bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عملت زراعة شارب ولحيه باركولي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم تالي الشهر وعيدكم مبارك مقدما

اخواني اخواتي الاعزاء.

قبل شهر تغريبا زرعت شارب ولحيه في العيادات العالميه عند الدكتور بسام جباعي

بتكلم عن نفسي شوي قبل لا ادخل بالتجربه

انا من يوم طلعت على الدنيا ما طلع لي لا شارب ولا لحيه نهائيا <= وراثه

وصراحه فكرة اني بعد السن هذا اللي هو اربعين سنه فكرة مليون مره قبل لا اقدم على هذي التجربه

صراحه لقيت ان العمر توه والاعمار بيد الرحمن عز وجل وقلت بيني وبين نفسي ليش ما اعقلها واتوكل واعمل العمليه وصراحه دخلت الفكره براسي وقلت ضروري اعملها

المهم فكرت ودورت بالخليخ واوروبا يمين يسار فوق تحت بالنت والجرايد ما خليت مكان بوقت لا يقل عن ست شهور وبالاخير اتفقت مع نفسي وبعد عناء طويل وتفكير مرير اني اعملها عند دكتور بسام لاني قريت عنه كثيره بالصحف والنت واليوتيوب وارتحت نفسيا لما قريت تجارب الشباب اللي سوو عنده العمليه وقلت مافيه لا بسام جباعي

فعلا عملت موعد عنده لاني من الكويت وعيادته بالريااض وجزاه الله عني خير كان نعم الدكتور والاخلاق والتعامل والذوق..وربي بدون لا عمل دعايه له بس للامانه فعلا مثل ما وصفت لكم راقي في كل ما تتخيلون بكل شي

المهم دخلت على الدكتور الساعه 9 الصباح وعمل العمليه الساعه 11 وانتهينا من العمليه الساعه 7 بعد صلاة المغرب لانها تعتبر من العمليات الدقيقه اللي تكون ظاهره امام الناس لانها بالوجه وفعلا كنت جدا مرتاح بعد العمليه لا انتفاخات ولا اثار جانيه والله سبحانه عز وجل سهل الامور لدرجة اني ثاني يوم رجعت للكويت وانا اسوق سيارتي من فضل الرحمن ما حسيت في اي تعب يستاهل الذكر
العمليه على كبر ساعات العمل فيها كانت جدا بسيطه وسلسه والحين صاارلي تغريبا شهر طاح شعر المزروع وطلع شعر صغير ما يبين الا بالمجهر ولازالت الحبوب الحمر اللي كانها حب شباب موجوده وان شاء الله مع الوقت بتروح

بالنسبه لتكاليف العمليه صراحه كانو في قمة الذوق معاي لانهم قدروو وضعي المادي لاني كنت ان عدد 500 بصيله راح تكون كافيه بس للاسف ما كان في بالي ان مثل هالعمليات الدقيقه تستوعب اكثر عدد ممكن من البصيلات وتعديت 950 بصيله وكانت التكلفه 13 الف ريال

واذا فيه اي استفسار لاي احد من اخواني اللي راسلوني على الخاص انا حاظر وموجود للفائده بس يسمحولي على التاخير شوي لحكم التزاماتي الاسريه وعملي

ومن الان انصح كل واحد مقدم على مثل هالعمليه لا يتاخر يعملها ويتوكل على واحد احد فرد صمد

واسف على الاطاله

وبانتظار ردودكم واستفساراتكم

مبرووووووووك والحمد لله على السلامه لاوصيك اشتر عدت الحلاقه والله يعيينك على الحلاقين

Chocolate moose

مبروك مبروك
بسألك سؤال انا سريت عمليتي الاولى عند عادل قطينه
و احتاج عمليه ثانيه تكثيف للشعر اروح حق الجباعي احسن ؟؟ احترت وين اسوي الثانيه
لاني سويت الاولى بطريقه fue

مشاري3

Member
الف ترليون مبروك وربي تستاهل كل خير وانا اقول وينه من عطانا السؤال بقسم الاستفسارات ماعاد شفناك اتاريك فحط للرياض
ياشيخ الله يعطيك طولة العمر يااااااااااااارب وتصير لحيتك اطول من لحية عايض القرني وتصير من قائمة المطلوبين دوليا <<مشكله لين يتحمس بالدعاء هههه

بس ودي اسألك سؤال جا على بالي ماهو رأي الشرع بزراعة اللحيه 0_0

عبدالله 99

عضو مميز
الحمدالله على سلامتك والف مبروك اخي الكريم والله يتمم لك على خير ويحقق لك الي بالك

