bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط الشعر غير وراثي وبداية صلع

نواف 21

Member
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ,

وبعد

اشكر جميع اعضاء المنتدى وخاصة مؤسس هذا المنتدى وجزاهه الله خير الجزاء عن جميع المصلعين :D

بعد هذي المقدمه بدخل بالموضوع : انا عمري 21 سنه وحصل عندي تساقط بالشعر قبل سنه ممكن وبداية صلع من مقدمة الرأس مع العلم لايوجد احد من اقاربي اعرفه اصلع لا من خوال ولا من عمام بعد حتى الوالد الله يطول بعمره مب اصلع وعمره يمكن 66 سنه الله يطول بعمره راجعت دكتور بجده قالي كل ما تكبر بالعمر مقدمة الشعر تتراجع صراحه كلامه ما كان مقنع بالنسبه لي قلت لان التساقط كان من جميع فروة راسي بالذات المنطقه العلويه ومقدمة الراس واللحين مقدمة الراس الشعر ما تراجع فيها مثل ما كانت قبل سنه وقلت براجع دكتور بعيادة ادمه لان فروة راسي صار فيها قشره لاصقه والشعره اللي تسقط يكون فيها لاصقه القشره بحثت بالنت عن حالتي لقيت ناس تقول صدفيه وناس تقول اكزيميا قلت بروح لدكتور ثاني وفعلا رحت لكن الدكتور اللي رحت له اطلق علي رصاصة الرحمه وقالي عندك صلع وراثي قلت له مافي احد يقربلي عنده صلع قال انت بتبدى فيه قلت له طيب والشعر اللي يتساقط وتكون فيه قشره لاصقه قال عادي القشره ما تسبب تساقط واللحين انا والله حالتي جدا سيئه ونفسيتي تعبانه بسبب هالموضوع حتى وظيفه ما عاد ابي اتوظف بسبب الشعر :confused:
بعد الكلام هذا كله هل تعتقدون يا صحاب الخبره اني راح يجيني صلع فعلا وانا اول واحد بالعائله يجيني الصلع وتنصحوني ب وش لاهنتم اتمنى يكون تفاعل بالموضوع تكفون وشكرا :(

نواف 21

Member
نسيت ما اقول شيء مهم بعد بداية التساقط عندي بشهر او اقل ممكن ظهرت القشره عندي وبكثره عجيبه وكان التساقط متوسط نوعا ما اما اللحين خفت بنسبه 25 بالميه ممكن والتساقط بعد خف ومشكورين جميع

نواف 21

Member
52 واحد شاهد كلامي ومافي ردود ليش حسوا فيني
#ff1100

santos11

Member
مرحبا اخي العزيز
بالنسبة لحالتك اشك انها وراتية
و لكن من الاحسن زيارة طبيب مختص لكي يشخص حالتك
لانك لا يمكن ان تستشير من المنتدى في متل هذه الحالات

نواف 21

Member
ياخووي ما في احد يقرب لي عنده صلع شلون وراثي انا هذا اللي محيرني

santos11

Member
ياخووي ما في احد يقرب لي عنده صلع شلون وراثي انا هذا اللي محيرني

يا اخي ممكن التساقط الوراتي يبدأ منك انت
لدلك يجب عليك زيارة الطبيب المختص
تحياتي

نواف 21

Member
طيب اخوي اذا الصلع راح يبدى مني كم يمكن يصبح مستوى الصلع عندي يعني على الردجه كم ؟؟؟ وشكرا على تفاعلك

santos11

Member
طيب اخوي اذا الصلع راح يبدى مني كم يمكن يصبح مستوى الصلع عندي يعني على الردجه كم ؟؟؟ وشكرا على تفاعلك

اخي لا تستطيع ان تعرف متى يبدأ ولا اي مستوى سوف يصل
لدلك انصحك بزيارة مختص لتشخيص حالتك
تحياتي

نواف 21

Member
رحت لدكتور والدكتور موجود بالمنتدى هنا ما احب اذكر اسمه وصدمني بصراح شاف راسي وقال صلع وراثي بدون تحاليل وبدون أي شيء وعطاني بخاخ مينوكسدل وحبوب بوربشيا ةشامبو حق الصدفيه وحبوب فيتمينات

أعلى