bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جميعنا نبحث عن الجواب السريع

saud_1980

في البدايه أنا عضو جديد في هذا المنتدي ومثلي مثل غيري ابحث عن الجواب السريع من ناحيه السعر والجودة والإطمئنان
وقد حاولت أن أتحدث إلى مدير المنتدى لكي يعطيني جواب سريع ولكن لا يوجد رد
وذهبت إلى احد المشرفين في المنتدي وقام في الرد ولكنه اعطاني هذا الرد : ابحث في تجارب الأخرين؟؟
فا سألت نفسي لماذا لا يعطونني اسم عيادة يعرفونها وهم لديهم خبره في هذه المواضيع
فأكتشفت أنهم لايريدون أن يتحملوا أي مسؤوليه لأن كل مانقرأه يعكس لنا شيء مختلف عن الحقيقه
المقصد أنهم يريدون أن يكون القرار والإختيار للشخص بمشاهدة تجارب الأخرين لأن في العجله الندامه وفي التأني السلامه

وأنا مثل أي عضو أبحث عن عيادة جيده من ناحيه السعر والجوده والراحه النفسيه ومناسبه للميزانيه التي عندي...
ولدي فضول في 3 عيادات مثل:

1-عيادة أدم وحوا
2-هير سنتر
3-تقسيم هير

لكنني محتار من منهم الأفضل؟؟ هل اجرب حظي في أحداهما أم أقرأ المقالات لمدة ساعات طويله؟؟

اكيد التوصية ربما تضر ولا تنفع ولكن التجارب في المنتدى ثرية جداً
فقط تحتاج لبعض الوقت حتى تقيم وتختار وحضر معك قلم رصاص
والله يسعدك

وداد

مدير عام
يعني أنت توصلت الى سبب رفض المدير العام والمشرفين بذكر افضل المراكز

وأعطيت الاعضاء ما شاء الله نبذه موجزة عن ما حدث ،،

طيب لماذا تسأل الاعضاء مرة أخرى عن أفضل المراكز ؟

كل منا لم يجرب غير مركز واحد وقد يكون البعض جرب مركزين ولكن بالتأكيد لن نستطيع افادتك حول المراكز التي لا نعرفها ،،

وكل عضو سيفيدك عن مركزه فقط ،،

سأعطيك مثال ،،

عندما تريد ان تشتري سيارة ولا تعرف نوعيتها فمن الصعب ان تسأل كل الناس ما هب أفضل سيارة

لان كل شخص لم يجرب الى عدد محدود من السيارات وحسب ميزانيته والمواصفات التي يتطلع اليها ،،

فبالتالي القرار سيعود اليك بمعاينة وكالات السيارات واختيار ما هو يناسبك ،،

وكذلك مراكز الزراعة تماما >>

فقد يعجبك في مركز سعره وفي آخر خبرته وقد تروق لك الكثافة وطريقة رسم المقدمة في مركز آخر ،،

لذلك أنصحك بمعاينة التجارب بدقة وتأني واختيار المركز الذي يناسبك >> وهذا هو الجواب السريع ،،

ولكن هنا وحسب ادارتنا للمنتدى فالمركز الاول والثاني توجد لهم بعض التجارب في المنتدى ولكن الاخير لا توجد له تجارب

ولكن هذا لا يمنع ان تتصل بهذا المركز وتستفسر منه عن الاسعار وعدد الجرافت المقترح وعدد الجلسات والمميزات الاخرى

وقد يكون من المراكز الجيدة والله أعلم ،،

تحياتي ،،

نعم اخت وداد بعضهم لايريد تكليف نفسه بالبحث عن افضل الاطباء والله ياخي لو بحثت في المنتدي الغني بالمعلومات والتجارب لاستخلصت الاجابه

كلنا تسائلنا مثلك اخي العزيز ... والحل هو البحث في التجارب في المنتدى

saud_1980

اكيد التوصية ربما تضر ولا تنفع ولكن التجارب في المنتدى ثرية جداً
فقط تحتاج لبعض الوقت حتى تقيم وتختار وحضر معك قلم رصاص
والله يسعدك

القلم والورقه جاهزه ولكن التقييم صعب
أرى البعض يذم في العياده والأخر يمدح فيها
وهنا تكون الحيره في الأخنيار الصعب والمجازفه فيها
والمسأله مسألة حظ ياتصيب مع الشخص او تخيب

saud_1980

يعني أنت توصلت الى سبب رفض المدير العام والمشرفين بذكر افضل المراكز

وأعطيت الاعضاء ما شاء الله نبذه موجزة عن ما حدث ،،

طيب لماذا تسأل الاعضاء مرة أخرى عن أفضل المراكز ؟

كل منا لم يجرب غير مركز واحد وقد يكون البعض جرب مركزين ولكن بالتأكيد لن نستطيع افادتك حول المراكز التي لا نعرفها ،،

