bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار من الاعضاء الاكارم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اطيب تحيه للاخوه الاعضاء

ياجماعه انا حاب اعرف الفرق بين الصلع الوراثي والي غير وراثي كيف الشخص يفرق بينهم لان الدكتور بدون لاياخذ دم ولا اي تحليل قال الي عندك وراثي وانا بصراحه مادري كيف افرق لان بدايه الصلع عندي كان ظهور بقعه خاليه من الشعر في منتصف الراس وكانها ثعلبه فايمكن الي عندي ثعلبه

والسؤال الثاني ياخوان انا حاب اعمل زراعه لشعري وكمان للحيتي لان عندي نقص كبير فيها

اقدر اسوي زراعه للشعر وللحيه ولا لا لازم اختار يالشعر ياللحيه لاني بصراحه محتاج للذقن وللشعر اقدر ولا المنطقه المانحه ماتسمح الا لشي واحد

ارجو من الله ثم منكم الرد على الاستفسار وجزاكم الله خيرا

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الصلع الوراثي اذا كان الأب او الأم او الخوال او العمام او الأجداد مصابين بصلع فالي عندك اكيد صلع وراثي

اما غير الوراثي ينتج من مشاكل صحيه مثل الثعلبه او استخدام أدويه تسبب تساقط الشعر

اذهب لأكثر من طبيب عشان تتأكد

اما الزراعه للشعر والوجه في وقت واحد مابي اقولك مستحيل ولكن شبه مستحيل لانه بيكون تعب عليك

لكن تقدر تزرع شعر وبعدها ب6 شهور او اكثر على حسب المنقطه المانحه تزرع لحيه

موفق ان شاء الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الصلع الوراثي اذا كان الأب او الأم او الخوال او العمام او الأجداد مصابين بصلع فالي عندك اكيد صلع وراثي

اما غير الوراثي ينتج من مشاكل صحيه مثل الثعلبه او استخدام أدويه تسبب تساقط الشعر

اذهب لأكثر من طبيب عشان تتأكد

اما الزراعه للشعر والوجه في وقت واحد مابي اقولك مستحيل ولكن شبه مستحيل لانه بيكون تعب عليك

لكن تقدر تزرع شعر وبعدها ب6 شهور او اكثر على حسب المنقطه المانحه تزرع لحيه

موفق ان شاء الله

دائما سباق ياخوي عبدالله لمساعده اخوانك شكر من القلب ودعوه صادقه في ظهر الغيب لك بالتوفيق وطول العمر والله يجزاك عنا كل خير

عبدالله 99

عضو مميز
دائما سباق ياخوي عبدالله لمساعده اخوانك شكر من القلب ودعوه صادقه في ظهر الغيب لك بالتوفيق وطول العمر والله يجزاك عنا كل خير

بارك الله فيك على الدعوه وهذا فقط مانريده

الله يجزاك خير اخي الكريم

Zayed

Member

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اخي العزيز ابو عيسى بالتسبه للسؤال الاول اعتقد الصلع الوراثي واضح جدا حتى الناس العاديين يقدرون يعرفونه و اغلب حالات الصلع وراثيه الا ما ندر ولكن اذا شكيت تقدر تستشير اكثر من دكتور ليطمئن قلبك ولكن اذا لك صديق اصلع خله يشوف راسك و يمكن يفيدك ويقولك اذا وراثي او لا لانه واضح وما يحتاج تحليل ولا شي

بالنسبه للسؤال الثاني حسب معرفتي تقدر تزرع الاثنين لكن مش ضروري في نفس الوقت لكن اذا بغيت رايي او نصيحتي لك ركز على الشعر والحيه ليست في اهميه الشعر واذا شكلها ما يعجبك احلقها او سووها سكسوكه او خففها باي طريقه ولكن خل تركيزك في الزراعه على الشعر ومن معلوماتي المتواضعه يستخدمون نفس المنطقه الخلفيه المانحه في الراس للاثنين الشعر و اللحيه يعني عساك تلق على الشعر و لو اضطريت تختار بينهم فكر في زراعه الشعر لان الصلعه بتكبرك اقل شي عشر سنوات فوق عمرك ولك الاختيار و بالتوفيق انشاء الله

