bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في رويال هير تحديث الشهر الرابع

الف الف مبروك على نتيجه ماشاء الله تبشر في خير التتيجه اخي سؤال مجرد اقريت موضعك تبين مر عليك 3 اشهر 16 يوم

ثاني سؤال بدي اعرف بعد عندك تساقط الشعر هل انت تستخدام فيتامنات او بخاخ اتمنتا لك كل الخير اخي شكرا لك

الله يبارك فيك اخوي

انا استخدم فيتامينات فقط وموجود اسمها بالصفحه الاولى لمدة ست شهور كل يوم حبه

ما استخدمت اي بخاخ ولله الحمد

Aissam

Member
السلام عليكم
الف مبروك اخوي وان شاء الله تشوف نتايج طيبة

Hanes

موقوف
اخي بندر انا بعدك بشهر ونص عملت عمليتي بنفس الغرفه وعند آصومان كمان .... بدي اسالك لو سمحت هل تساقط شعرك بعد العمليه لفتره معينه وبدا من جديد بالنمو ؟؟؟ انا هلا مر على عمليتي شهرين 70٪ من الشعر المزروع سقط ومافي ظهور للشعر الجديد ؟؟ حصل هيك شي مشابه معك ؟؟ كيف كان وضع الشعر عندك بعد شهرين !؟ ممكن تفاصيل لو سمحت وشكرا مقدما

اخي بندر انا بعدك بشهر ونص عملت عمليتي بنفس الغرفه وعند آصومان كمان .... بدي اسالك لو سمحت هل تساقط شعرك بعد العمليه لفتره معينه وبدا من جديد بالنمو ؟؟؟ انا هلا مر على عمليتي شهرين 70٪ من الشعر المزروع سقط ومافي ظهور للشعر الجديد ؟؟ حصل هيك شي مشابه معك ؟؟ كيف كان وضع الشعر عندك بعد شهرين !؟ ممكن تفاصيل لو سمحت وشكرا مقدما

اول شي حياك الله

ثاني شي انا فيه تساقط لكن ما طاح كل الشعر المزروع شي بسيط

ووضع الشعر بعد شهرين عندك الصور والتحديث الصفحه الاولى

واخر شي اخوي لازم تعرف ان مو كل الناس زي بعض والنتائج والتطورات تختلف من شخص لاخر

ميلاني

Member
ماشالله اخوي

النتائج جدا رائعة وممتازة تبارك الرحمن والله يحفظها لك

تدري بنفس اليوم اللي انت وصلته كنت انا واصل هناك .. سبحان الله .. اسبوعنا كان برد مش طبيعي هههههههه

بس للأسف ما سويت العملية انا ... بس جد العيادة هاذي بديت انجذب لها شيئا فشيئا ..

سؤالي : سويت العملية على طول ؟ يعني اول ايامك سويت العملية ولا قعدت سياحة كم يوم

وبعد العملية هل قدرت تمشي وتتنقل من مكان لمكان طبيعي ؟ ولا كنت اتحاتي

ماشالله اخوي

النتائج جدا رائعة وممتازة تبارك الرحمن والله يحفظها لك

تدري بنفس اليوم اللي انت وصلته كنت انا واصل هناك .. سبحان الله .. اسبوعنا كان برد مش طبيعي هههههههه

بس للأسف ما سويت العملية انا ... بس جد العيادة هاذي بديت انجذب لها شيئا فشيئا ..

سؤالي : سويت العملية على طول ؟ يعني اول ايامك سويت العملية ولا قعدت سياحة كم يوم

وبعد العملية هل قدرت تمشي وتتنقل من مكان لمكان طبيعي ؟ ولا كنت اتحاتي

هلابك اخوي

ايه سويتها بالايام الاولى من وصولي

فعلا وقتها كان فيه عاصفه ثلجيه والجو جميل:d

بيوم الغسيل طلعت اتمشى وكل يوم اتمشى عادي طبيعي

بالنسبه للاخوان اللي يرسلون لي خاص ترا ما اقدر اشوف الخاص ما ادري هل الخاصيه معطله من الاداره ولا وش السبب

المهم لحد يرسل خاص لان مقدر ارد عليه

ramroom

Member
مشافى ومعافى أخونا بندر وان شاء الله تجد النتائج التي تسرك ،، وفي انتظار آخر التحديثات لأني متابع لهذا المركز ومهتم بتجارب ونتائج الأعضاء فيه.

مشافى ومعافى أخونا بندر وان شاء الله تجد النتائج التي تسرك ،، وفي انتظار آخر التحديثات لأني متابع لهذا المركز ومهتم بتجارب ونتائج الأعضاء فيه.

جزاك الله خير مشكور

ياليت المشرفين يغيرون اسم الموضوع الى تجربتي في رويال هير تحديث الشهر الرابع وشكرا

أعلى