bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضروري جدا سقوط الشعر المزروع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Carcasses

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اسئل الله التوفيق لي و لكم و كل من قراء مشاركتي

اتمنى من المختصين و المجربين يردو ع أسئلتي

انا تمت عمليتي في بانكوك تاريخ 6/3/2014 يعنني اليوم هو 29 بعد العملية زرعت الجبهة و المقدمة تقريبا 2350 رافت و شعري ماهو ناعم ابد ولاه خشن ولكن نوعية شعري الكرلي المدور ع العلم اني بنت

اليوم و انا جالسه في مكتبي عملت حركة خفيفة مررت يدي و اصابعي ع الشعر و البصيلا ت يعني اتحسس البصيلات و الشعر المزروع عملتها مرتين مرة في الصبح و مرة الان قي الظهر فصار يتساقط مع القشرة تساقط اليوم تقريبا 40 شعرة مع قشرتها انا كان قصدي بس ابي انزل القشور من غير الشعر و في بعض الشعرات تساقطت من غير قشور هل هذا الشي عادي يعني و ضعي طبيعي ؟

هل ممكن اعمل مساج خفيف بيدي بحيث اني امرر يدي ع الشعر المزروع و الشعر جاف يعني م انا كنت اول لعمل الحركة هذي في الاستحمام ممكن يعني اعملها في الاوقات العادية ؟

متا ممكن اابدا باستخدام المنيكسدل و هل استخدمه ع الشعر المزروع

انا عملت العملية بتركيا بنفس اليوم اللي انتي عملتيها يوم السبت 6مارس 2014 ... اللي اعرفو ان طبيعي تماما ما يحدث لك طالما انك مررتي يدك بشكل عادي وخفيف ... وبعدين لازلتي في فترة اول شهرين التي هي فترة التساقط للشعر سواء مع قشرة او بدون قشرة ... انا شايف الوظع طبيعي جدا

شئ اخر وهو ان اول 3 شهور يكون كل شئ عشوائي من تساقط ونمو ويره ... يعني ممكن يتساقط الشعر يوم اكثر من يوم او من جهة بالمنطقة المزروعة اكثر من جهة اخرى وكذلك النمو يكون عشوائي وليس بانتظام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى