bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عيادات الرياض ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح موضوع مستقل .

أولآ اختي أسأل اللة أن يفرج همك ويحقق لك ماتتمنيه
الأخوان فالمنتدى صراحه الغالبيه عملو زراعه عند جباعي والتركي واثنينهم من تجارب الشباب لوقريتيهم مايحتاج
وأثنو عليهم بعد الله سبحانه العجلان أنا عرفت عنه انه آخر حل يفكر فيه هو الزراعه بعد استخدام الأدويه إذا ماجابت نتيجه انتي اعرضي نفسك على بسام جباعي وشوفي وش راح يقول وكذالك العجلان ... وبعدها استخيري وان شاء الله ربي يختار لك ياللي فيه الخير .. ]

الف شكر على الرد وعلى قولتك راح اتوكل على الله واروح لبسام شورتك وهداية الله
الله يجزاك الجنه

joury

السلام عليكم الله يفرج همج حبيبتي انا بعد نفس حالتج ابي اعرف منو احسن دكتور؟؟
انا من الكويت وسمعت عن دكتور العجلان والكل يمدحه مشالله وصارلي ساعه ادور بالنت ابي رقم عيادته و وين صايره بالظبط وشلون اذا ابي اخذ موعد عشان اييله ياليت لو تفيديني ما عليج امر.. والله يسهل امورج وييسرلج كل شي يارب

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joury
السلام عليكم الله يفرج همج حبيبتي انا بعد نفس حالتج ابي اعرف منو احسن دكتور؟؟
انا من الكويت وسمعت عن دكتور العجلان والكل يمدحه مشالله وصارلي ساعه ادور بالنت ابي رقم عيادته و وين صايره بالظبط وشلون اذا ابي اخذ موعد عشان اييله ياليت لو تفيديني ما عليج امر.. والله يسهل امورج وييسرلج كل شي يارب

الدكتور عبد المجيد العجـلان
استاذ مساعد رئيس وحدة الليزر كلية الطب (جامعة الملك سعود)
استشاري امراض جلدية (جراحة ليزر- أمراض وزراعة الشعر) (جامعة برتش كولومبيا- كندا)

استشاري غير متفرغ – عيادات ميدكا
(مركز طبي متخصص في العمليات التجميلية والعلاج بالليزر وأمراض وزراعة الشعر)
العنوان : الرياض الشارع طريق مكه رقم التليفون012120000 رقم الفاكس012120444

اهلا وسهلا فيك شرفتي وبالنسبه لدكتور عبد المجيد فعلا ناس كثير مدحوه والله يوفقك ويسر لك
وماقصر الاخ ماجد الله يعطيه العافيه اعطاك معلومات كافيه والف شكر

ahmed.ahmed

Member
بصى انا مش من السعوديه وانا من مصر وعملت عمليه زراعه عند الدكتور احمد عادل نور الدين
بس كنت اتمنى ان الدكتور بسام جباعى يكون فى مصر او ان اقدر اروحله السعوديه عشان اعمل عنده الزراعه بجد انسان هايل ومن مجرد ما شفته بس فى البرنامج ارتحتله اوى وياريت لو فى المستقبل اقدر اعمل عنده زاعه اخرى للتكثيف لا تتردى فى الدكتور جباعى واسئلى الاعضاء اللى فى المنتدى اللى عاملين عنده الزراعه وربنا يشفى الجميع

مرحبا اخوي حبيت افيدك بتجربتي انا جربت حقن الميزو وعملت 11جلسات ولاشفت اي نتيجه الا ان التساقط خف نسبه بسيط
وانا قلت الكلام هذا مومعناته انها ماراح تفيدك بالعكس اصابع ايدك مش سوا
وعلى كلام الدكتوره الي عملت عندها ان النتيجه راح تبين من سادس جلسه بعدها قرر
ويمكن مانسبتني لان تشخيص حالتي سبب التساقط صلع وراثي مع انو في العائله مافيه احد قالو يمكن من الاجداد
وبالتوفيق

السلام عليكم

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى

لحد يطري عليه يعمل زراعة شعر صناعي (بايو فايبر) ....... ما تصلح لا للشباب ولا للبنات

نتايجها سلبيه .. تعمل التهابات بجلدة الراس وتشوه منظر الراس اذا طاحت الشعره (تعمل فتحه يعني مكانها يكون واضح)
بالعربي يكون الراس شكله مخرّم

ماتقدر تخلي احد يلمس شعرك او يمسح عليه من الشعور بالالم حتى لو بعد سنه:eek:

الشعر الصناعي لابد انه يتساقط حتى لو حافظت عليه

اي حركه للشعره في الاتجاه المعاكس لزراعتها راح تشوف الدم يطلع من منبت الشعره

وماخفي اعظم....

