bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدكتورة أصلة تارجان

ليث ليث

شباب مين بيعرف الدكتورة أصله تارجان ومنو عمل عندها عملية زراعة ينورنا وينصحنا الله ينور عليكم
شكرااااا

اصلعون

Member
اول مره اسمع في هذا الاسم .. وبعدين اذا مو متاكد من الدكتوره ولا تعرف عنها معلومات كافيه شلون تبي تزرع عندها .. عموما لو انا مكانك ما اختار عياده او دكتور الا انا مقتنع فيه وشفت له نتايج وعرفت عنه معلومات كافيه

الراااحل

انا سويت عملية عند الدكتورة اصالة دكتورة ماهرة في الزراعة
سويت العملية قبل شهرين وبإنتظار النتايج

barca2338

متميز, صاحب تجربة
غير معروفة ولا شخص من الاعضاء عامل زراعة عندها ...

Naramseen

انا سويت عندها العملية قبل اسبوع تقريبا في اسطنبول في مستشفى ياشار..
تعاملها مع الطاقم الطبي كان رائع جدا ومتعاون جدا..
وانا بانتظار النتائج..عسى ولعلى ان تكون ناجحة..

مساء الخير اخي
بشر ايش نتايج عملية الزراعة مع اصله لو تكرمت

السلام عليكم اخي
بشر كيف عملية الزراعة معاك انشاء الله نتائج جيده مع اصلة ارجو الافادة

اصلع واخبل

السلام عليكم ....
الشباب الي مسوين عملية عند الدكتور اصله شنو النتائج مرت سنة على تجربتكم وياها .؟؟ وانا حقيقا على تواصل مع منسقهم لان اريد اسوي عملية وياهم ... تنصحو اروحلهم لو لا ؟؟

اتمنى الرد

eyad mohd

عيادة اصاله ترجان

تنصح بانه يتوجه الواحد
لمركزها للزراعة انا اتابعها من فتره مشاء االه دايما عندهم شغل وشغلهم من الصور يبدو جيد وبانتظار نصيحتك

eyad mohd

ربي يتمملك على خير واش اسم الفندق الي نزلت فيه

slman.

رد: الدكتورة أصلة تارجان

مع أن الموضوع قديم بس حاب أعلق

نصيحة ذهبية : لا تأكد حجز أي عملية إلا بعد ما توصل تركيا عشان اذا حصلت أفضل تكنسل وضميرك مرتاح ، ادخل العيادات وعاين بنفسك يهتمون فيك أكثر أنت موب طالب تيك آوي دورلك يومين لين يطمئن قلبك وبعدين استخير وتوكل .

بخصوص عيادة أصلة : ناس محترفيييييين من الآخر تحس مستشفى موب عيادة

أنا زرتهم على أرض الواقع عيادة متكاملة وطاقم طبي متكامل كلامهم علمي مو تجاري أقصد من نوعية (نضمن لك وراح تستعيد شعرك وهالخرط التسويقي ) وايد متحمس لهم ، نتايج الزباين و الإقبال الداخلي (أصلع طالع أصلع داخل ) بس أنا مو من ضمنهم :emoji26: ،
لو عارف عنهم قبل كان سويت عندهم بس الخيرة في ما اختاره الله. وعازم أكثف عندهم

عندهم وحده اسمها نيولا (أتعب أقول راقية ومهنية ) اللي يبي يتطمن ويفهم بالتفصيل الممل يكلمها ، بالها طوييييييييل من قلب يعني مايمديك ترسل رسالة إلا وتلاقيها راده عليك (وأنا من النوع النشبة) هههه
والله ينولنا كل واحد واللي فخاطره :emoji1::emoji1:

slman.

مع أن الموضوع قديم بس حاب أعلق

نصيحة ذهبية : لا تأكد حجز أي عملية إلا بعد ما توصل تركيا عشان اذا حصلت أفضل تكنسل وضميرك مرتاح ، ادخل العيادات وعاين بنفسك يهتمون فيك أكثر أنت موب طالب تيك آوي دورلك يومين لين يطمئن قلبك وبعدين استخير وتوكل .

بخصوص عيادة أصلة : ناس محترفيييييين من الآخر تحس مستشفى موب عيادة

أنا زرتهم على أرض الواقع عيادة متكاملة وطاقم طبي متكامل كلامهم علمي مو تجاري أقصد من نوعية (نضمن لك وراح تستعيد شعرك وهالخرط التسويقي ) وايد متحمس لهم ، نتايج الزباين و الإقبال الداخلي (أصلع طالع أصلع داخل ) بس أنا مو من ضمنهم :emoji26: ،
لو عارف عنهم قبل كان سويت عندهم بس الخيرة في ما اختاره الله. وعازم أكثف عندهم

عندهم وحده اسمها نيولا أتعب أقول راقية ومحترمة اللي يبي يتطمن ويفهم بالتفصيل الممل يكلمها ، بالها طوييييييييل من قلب يعني مايمديك ترسل رسالة إلا وتلاقيها راده عليك (وأنا من النوع النشبة) هههه
والله ينولنا كل واحد واللي فخاطره :emoji1::emoji1:

alzahawey87

شغلهم موثق دائما بالصور وحتى الفيديو .. زبائنهه كثار وبأستمرار ... دكتوره ماهره كلش.. تكدر تشوف نتائجهه بصفحتهه عله الفيسبوك

أبو هلال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صحيح الموضوع قديم لكن حبينا المشاركة، أجريت عملية زراعة شعر لدى الدكتورة أصلة تارجان، الصراحة التعامل ممتاز!!
أجريت العملية بتاريخ 20/06/2016 و أنا الان في مرحلة تساقط الشعر المزروع و المنطقة المانحة فيها تحسن واضح.

أتمنى من الله أن تكون تجربة ناجحة مع العلم أنه تم زراعة 5600 بصيلة و منطقة الصلع كبيرة لحد ما.

سنوافيكم بأي جديد :emoji36:

Yaser Yosef

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صحيح الموضوع قديم لكن حبينا المشاركة، أجريت عملية زراعة شعر لدى الدكتورة أصلة تارجان، الصراحة التعامل ممتاز!!
أجريت العملية بتاريخ 20/06/2016 و أنا الان في مرحلة تساقط الشعر المزروع و المنطقة المانحة فيها تحسن واضح.

أتمنى من الله أن تكون تجربة ناجحة مع العلم أنه تم زراعة 5600 بصيلة و منطقة الصلع كبيرة لحد ما.

سنوافيكم بأي جديد :emoji36:

ياليت تنزل موضوع فيه صورك قبل العملية وبعدها لأني أفكر أعمل عملية عندها ولك دعوة بظهر الغيب والله ذبحتنا الحيرة وأنا أخوك

أبو هلال

أخي الكريم، انشالله سأقوم بانشاء موضوع منفصل مع تحميل صور خلال عطلة نهاية الأسبوع

أعلى