bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1 bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شفط الدهون بالترددات الراديوية

feryel220

New Member
إنضم
24 فبراير 2022
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
25
الإقامة
Istanbul
الموقع الالكتروني
شفط الدهون في إسطنبول تركيا باستخدام Bodytite (شفط الدهون بالترددات الراديوية) هي جراحة تجميلية تزيل الدهون الزائدة (التراكمات الدهنية الموضعية) حتى في حالات ترهل الجلد أو الجلد غير المرن. يمكن أن يعطي شفط الدهون نتائج متغيرة في الأشخاص ذوي البشرة غير المرنة للتكيف مع الأحجام الجديدة بعد الجراحة: شفط الدهون مع التهاب الجسم ، بفضل تأثير الترددات الراديوية الطبية ، يذيب الدهون بدقة ، ولكن في نفس الوقت يعيد رسم الخطوط ويضغط الجلد ، يعمل على شد الجلد ضد ترهل الجلد.

غالبًا ما توجد هذه الأسماء في الصحافة المتخصصة:

Tummytite

الأرداف

Legtite

السيلوتيت

أرمتيت

العنق


هذه أسماء تجارية مختلفة تشير إلى عمليات شفط الدهون مع التهاب الجسم.

تمت الموافقة عليها من قبل لوائح CE و ISO الصارمة ومعتمدة في الولايات المتحدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ، وهي تستند إلى تقنية RFAL (شفط الدهون بمساعدة التردد اللاسلكي) ، الحاصلة على براءة اختراع وإنتاجها من قبل Invasix ، والتي تشير إلى شفط الدهون بمساعدة التردد اللاسلكي القادر على في نفس الوقت تحلل الدهون والتخثر وشد الجلد.

التهاب الجسم (شفط الدهون بالترددات الراديوية) مفيد في جميع حالات الجلد غير المرن وضعف انكماش الجلد وترهل الجلد. يفضل Bodytite شد البشرة، لذلك يوصى به في الحالات التالية:

شفط الدهون وشد منطقة البطن والخصر (التهاب البطن): يمكن أن يكون بديلاً فعالاً لعملية شد البطن المصغرة

شفط الدهون وإعادة تشكيلها وتوحيد لون الأرداف (الأرداف)

شفط الدهون وتنغيم المنطقة الداخلية والجانبية والخلفية من الفخذ (التهاب الساق): يمكن أن يكون بديلاً فعالاً لشد الفخذين الداخليين

شفط الدهون وشد الذراعين (التهاب الذراع): يمكن أن يكون بديلاً فعالاً لرفع الذراعين أو رفع العضد

شد الرقبة طفيف التوغل، التخلص من الدهون الزائدة وتراخي الجلد، تنغيم العنق، عنق الديك الرومي (العنق)

شد صغير لمناطق الوجه ، ضد ترهل الجلد لمحيط الفك السفلي (الوجهي).

مدة التدخل​


تبلغ مدة جراحة التهاب الجسم (شفط الدهون بالترددات الراديوية) 60 إلى 180 دقيقة في المستشفى النهاري ، اعتمادًا على كمية الدهون المراد شفطها وإعادة التشكيل المراد إجراؤها.

كيف يتم عقد دورة ما بعد الجراحة ومتى سأتمكن من استعادة أنشطتي العادية؟

فترة ما بعد الجراحة مزعجة إلى حد ما في الأيام الأولى ، ولكن يمكن استئناف الأنشطة اليومية العادية بسرعة ، حيث لا توجد شقوق جراحية. يجب ارتداء غلاف ضاغط لمدة 20/30 يومًا بعد الجراحة. يمكن استئناف النشاط البدني بشكل عام بعد شهر.

ما هي المضاعفات المحتملة وكيف يمكن منعها؟​


Body Tite هي آلة متقدمة مصممة لتوفير أقصى درجات الأمان. يسمح لك برنامجها بمراقبة الطاقة والمقاومة ودرجة الحرارة التي تصل إليها الأنسجة المعالجة بشكل مستمر أثناء الإجراء لتجنب حروق الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السمة الأخرى للترددات الراديوية هي كي الأوعية ونهايات الأعصاب الطرفية الصغيرة ، وبالتالي الحد من الكدمات ومخاطر الانصمام الخثاري في فترة ما بعد الجراحة.

متى تظهر نتيجة علاج ثدي الجسم؟​


يمكن أن تظهر نتائج شفط الدهون مع التهاب الجسم على الفور ، حتى لو تحسنت بمرور الوقت: يمكن اعتبار النتائج الجمالية لالتهاب الجسم نهائية بعد حوالي ستة / تسعة أشهر.
 
أعلى