bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لدى الاخصائي محمد جوتشلو بتاريخ 13/5/2014

adth

سم الله الرحمن الرحيم

في البداية احب اشكر هذا المنتدى وجميع المشرفين والاعضاء الذين ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم بحمد لله زراعة شعري لدى الاخصائي محمد جوتشلو بتاريخ 13/5/2014

أسم المستشفى : المستشفى الاوربي لزراعة الشعر في تركيا

اسم الدكتور : الاخصائي محمد جوتشلو

كان عدد الزارعين معي اثنين غيري بنسويها في نفس اليوم كلنا قروب واحد وهم شجعوني على الزراعة

عدد الفريق المساعد : 2 ممرضات
و ممرض

مدة العملية : 5 ساعات ونص تقريبا

طريقة الزراعة : Fue الاقتطاف

عدد البصيلات المزروعة : 3000 جرافت تقريبا حسب كلام المنسق

نوع البنج : بنج موضعي

في يوم 12/5/2014 سافرت الى تركيا استقبلني حسن مساعد سعيد جدا مؤدب ومحترم وخدوم وذهبت الى الفندق لأخذ قسط من الراحة وبعد ساعتين تقريبا اتى المنسق الخلوق جدا ومؤدب و الخدوم سعيد واخذني الى المستشفى كنت متردد وشجعني اثنين من الاصداقاء كانوا قبلي هناك في تركيا وهم من قام بتنسيق مع الدكتور وسعيد .. وقابلت الاخصائي محمد جوتشلو وكان اسلوبه جميل ورائع و و ثقه و محترف وبتالي قررت من هذا الوقت وتوكلة على الله وكنت مرتاح اكثر بعد مقابلتي للدكتور وكنت ادعوا الله ان ييسرها اذا فيها خير والحمد لله وشكر لله على تيسير الامور وارتحت و توكلة على الله مع الشباب
وفحص منطقة الصلع وقال لي ان المنطقة المانحة جيدة ورسم لي خط المقدمة وقالي يحتاجلك جلسه واحده وكنت راضي عليه بس كنت ابي ينزل اكثر والدكتور ارضاني بس كنت ابي اكثر ينزل وقالي لا كذا افضل بتشوف ان شالله النتائج وقال ان المقدمة و وسط الشعر سوف ومنطقة التاج بيزرع حسب حاجة الشعر .

وفي اليوم التالي وذهبت الى المستشفى الساعة7 صباحا كنت اول واحد من شباب يجربون فيني والحمدلله كنت الاول علشان ماتجيني معلومات البنج الاني خواف وقابلت الدكتور محمد وعزمني على الفطور وشافني خايف وقالي لاتخاف مع انه الكلامه العربي مكسر وكان سعيد بأنتظاري وذهبنا الى غرفة العمليات وحلقوا شعري ورسم خط المقدمة وبعدها بدأ البنج كان مؤلم جدا فقط الابرة الاولى والباقي سهل الحمد لله وبدأ الاقتطاف وبعد الاقتطاف اعطوني عصير وكيك وبدأ تبنيج المنطقة الامامية وهذه الفتره كان سعيد يمزح معي ويسولف وضحك بيننا والاخصائي محمد جوتشلو يأتوا الي بين فترة ليتطمنوا علي وبعد التبنيج بدء الاخصائي محمد جوتشلو بعمل فتحات للبصيلات وهو الامانة مؤدب ومحترف وعند الانتهاء اجوي الممرضات عسله و نسمه عسله صاحبة البنج سميتها نحله من الالم الاول بعدها رجعت اسمها عسله ماحسيت بشي ههههه جدا مؤدبات لزرع الشعر وخلصت العملية على خير الحمد لله .

وثاني يوم رحت للأخصائي ليشيل الضماد وثالث ورابع يوم عمل لي غسيل .
ملاحظات
المميزات :
الاخلاق الاخصائي محمد جوتشلو مؤدب واثق من شغله ومحترف وخدوم ويفهم عليك وشي تبي
المنسق وسعيد محترم ومزوح وخدوم واي شي تبيه سويه لك حتي الان بينا تواصل و مايتخر في الرد
المساعد حسن جدا مؤدب وخدوم و اي حاجه تبيها يجيبها لك
اعطائك الادوية الاتحتاجها

الاثار الجانبية
1- الام الابرة البنج الاول والباقي يهون
2- بعد العملية شد و الم نغزات في المنطقة المانحة وصداع اول عشرة ايام ومازال النغزات في المنطقة المانحة والشد
3- سقود بعض الشعر معها قشور حول الشعر شكلها كانه بصيلات وماتدري وشي هذي او بعض الشعر وحوله لون مثل لون الدم مع اني معي شعر هل هو المزروع او الاصلي
4- الاستمرار بستخدام الروجين فترة طويلة للمحافظة على الشعر الباقي .