ادعوا بالمغفره لوالدينا وللمسلمين

السلام عليكم

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى

لحد يطري عليه يعمل زراعة شعر صناعي (بايو فايبر) ....... ما تصلح لا للشباب ولا للبنات

نتايجها سلبيه .. تعمل التهابات بجلدة الراس وتشوه منظر الراس اذا طاحت الشعره (تعمل فتحه يعني مكانها يكون واضح)
بالعربي يكون الراس شكله مخرّم

ماتقدر تخلي احد يلمس شعرك او يمسح عليه من الشعور بالالم حتى لو بعد سنه:eek:

الشعر الصناعي لابد انه يتساقط حتى لو حافظت عليه

اي حركه للشعره في الاتجاه المعاكس لزراعتها راح تشوف الدم يطلع من منبت الشعره

وماخفي اعظم....

ادعوا بالمغفره لوالدينا وللمسلمين

مشكور عالنصيحه يعطيك الف عافيه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
رأي شخصي
زراعة الشعر الصناعي انتهى عهده

ولم ينصح به الاطباء

وغير مقبول من الناحيه الطبيه والشكليه
لاينمو لا يقص لايعمل له استشوار (للسيدات)
عنايه خاصه واختلافه عن الطبيعي ومهما يكن
مع مرور الوقت التلف اعتقد انه حتمي

بالاضافه الى مشاكله الكثيره واعراضة الجانبيه

ووجود محظور شرعي في ذلك

تحياتي

Jamal

على كلام الدكتور الفرنسي الي رحت عنده فـ دبي في عياده نيو هارت

قالي حقن الميزو ما منه فايده .. فايدته تخسر فلوسك ع الفاضي

Be_optimistic

Member
أنا كنت يوم أمس في مركز ديرما .. وأعطاني الدكتور هذا العلاج .. أرجو الدخول للضرورة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخذت موعد مع دكتور في مركز ديرما عند الدكتور عبدالله الخليفه .. الحالة اللي أنا فيها ليس صلعا ولكن عندي الكثافه في الشعر ضعيفه شوي .. المهم دخلت على الدكتور وكشف على شعري .. وقال لي إنها وراثه وقال لي هناك علاجين بنبدأ معك في العلاج الأول وهو عباره عن حبوب اسمها Propecia والجرعات اللي بتاخذه هي حبة يوميا وراح تبين معك النتائج خلال الأربعة الأشهر الأولى راح تلاحظ كثافة الشعر إذا تجاوب معك العلاج وراح أعطيك موعد بعد ستة أشهر عشان أبكشف عليك وأخذ صور لشعري حتى يلاحظ الفرق بعد ستة أشهر إذا كان هناك نتيجه إيجابية للعلاج ... المهم ذكر لي الدكتور من أعراض هذه الحبوب هي قلة الرغبة الجنسية وقلة والإنتصاب .. لكن بناء على كلامه ما يحدث إلا لأشخاص بنسبة 2% وقالي في حالة حدوث تلك الأعراض لديك .. نتوقف عنه وراح يروح مفعول العلاج خلال أسبوع .. وسألته هل هناك أشخاص توقفوا عن العلاج بعد تجربته قال لي الدكتور لا لم يأتي إلى أحد بعد استخدامه يشكو من الأعراض والخيار الثاني هو بخاخ للشعر .. فلذلك يا إخوان أنا ما أقدمت على المركز ليس لعملية زراعة الشعر وإنما لكي ألحق على شعري من بداية ظهور الصلع .. فاللي سمع عن هذا العلاج وجربه ياليت يفيدني فيه .. علما بأني بديت فيه من أمس .. وأنا على وشك زواج بعد 8 أشهر لكن حبيت آخذ منكم التجربه للي جربه وشكرا ..