زايد​

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

اخي العزيز ابو عيسى بالتسبه للسؤال الاول اعتقد الصلع الوراثي واضح جدا حتى الناس العاديين يقدرون يعرفونه و اغلب حالات الصلع وراثيه الا ما ندر ولكن اذا شكيت تقدر تستشير اكثر من دكتور ليطمئن قلبك ولكن اذا لك صديق اصلع خله يشوف راسك و يمكن يفيدك ويقولك اذا وراثي او لا لانه واضح وما يحتاج تحليل ولا شي

بالنسبه للسؤال الثاني حسب معرفتي تقدر تزرع الاثنين لكن مش ضروري في نفس الوقت لكن اذا بغيت رايي او نصيحتي لك ركز على الشعر والحيه ليست في اهميه الشعر واذا شكلها ما يعجبك احلقها او سووها سكسوكه او خففها باي طريقه ولكن خل تركيزك في الزراعه على الشعر ومن معلوماتي المتواضعه يستخدمون نفس المنطقه الخلفيه المانحه في الراس للاثنين الشعر و اللحيه يعني عساك تلق على الشعر و لو اضطريت تختار بينهم فكر في زراعه الشعر لان الصلعه بتكبرك اقل شي عشر سنوات فوق عمرك ولك الاختيار و بالتوفيق انشاء الله

زايد​

الف شكر اخوي زايد والله يجزاك الف خير المشكله ياخوي زايد حتى السكسوكه ماتضبط ماتجي كامله وانا بصراحه احترت مادري وش ابدي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ابو عيسى قبل لاتستعجل تسوي زراعه لحيه تكفا اسال ناس مجربه وسوت هالعمليه ضروري لان فيه واحد هنا نسيت اسمه والله يقول عمل عملية زرع شنب وطلع يابس الشعر وواقف حتى بتعليقه يقول صرت كني عاض قنفذ فرايي انك ماتستعجل لانه حساسه هالعمليه تعرف بالوجه ماتقدر تغطي ولا شي مثل الراس
اما زراعة الراس فموفق انشالله
تقبل مروري يالغالي

ابو عيسى قبل لاتستعجل تسوي زراعه لحيه تكفا اسال ناس مجربه وسوت هالعمليه ضروري لان فيه واحد هنا نسيت اسمه والله يقول عمل عملية زرع شنب وطلع يابس الشعر وواقف حتى بتعليقه يقول صرت كني عاض قنفذ فرايي انك ماتستعجل لانه حساسه هالعمليه تعرف بالوجه ماتقدر تغطي ولا شي مثل الراس
اما زراعة الراس فموفق انشالله
تقبل مروري يالغالي

هلا وغلا يابو بدر وجزاك الله خير على ردك وعلى اهتمامك وعلى نصحيتك

يعني يابو بدر ماتضبط اللحيه ولا كيف لان ودي من زمان اسوي زرعه لحيه بس مشكله والله اذا ماتضبط يعني خساير فلوس على الفاضي ماتدري يابو بدر من العضو الي يقول سويت هالعمليه وماضبطت اكرر شكري لك على اهتمامك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلا ابو عيسى بالنسبه لي ناسي والله اللي مسوي هالعمليه لكن انا كل مقصدي انك ماتستعجل ابد وتسال وتبحث اكثر لاني مثل ماقلتلك هذي عمليه بالوجه مو مثل الراس نقدر نغغطيها ومن ناحية تنجح انشالله نحط امل انها تنجح وانا قد شفت مقطع يوتيوب زراعة لحية وانشالله ابحث عنه وانزل الرابط لك هنا تشوفه
موفق اخوي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ابو عيسى بالنسبه للي يقول ماضبطت عمليته هذا كان تعليق ورد من احد الشباب على عمليه سابقه لشخص هو يعرفه
اما بالنسبه للرابط المرفق بردي السابق هذا عملية لاحد الاعضاء وكان يمدحها ونشالله ربي يدلك على اللي فيه خير لك
واسف عالاطاله يالغالي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
العفو ابو عيسى ماسوينا الا الواجب
ودعوتي لك ان الله يوفقك بالشي اللي يسعدك
اااااااامين ياااارب

أعلى