المرفقات

861.5 KB · المشاهدات: 625
    548.9 KB · المشاهدات: 416
    67.2 KB · المشاهدات: 308
    68.1 KB · المشاهدات: 313
    47.5 KB · المشاهدات: 301
    700.3 KB · المشاهدات: 492
    100.7 KB · المشاهدات: 386
    663.3 KB · المشاهدات: 394
    185 KB · المشاهدات: 384
    57.9 KB · المشاهدات: 318
    527.2 KB · المشاهدات: 324
    55.8 KB · المشاهدات: 318
    763.7 KB · المشاهدات: 542

engmody

ما شاء الله اخي ان شاء الله تكون زراعه ناجحه وتري النتائج اللي ترضيك .. واذا تفضلت رقم المنسق علي الخاص

محمد عطعوط

ماشاء الله مبروووك وبالتوفيق ... كم كلفتك وياريت رقم المنسق سعيد او مساعده عالخاص

سنبول

أنا شخصيا أخي الكريم ,لا أصدق إنسان تسجل في نفس اليوم ويطلب في رقم المنسق لأي مركز كان.

santos11

Member
أنا شخصيا أخي الكريم ,لا أصدق إنسان تسجل في نفس اليوم ويطلب في رقم المنسق لأي مركز كان.

اخي العزيز انا عن نفسي اول مرة قمت بالتسجيل طلبت الرقم مباشرة في المواضع لاني كنت في الاول اراقب دون تسجيل فهذا عادي يا اخي
واي واحد يقصد الاشهار بهذه الطريقة سوف نسكتشفه
تحياتي

الحمد لله على السلامه اخووي وفعلا الدكتور محمد والاخ سعيد والاخ حسن تعامل راقي واخلاق عاليه واقلك من الحين باذن الله مبروك على الشعر لاني عملت العمليه عند الدكتور محمد وليا اللحين ثلاثة أشهر واشوف النتائج بدات تبان والكل لاحظ الفرق بين الشعر قبل وبعد الزراعه وان شاء الله راح انزل التحديث خلال الايام القادمه

Zizoo

الحمدلله على سلامتك اتمنى لك نتائج طيبة ودعواتك لي موعد عمليتي في نفس المركز بعد ١٥ يوم

كلاسيك

متميز
صاحب تجربة
تقرير ممتاز و مفصل

بخصوص الم الابره انا معاك المسكين سعيد قال لي اضغط على يدي و تنفس بعمق ,, تكسرت اصابعه من الضغط ,, فعلا الم ابر البنج قوي نتيجة تواجد سعيرات دمويه كثيرة تحت فروة الراس

محمد و سعيد و حسن اخلاقهم عاليه و يخدمون الواحد في كل شي فعلاً ,,

من الطاقم اللي سوا لك العمليه

انا اللي سووا لي حريم الاولى عسل و الثانيه جنى يدهم خفيفه و فيهم حنان

سوالمة

اشكرك عالمشاركة اخوي، بس عندي سؤال واحد
بالنسبة للروجين، كم الفترة اللي طلب منك تستخدم الروجين؟

bazrat

Member
سلام عليكم و نشالله تكون عمليتك ناجحة أخي لو تكرمت حبيت أسألك ليش أخ سعيد ما يريد على تليفون ولا حتى على واتس أب إنت كيف تحصلت عليه يعني كلمت قبل شهر ولا شو سويت بضبط أرجوك إنك تجاوبني لأنو أنا فعلا محتار من طريقة تعامل سعيد .

anas11

الف مبروك اخوي ممكن رقم المنسق الله يجزاك الجنه

aljabure

Member
مبروك اخي وان شاء الله موفق بالتجربة

رد: تجربتي لدى الاخصائي محمد جوتشلو بتاريخ 13/5/2014

مشاء الله اخوي وانشاء الله تكون حظيت علي النتائج التي تريدها
ن شاء الله انا نويت القيام بعملية زراعة الشعر وشوفت كتير من التجارب داخل المنتدي العربي واعتقد ان الفروق بين الاطباء ليست في التكلفة . اعتقد ان الفروق في بعض الامور الفنية واهمها هل الطبيب يقوم العملية بنفسة ام لا واغلب الاطباء بل جميعهم لا يقومون بالعملية بنفسهم يقومون بالاشراف فقط لذلك قررت القيام انشاء الله بالعملية عند الخبير محمد جوتشلو

سيد جمال

رد: تجربتي لدى الاخصائي محمد جوتشلو بتاريخ 13/5/2014

تقرير ممتاز

أعلى