bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكله عويصه

Abdulrahmand7

مساء الخير أحبتي..
انا ناوي إن شاء الله الزراعه في تركيا واتممت أمور حجزي ولله الحمد ولكني أواجه مشكله من ناحية التأشيرة الالكترونية ولااستطيع الدفع الإلكتروني كاش لاني لا أملك فيزا فهل هناك طريقة أخرى للدفع..؟
أيضاً يقال بأني لايمكن لي السفر بدون فيزا رغم أني لا أحتاج لها لاني أملك كاش فهل هذا صحيح؟
ارجوا الاجابه على هالموضوع المحير وشكراً لكم

اصلعون

Member
حبيبي دور عن اخوياك او اي واحد تعرفه فيزا تسويق او اي نوع و اودع فيها مبلغ 225 ريال
و سدد و من ناحيه عندك كاش و ما تحتاج الفيزا .. ف الفيزا تعتبر اثبات دخول البلد وعليها رسوم
حط في بالك ما راح تدخل تركيا بدون فيزا و راح يرجعونك ع اقرب طياره اذا ما كانت معك

فيه واحد قال انه لسه المطار يبيع الفيزا هناك .. لا ادري عن صحت هذا الكلام

Abdulrahmand7

حبيبي دور عن اخوياك او اي واحد تعرفه فيزا تسويق او اي نوع و اودع فيها مبلغ 225 ريال
و سدد و من ناحيه عندك كاش و ما تحتاج الفيزا .. ف الفيزا تعتبر اثبات دخول البلد وعليها رسوم
حط في بالك ما راح تدخل تركيا بدون فيزا و راح يرجعونك ع اقرب طياره اذا ما كانت معك

فيه واحد قال انه لسه المطار يبيع الفيزا هناك .. لا ادري عن صحت هذا الكلام

طيب تسديد التأشيرة مقدور عليه.. بس اللي بفهمه ليش ضروري الفيزا اذا معاي التأشيرة وجوازي ساري المفعول وكيف طريقتها هل لازم تكون لازم تكون فلوسي كلها بالفيزا عشان يدخلوني؟؟!

santos11

Member
طيب تسديد التأشيرة مقدور عليه.. بس اللي بفهمه ليش ضروري الفيزا اذا معاي التأشيرة وجوازي ساري المفعول وكيف طريقتها هل لازم تكون لازم تكون فلوسي كلها بالفيزا عشان يدخلوني؟؟!

اخي عن اي فيزا تتحدت
على ابطاقة البنكية
او فيزا لدخول تركيا

ذيب

ياعزيزي ...
البطاقه البنكيه >> انت حر تطلعها ماتطلعها ..> على حسب حاجتك للفلوس ؟
اما الفيزا ( التأشيره ) هذي خاصه في البلد اللي بتروحله لدخول ؟؟ زي عندك العماله اللي يجون على السعوديه > لازم يجون بتأشيره صح
هذا مسماها عندنا فقط تأشيره والا باقي الدول يسمونها ( فيزه )

المهم ..
اهم شي جوازك > والفيزا التركيه ( التأشيره ) ..
اما الفيزا اي البطاقه البنكيه . هذي راجعه لك سواء تاخذها ماتخاذها شي راجعلك . وترا بامكانك اخذها يعني مااتتتجاوز 250 ريال تقريباً لجل .. اذا بتشتري شي من هناك او خلصت فلوسك تقدر تستخدمها

أعلى