bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يمكنني الزراعة على فترات ؟

the_count

Member
السلام عليكم ،

عمري تقريبا 27 سنة وأعاني من التساقط الوراثي كالعادة ، شعري طايح في المقدمة وفي المؤخرة باقي خفيف جدا

على شكل دائرة التساقط ، في المنتصف لا زال عندي شعر ، بطيح مع الأيام

رحت زيارة لدكتور بسام وخبرني إن راح يزرع لي المقدمة فقط والمؤخرة يعالجها بأدوية !

طبعا أنا مو مقتنع بالأدوية وما ابي استخدمها خلاص لأني تعبت منها ، على العموم سؤالي هو التالي وأرجو الإجابة

من الاخوان

هل يمكن زراعة المقدمة والمؤخرة الآن بتقنية الجراحة، وبعدين اذا تساقط باقي الشعر في المنتصف أزرعه مرة

ثانية؟؟؟

واذا تساقط أماكن ثانية في المستقبل أزرعها بتقنية الشعرة الواحدة؟؟؟

يعني معالجة تدريجية كلما يتساقط مكان وتبين الفراغات بشكل كبير أروح أزرعها بتقنية الشعرة الواحدة !!!

وشنو سلبيات هذي الطريقة؟؟ يعني ليش الناس ما تزرع بالتدريج ويزرعون مرة وحدة لين الشعر كامل طاح؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_count
السلام عليكم ،

عمري تقريبا 27 سنة وأعاني من التساقط الوراثي كالعادة ، شعري طايح في المقدمة وفي المؤخرة باقي خفيف جدا

على شكل دائرة التساقط ، في المنتصف لا زال عندي شعر ، بطيح مع الأيام

رحت زيارة لدكتور بسام وخبرني إن راح يزرع لي المقدمة فقط والمؤخرة يعالجها بأدوية !

طبعا أنا مو مقتنع بالأدوية وما ابي استخدمها خلاص لأني تعبت منها ، على العموم سؤالي هو التالي وأرجو الإجابة

من الاخوان

هل يمكن زراعة المقدمة والمؤخرة الآن بتقنية الجراحة، وبعدين اذا تساقط باقي الشعر في المنتصف أزرعه مرة

ثانية؟؟؟

واذا تساقط أماكن ثانية في المستقبل أزرعها بتقنية الشعرة الواحدة؟؟؟

يعني معالجة تدريجية كلما يتساقط مكان وتبين الفراغات بشكل كبير أروح أزرعها بتقنية الشعرة الواحدة !!!

وشنو سلبيات هذي الطريقة؟؟ يعني ليش الناس ما تزرع بالتدريج ويزرعون مرة وحدة لين الشعر كامل طاح؟

هلا بك اخوي الزراعة في اكثر من جلسه اما لان الزراعة في الجلسه الاولى
1-لم تكن ناجحه
2-لم تكن بالكثافه المرغوبه لاتساع منطقة الصلع
3-لسقوط شعر كان موجود اثناء الزراعة
اما بالنسبة للزراعة بالاقتطاف هي حرية شخصيه لك ولكن امكانية زراعة عدد بصيلات تكون اقل من الزراعة بطريقة الشريحه
ومميزتها انها لا تترك ندبه ان كنت من الذين يرغبون قص شعرهم الى صفر

وبالنسبة لسؤالك ليه الناس تحبذ زراعة مره واحد
الكل يتمنى نتيجه ممتازه ومن مره واحده ينهي مشكلة الصلع عنده
والبعض لا يريد اخذ شريحه من خلف فروة الراس اكثر من مره

تحياتي

the_count

Member
أهلا اخوي محمد ،

أنا ناوي أزرع ألحين كل شعري اللي طاح من قدام ومن والخلف ، بس اللي كنت اقوله ان لا زال عندي شعر في النص وان الصلع مع ان منطقة كبيرة للحين ما أخذ أكبر حد ، ممكن يطيح شعر اكثر بالمستقبل

وأنا استشرت دكتور قال لي ان ألحين اقدر أزرع المناطق اللي ما فيها شعر واللي فيها شعر خفيف ، وبعدين بعد كم سنة اذا طاح باقي

الشعر الأصلي بحتاج زراعة ثانية ، قال ليي مو لازم تنتظر لين يخلص شعرك كله ، ممكن الحين تزرع 6000 الاف شعرة تغطي لك كل المساحات الفاضية ، وبعد كم سنة اذا طاح باقي الشعر تعال وزارعه

وبيني وبينك أنا مو قادر أنتظر على الصلعة أكثر صارت تلمع هههههه

Leonardo

هلا اخ كاونتي ,

الافضل انك تحدد اهدافك انت والدكتور , وتتفقو على افضل حل من الزراعة الاولى. وعادة يكون التركيز في الزراعة الاولى على المنطقة الامامية واعادة خط الشعر الامامي وتكثيفه الى اقصى منطقة ممكنة.

من الصعب انهم يزرعو لك في جلسة وحدة كل منطقة الصلع اذا كنت ممن يعانون من الصلع الشديد , زي حالتي , والسبب يرجع الى الطلب والعرض يعني منطقة صلعك والبويصلات الممكن اخذها في الجلسة الوحدة.

أعلى