bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أطباء: علاج تساقط الشعر لا يزال بعيدًا عنا بسنوات!

رعديد

Member
إنضم
2 ديسمبر 2013
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
طبيب الأمراض الجلدية من استراليا اكتشف البروتين الذي يحتمل أن يستخدم لمكافحة الصلع والبدانة مستقبلًا. الاكتشاف يمكن أن يوفر الأمل للملايين من الناس، إلا أنه قد لا يتاح للجمهور إلا بعد سنوات!

قبل عامين ، بدأت أليس البالغة من العمر 12 عاما تفقد كتل من الشعر و تم تشخيص حالتها على أنها مصابة بمرض المناعة الذاتية أو الثعلبة. ليس هناك علاج ولكن الاكتشاف الجديد قد يحل محل الحقن المؤلمة التي تتحملها أليس كل ستة أسابيع.

ما تم اكتشافه هو أنه أثناء نمو الشعر ، تتكثف الدهون المحيطة بالشعر وعند تحول الشعر إلى مرحلة الخمول من دورته, تتقلص تلك الدهون.

حيث تكون الأنسجة الدهنية تحت البقع الصلعاء أرق بنحو 50 ٪ مما هو عليه في الحال البصيلات النشطة المجاورة. وهذا يعني أن البروتين الذي ينشط نمو الشعر ينتج أيضا مواد كيميائية تعمل على تغيير نسبة الدهون.

فلو كان بوسعنا ترجمة هذه العملية على شكل كريم موضعي Cream فإن ذلك سيعمل على تقليل حجم الدهون بنسبة 50% وهذا يعتبر تقدمًا رائعًا, هذا يبدو جيدًا إلا أنه من الصعب توفير هذا العلاج للجمهور قبل مرور عقد من الزمن من الآن!

قد يبدو الموضوع مصادفًا للأول من أبريل ولكنها ليست كذبة وأؤكد لكم أن هذا البحث أجري مع أستاذ من كلية الملك البريطانية ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل يتعين علينا القيام به.

من المأمول أن ينجح هذا الاكتشاف في علاج البدانة والصلع عند الرجال والنساء ومرض الثعلبة. أعتقد أنها بادرة جيدة جدًا أن يتمكنوا من اكتشاف شيء من هذا القبيل .

http://au.news.yahoo.com/video/watch/22304634/discovery-could-beat-baldness-obesity/
 

رعديد

Member
إنضم
2 ديسمبر 2013
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
وفي الواقع جميع الدلائل تشير إلى أن العلاج الحقيقي والنهائي لتساقط الشعر لا يزال بعيدًا لسنوات !!
 

محمد011

New Member
إنضم
2 أبريل 2014
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الله يشفيني ويشفيكم من الصلع وتساقط شعر الرأس وأسبابه ومسبباته.
 
أعلى