ابونايف

هلابك اخوي https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=99 ادخل على الرابط ويفيدك انشاء الله وبنسبه للابخاخ على ماعتقد انه ريجين انا استخدمته فتره وطيح الشعر الباقي مع الاسف وسبب لي حساسيه بفروه الراس والجبهه لكن فيه ناس جاب معهم نتيجه وفيه نقطه احب ابينها لك اذا وقفت البخاخ بيتساقط ويخف زياده عن قبل

اما حبه كامله

الدكتور ذا مجنون شكله

العلاج هذا ربع حبه باليوم بس انتببببه

Be_optimistic

Member
اما حبه كامله

الدكتور ذا مجنون شكله

العلاج هذا ربع حبه باليوم بس انتببببه

والله أخوي أبو قرعه .. قالي حبه واحدو يوميا .. حتى الصيدلي حاط ستيكر صغير على العلاج ومكتوب فيه حبة واحده يوميا .. المشكلة إن ما كملت دقيقه وشاف شعري من فوق ومن تحت .. وقالي وراثه ومن ثم وصفلي العلاج .. الظاهر كل من جاه وصفله العلاج هذا .. عموما والله محتار ومن اللي قريته عن مضاره أنسى فوائده بس كلام الدكتور إن هذه الأعراض تحصل للرجال بنسبة 2% وليس كل من أخذ العلاج .. أرجو التوضيح لكلامي .. فأنا لا أعاني من مشكلة الصلع بل أعاني من قلة كثافة الشعر فقط ..

مشاري3

Member
كـــــلا هي حبه واحده باليوم كما وصفها لي الدكتور

اعراضها نفس ماقالك بالضبط الدكتور وفيه شي بعددد ماقاله لك موجود لو دققت بالرابط الي اعطاه لك بو نايف

لو متزوج لاسمح الله ههه يعني لو المدام حامل لاتجيها لانه قد يحدث تشوه للجنين وحتى يمنع ان المرأه الحامل تمسك االبروبيشيا باليد ..وبعدين انا سمعت انه لازم يكون دايم الدوم تثابر عليها لانك لو تركتها يرجع شعرك نفس الاول قبل استخدام العلاج
وفيه علاج نفس البروبيشيا اسمه الريفوجين يعمل نفس عمل البروبيشا بس دون تاثيرات جانبيه اسال الدكتور عنه

Be_optimistic

Member
طيب إخواني هل أذهب لمركز آخر وبماذا تصحوني أن أذهب إليه

Be_optimistic

Member
كـــــلا هي حبه واحده باليوم كما وصفها لي الدكتور

اعراضها نفس ماقالك بالضبط الدكتور وفيه شي بعددد ماقاله لك موجود لو دققت بالرابط الي اعطاه لك بو نايف

لو متزوج لاسمح الله ههه يعني لو المدام حامل لاتجيها لانه قد يحدث تشوه للجنين وحتى يمنع ان المرأه الحامل تمسك االبروبيشيا باليد ..وبعدين انا سمعت انه لازم يكون دايم الدوم تثابر عليها لانك لو تركتها يرجع شعرك نفس الاول قبل استخدام العلاج
وفيه علاج نفس البروبيشيا اسمه الريفوجين يعمل نفس عمل البروبيشا بس دون تاثيرات جانبيه اسال الدكتور عنه

يعطيك العافية على مداخلتك الطيبة .. طيب أخوي مشاري بالنسبة لتشوهات الجنين .. أنا اللي فهمته إنك وإنت تستخدم العلاج لا تفكر إنك تجامع زوجتك حتى لو ماكانت حامل .. ولا المقصد فقط إذا كانت بس حامل ما أقربها ؟

وبالنسبة لعلاج الريفوجين وين أحصله وليش الدكتور ما صرفه لي ؟ ولا لأنه مو موجود في الصيدليات أو إنه مفعوله مو مثل مفعول البرويشيا ؟ وبعدين وش مقصدك يالغالي أن المرأه تمنع من مسك البروييشيا ومالسبب في ذلك ؟