انسبط ياعم وعيش حياتك وسع صدرك محد عايش في هالدنيا مرتين

عقبال ماتبشرنا بأفضل النتائج

تحياتي

ابتسام

متميزة
مبرووك

وان شاءالله تلقى نتايج حلوه

اهم واحد

الله يباارك فيك ويخليك والعيد عليك مبارك

لا توصي حريص شريت العده ورب البيت كريم ههههه

اشكرك على المرور لا خلا ولا عدم يا لبى قلبك

Chocolate moose

الله يبارك بعمرك ويخليك ويسلم قلبك

بالنسبه للدكتور قطينه انا صراحه بما اني كويتي من الاكيد اني سالت عن عيادته وكنت

عازم على اني اعمل العمليه عنه لكن قبل لا يجي موعدي عندهم انصدمت ان اللي يبي يقابلني دكتور ثاني

واعتقد مصري صراحه انا غيرت رايي لان السمعه للدكتور عادل قطينه ماكانت للدكتور المصري

ولهذا السبب ما اقدر ابخص حق الدكتور المصري يمكن يكون من افضل الدكاتره

لكني ما فكرت اني اقامر واسوي العمليه عنده لانه للامانه ما لقيت ولا شخص تكلم عنه لا بزين ولا شين

اما بموضوع رايي بالنسبه للدكتور بسام الجباعي انا اقولك انا توكلت على الله وسويت العمليه عنده

والله لا يخيب التعب ويسهل الامور واشوف نتايج مرضيه يارب

اما مسئلة التكثيف اعتقد بتكون اسهل من عمليتي لانها بتكون سد للفراغات

توكل على الله وسوها عند الدكتور بسام لاني صراحه لقيت الرقي في تعامله واحترامه للمهنه بذمه صادقه

وادعو لك يارب ولاخواني بالتوفيق

مشاري 3

مليار ترليون الله يبارك فيك والعيد عليك مباركوالله يطول بعمرك وجزاك الله عني خير يارب

اما موضوع الاجازه والتحريم بالشرع اعطيك الرابط هذا ان شاء الله يكون وافي على الرد عليك

واشكرك على المرور يالغالي

الرابط http://www.fiqhforum.com/articles.aspx?cid=2&acid=146&pg=5&aid=117

عبدالله 99

الله يبارك فيك ويخليك لا خلا ولا عدم ووالله يجزاك عني خير

ورب البيت كريم ويارب نشوف النتايج واطمنكم اول باول ...يارب

ابو خالد

الله يبارك فيك والله يسلمك والعيد عليك مبارك

اشكرك على الطله الحلوه والمرور

Regain

طيب اخوي العزيز الحين راح على العملية تقريبا شهرين !!! تشوف تحسن بالمنطقة المزروعة و هل الشعر صار ينمو و بالاتجاه الطبيعي و ما يتأثر بالحلاقة ؟؟؟

kaka

بشررر اخوووي كم صاار لك من العميله وكيف النتتائج

اخواني.. راجين وكاكا ..الاعزاء

اسف على تاخر الرد

الان مضى على زراعة الشعر اكثر من ثلاث شهور ونصف

ولله الحمد الاموره بالسيف ساايد يعني بالسليم

خفت الاثاار والشعر ابتدى يظهر بس ماهو بالكثافه المطلوبه والمرجوه

بس قريبه للمطلوب والمرجو ..من ناحية راحتي ..نعم انا جدا مرتاح من العمليه

كل يووم افضل من اللي قبله والشعر بازدياد من فضل الله

اتمنى لكم اتوفيق

مشاعر

Member
الف الف مبروك

والله اللي بيفرح اكثرر الحلاقين

خخخخ

على البركه

صراحه موضوع قيم

اول موضوع يتكلم عن زراعة شعر الوجه

الله يوفقك ويعطيك العافيه

متفائل

مبروك اخوي على نجاح العملية وإنشاءالله تكون مثل ما تتمنا ...
طيب بسألك عن ما بعد نجاح العملية اذا نبت الشعر والامور طيبة هل يعني بعد الله هل الشعر المزروع مضمون انه ينموا مثل الطبيعي ما يتساقط ويطلع شكل اللحية غلط او الشنب يطلع فيه فراغات ،،، اكيد انك سألت الدكتور على مثل هذه الاسئلة ،،،
انا ودي اسوي زراعة للحية عندي مرة فيها فراغات وقليلة وشكلها موب زين يعني بس انا خايف من ان الشعر المزروع يتساقط بعد ما نفرح فيه آآسف على الاطالة تحملنا ارجوا الرد بسرعة...

the boy

اخوي ابو سكسوكم ياليت تعطينا النتائج أولا بأول وتجيب على استفسارات الإخوان لأن الموضوع مهم للجميع والمشكلة أن نتائج البحث عن موضوع زراعة اللحية في النت قليلة.نتمنى رؤية ردودك قريبا ومساعدة اخوانك.

أعلى