وكل عضو سيفيدك عن مركزه فقط ،،

سأعطيك مثال ،،

عندما تريد ان تشتري سيارة ولا تعرف نوعيتها فمن الصعب ان تسأل كل الناس ما هب أفضل سيارة

لان كل شخص لم يجرب الى عدد محدود من السيارات وحسب ميزانيته والمواصفات التي يتطلع اليها ،،

فبالتالي القرار سيعود اليك بمعاينة وكالات السيارات واختيار ما هو يناسبك ،،

وكذلك مراكز الزراعة تماما >>

فقد يعجبك في مركز سعره وفي آخر خبرته وقد تروق لك الكثافة وطريقة رسم المقدمة في مركز آخر ،،

لذلك أنصحك بمعاينة التجارب بدقة وتأني واختيار المركز الذي يناسبك >> وهذا هو الجواب السريع ،،

ولكن هنا وحسب ادارتنا للمنتدى فالمركز الاول والثاني توجد لهم بعض التجارب في المنتدى ولكن الاخير لا توجد له تجارب

ولكن هذا لا يمنع ان تتصل بهذا المركز وتستفسر منه عن الاسعار وعدد الجرافت المقترح وعدد الجلسات والمميزات الاخرى

وقد يكون من المراكز الجيدة والله أعلم ،،

تحياتي ،،

بالنسبه إلى الرفض فا ليس هناك غير هذا التفسير
لأنك مدير منتدة وملمه في هاذي المواضيع ولديك خبره لأنكِ قمت بالتجربه وقرأتي الكثير من ردود الاعضاء
فا لماذا لاتريدين إعطاء جواب سريع
أما بالنسبه للأعضاء الذين عملوا تجارب من منهم موجود بالمنتدى وإذا وجدتهم هل سوف يعطوني الجواب والرد.. مدير المنتدى لم يقم في الرد على جوابي فهل تظنين بأن اصحاب التجارب سوف يردون ويعطونني الجواب
المغريات كثيره في عيادات تركيا يااخت وداد
ولكن من الصعب ايجاد عيادة موثوقه يطمئن لها الشخص

saud_1980

نعم اخت وداد بعضهم لايريد تكليف نفسه بالبحث عن افضل الاطباء والله ياخي لو بحثت في المنتدي الغني بالمعلومات والتجارب لاستخلصت الاجابه

أخي العزيز هل تعرف ماهي الأجوبه التي حصلت عليها من بعض العيادات سوف اقول لك
كبدايه أنا أعاني صلع في مقدمة رأسي فقط لدي جبهه وأريد تغطيت الفراغات قال الدكتور الذي يوجد في دولتي أنني احتاج إلى ألف شعره ولكن التكلفه خياليه
ودخلت إلى المنتدى ورأيت بعض مواضيع الأخوه لبعض العيادات فأخذت اسم عيادتين وباقي العيادات من الأعلانات التي في المنتدى
المهم تحدثت إلى اكثرهم وأرسلت لهم الصور وبعضهم قال لي بأني احتاج إلى 2500 شعره والبعض الأخر 3000 شعره والبعض الاخر قال 3500 فا إنصدمت من هذا الشي وأحترت من منهم الصادق ومن منهم الكاذب الذي يريد الربح فقط

وهذا هو الجواب الذي وجدته لديهم

saud_1980

كلنا تسائلنا مثلك اخي العزيز ... والحل هو البحث في التجارب في المنتدى

أنا أأيد كلامك ياابو أحمد ولكن من الصعب ايجاد الجواب المرضي والله حاولت ولكني لست مقتنع وخائف بأن أقع ضحيه وأعاني مثلما عانا بعض الأخوه

sheva

اخي أعطيك نصيحة ولا تقع في نفس الخطأ الذي وقعت فيه ابتعد عن مركز ستار هير

saud_1980

اخي أعطيك نصيحة ولا تقع في نفس الخطأ الذي وقعت فيه ابتعد عن مركز ستار هير

شكراً على النصيحه
ستار هير ملغيه في قاموس البحث عندي...يعني ولافكرت اذهب إليهم

وداد

مدير عام
بالنسبه إلى الرفض فا ليس هناك غير هذا التفسير
لأنك مدير منتدة وملمه في هاذي المواضيع ولديك خبره لأنكِ قمت بالتجربه وقرأتي الكثير من ردود الاعضاء
فا لماذا لاتريدين إعطاء جواب سريع
أما بالنسبه للأعضاء الذين عملوا تجارب من منهم موجود بالمنتدى وإذا وجدتهم هل سوف يعطوني الجواب والرد.. مدير المنتدى لم يقم في الرد على جوابي فهل تظنين بأن اصحاب التجارب سوف يردون ويعطونني الجواب
المغريات كثيره في عيادات تركيا يااخت وداد
ولكن من الصعب ايجاد عيادة موثوقه يطمئن لها الشخص

تمت الاجابة بالتفصيل وليس هناك المزيد ،،

أعلى