وبالنسبة لك أخوي مشاري إنت وش استخدمت وكم المدة اللي جلست فيها وإنت تستخدمه وهل لاقيت أعراض جانبيه ؟

ahmed.ahmed

Member
خويا be_optimistic
وبعد اذنك يا عم مشارى سبنى ارد ههههههه ولا اقلك رد انت بعد م انا ارد
اولا المفروض ان البروبيشيا ده مفعوله بيتكون فى جسم الانسان من اول مبيستخدمه بمعنى انه بيمشى فى الدم وبيتكون فى الحيوانات المنويه وبيكون جزء منها ف لو حصل جماع الحيوانات المنويه دى هتكون محمله بالبروبيشيا وبالتالى هتسبب تشوهات للجنين غير انه بعد ولادته هيفقتد كثير من مواصفات الذكوره فيما بعد ....
بالنسبه للريفايفوجين هو فعلا فى دكاتره كتيره قالو انه بيقوم بنفس عمل البروبيشيا تماما مع الفرق انه ملوش اى اعراض جانبيه تذكر غير فى قليل من الاحيان بيعمل حكه بسيطه بتزول مع شويه ميه على راسك ..
وانا بستعمله وليه دور كبير فى منع التساقط ..
ولافضل النتايج يجب استخدامه مده لا تقل عن سنه ونص لاستمرار النتايج الجيده بمعنى ..
من شهر ل 3 شهور يقف التساقط ..
من 3 ل 6 يقف التساقط بشكل ملحوظ اكتر مما سبق مع ملاحظه لنمو الشعر الضعيف اللى فى راسك اللى انت مش شايفه لانه مهما كان شعر وليه جدر بس محتاج حاجه تكبره وتظهره ..
من 6 شهور لسنه هتلاحظ زياده طول الشعر النامى الجديد وهتحس بكثافه فى شعرك ..
من سنه لسنه ونص هتلاحظ تحسن ملموس فى الشعر بشكل عام بمعنى ان فى الوقت ده الشعر النامى الجديد هتزداد سماكته ف وبالتالى هيظهر شعرك اكثر كثافه ..
طبعا ولافضل النتايج بعد مرور سنه ونس تستخدمه من 3 مرات الى 5 ف الاسبوع للحفاظ ع الشعر الجديد ..
معلومه يمكن تفيدك انا بعد مرور 3 شهور من زراعتى الدكتور طلب منى انى اوقف البروبيشيا لانه ساعد على ظهور الشعر المزروع يعنى كانت مهمته معايا ظهور الشعر المزروع فقط وقالى استخدم الريفايفوجين لانه نفس عمل البروبيشا وان مش عاوزلك الضرر باستخدامه طالما وجد بدلي ليه وملوش نفس اعراض البروبيشيا ...
وعن تجربه انا استخدمته 3 شهور و 4 حبات فى اليوم مش ربع ولا حبه 4 فى وش العدو هههههههه وتقريبا محستش باى حاجه والحمد لله ...
اتمنى اكون افدتك

مشاري3

Member
انا اصلا بعدك يا احمد مستحيل ارد كفيت ووفيت والله يعني اصطلاحا اذا حضر الماء بطل التيمم

وان شاء الله اخوي الي مش عارف اقرا اسمه Be_optimistic يلغي نظر عن البروبيشا خاصه وانه بيتزوج بعد ثمانية اشهر

وبعدييييين خمسسسسه بعين العدووو بالله كنت تستخدم اربع حبات بروبيشيا يوميا وماحصلك شي انا والله حبه واحده باليوم وبقى لي شهر استخدمه وماعاد اتأثر بأي مووووووووزه تمشي قدامي خلااااص بح هههههههه

مايستفاد من الموضوع
لو كنت عزوبي ومسوي اضراب على الزواج البروبيشيا هي الحل
ومالا يستفاد
موزه بالمصري= فتاه حسناء ههه

ahmed.ahmed

Member
شكرا يا مشارى ده من بعض ما عندكم ...
بس هما فعلين الدكتورين اللى قولتلك عليهم دول ليهم عياده فى لندن وهما اللى بيجو بنفسهم ويعملو فيها عمليات؟ ولو الموضوع كده ابئا اسئلنا كده عن شهرتهم يعنى حاول تعرف ناس جربت وتكلمهم .. يعنى حاول تفيدنا يا مشارى باشا ... ومتشكرين على تعبك ده ...

أعلى