حبيبة عبدالله
New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أستفسر منكم عن نقطة يمكن كثير من البنات يعانوا منها، وهي العلاقة بين اضطراب الهرمونات وتساقط الشعر.
أنا قرأت كثير عن:
الأسئلة اللي محيرتني:
أي تجربة أو نصيحة بتكون مفيدة جدًا، وربنا يشفي كل مريض/ة
حبيت أستفسر منكم عن نقطة يمكن كثير من البنات يعانوا منها، وهي العلاقة بين اضطراب الهرمونات وتساقط الشعر.
أنا قرأت كثير عن:
- تكيس المبايض.
- اضطراب الغدة الدرقية.
- لخبطة الدورة الشهرية.
الأسئلة اللي محيرتني:
- هل في بنات هنا اكتشفوا إن سبب تساقط شعرهم كان فعلاً مشكلة هرمونية؟
- هل بعد علاج المشكلة (تنظيم الهرمونات / الغدة) بدأ الشعر يتحسن والتساقط يقل؟
- هل مجرد استخدام شامبو أو زيت ينفع في الحالة هذه، ولا لازم حل من الداخل عن طريق العلاج + مكملات غذائية؟
أي تجربة أو نصيحة بتكون مفيدة جدًا، وربنا يشفي كل مريض/ة