتي كيف طريقه الاستخدام ومتى اقدر استخدمه لانه لي شهر ونص من زراعه الشعر

دلكي فروة رأسك بالمادة الهلامية التي تستخرج من الصبار وضعيها على فروة الرأس مباشرة وغطيها بالفوطة واتركيها لمدة ربع ساعة على الأقل
اسخدمي فيتامينات برايورين او برفكتيل مفيدة جداً بعد الزراعة

ReemahReemah

Member

دلكي فروة رأسك بالمادة الهلامية التي تستخرج من الصبار وضعيها على فروة الرأس مباشرة وغطيها بالفوطة واتركيها لمدة ربع ساعة على الأقل
اسخدمي فيتامينات برايورين او برفكتيل مفيدة جداً بعد الزراعة

اخوي دام عندك خلفيه هل عادي اسويه الحين والا انطر بعد الشهر الثالث والحبوب اللي اخذتهم هم بيوتين مدحوها لي بعد والا اشرايك

اخوي دام عندك خلفيه هل عادي اسويه الحين والا انطر بعد الشهر الثالث والحبوب اللي اخذتهم هم بيوتين مدحوها لي بعد والا اشرايك

الافضل استخدام الصبار بعد الشهر الثالث
استمري على البيوتين واضيفي معه البرايورين واستشيري الصيدلي عن الجرعة
الأن أصبح سعر البرايورين 58 ريال بعد ان كان 280 ريال وهو أفضل مكمل غذائي خاص بالشعر

أعلى