bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

mazenmohamed

New Member
إنضم
28 يناير 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
مرحبا بكم اعضاء وزوار المنتدي العربي لزراعة الشعر اتمني ان يكون الجميع بأفض حال :emoji34: هنتكلم النهاردة عن موضوع مهم لازم تبقي واخد بالك منه كويس قوي بعد قيامك بعملية زراعة الشعر ولو لسه في طريقك لاتخاذ قرار للقيام بعملية زراعة الشعر فاهلا بك معنا وسنتعرف علي واحدة من اكثر الاشياء التي يقع فيها المريض بعد عملية زراعة الشعر وقد تؤدي الي اثار جانبية بعد العملية واحيانا قد تصل لفشل العملية نهائيا .

bald-man-sleeping-750x375.jpg

النوم بعد عملية زراعة الشعر :

الكثير من الاشخاص يشعر بالاضطراب والقلق من النوم بعد عملية زراعة الشعر فيبدء بالتفكير هل يمكنني النوم لوقت كبير او كالمعتاد ويتجه الي سؤال اخر هل يمكن النوم بالطريقه الفلانية او هذه ويتشتت عقلة لذلك لا تقلق سنوضح معا كيفيه النوم والنصائح بعد عملية زراعة الشعر .

يسعدني ان اخبرك انه بإمكانك النوم بالطريقة الطبيعية وان تعلم بان جملة ممارسة الحياة الطبيعية بعد عملية زراعة الشعر هي جملة حقيقية وليست محل دعاية وتسويق لعمليات زراعة الشعر فكما نعرف جميعا ان هناك تقنيتان مشهورتان في مجال زراعه الشعر وهي الاقتطاف بالشريحة والثانية التي تعتبر الافضل علي الاطلاق وهي تقنية الاقتطاف بالبصيلات وان كان الطبيب اختار لك زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بالبصيلات فهذا يعني انه بامكانك النوم كما يحلو لك :emoji21::emoji11: .

أما في حالة الاقتطاف بالشريحة والتي قد لا يناسب بعض الاشخاص سوي تلك التقنية فسنتوقف قليلا لان تلك العملية تؤدي الي اقتطاف شريحة من فروة الرأس الخلفي من ثم يحدق عملية خياطة بسيطة للرأس وفيالنهاية يتم وضع ضمادة لحماية الرأس من النزيف او الامراض او الالتهاب لذلك ستحتاج الي بعض النصائح اثناء النوم .

ساعات النوم :

يحتاج المريض الذي قام بعملية زراعة الشعر إلى النوم بشكل تلقائي لمدة 8-10 ساعات خاصة خلال اليوم الأول بعد العملية. لأن الجسم يكون في حاجة للتخلص من أثار التخدير الموضعي والحصول على الاستشفاء الكامل من العملية الجراحية نفسها.

أوضاع النوم :

يمكنك استخدام وسائد مريحة ونضع وسادتين فوق بعضهم للحفاظ علي الرأس مرتفعا بعض الشئ ومنع الدم من التدفق للرأس مما قد ثيؤدي الي التورم الخاص بالوجة .
 

Alrheel1

Member
إنضم
30 يناير 2021
المشاركات
44
مستوى التفاعل
3
النقاط
6
شكرا لك كان موضوع النوم مقلقني ولكن الطبيب مصر ان انام على ظهري في الاسبوع الاول رغم ان عمليتي اقتطاف ربنا سبحانه يسهل الامور
 

انسانه2

مشرفة
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
835
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
يعطيكم العافيه على الموضوع المفيد
 
أعلى